انهم دائما هادئون

1.6K 96 41
                                    


ملاحظة 1: هذا الجزء يحدث في مرحلة ما في السنة الثالثة من المرحلة المتوسطة ، تسونا لم يأخذ منصب ديسيمو بعد ، و لكنة تعرض لضغوط اكثر قليلا لقبول المسؤولية .
ملاحظة 2 : من يتحدث ليس تسونا .

_______________

انسحبت من الصف الدراسي ، و تجاهلت الصراخ الغاضب من نيزو سنسي خلفي ، ليس وكأنى سأفعل أي شيء ، بعد كل شيء ، اليس عديم الفائدة - تسونا فعل الشيء نفسه قبل عشر دقائق فقط ؟ اندفع للخارج ، جمع اشيائه ، و هرب من دون أي اذن ، الان ، انا لم اكن يوما من محبي نيزو ، و لكن اعتقدت دائما انه يجب احترام المعلمين .

في البداية ظننت ان الفيزياء كانت واحدة من عدد قليل من الصفوف كان تسونا فيها من دون أي اصدقائة ، و كان ربما شخص غبي ، و هو حتى لا يستطيع الاستغناء عن واحد منهم ، انا لم اظن ان جوكوديرا الجانح العبقري ، الذي على الرغم من كونه مزاجي و وسيم جدا ، لا يزال يتبع احمق الصف مثل جرو ضائع .

حاولت عدم السماح لتسونا بأزعاجي ، انا لا اهتم لعمل المدرسة ، لذلك انا لا ألوم الاخرين على الشعور نفسة ، لكننى كنت دائما ذكية بما فية الكفائة ل أمر الامتحانات ، وهكذا انا دائما اعلم بأنى سأكون على ما يرام ، تسونا كان يغضبني
مجرد معتوه لم يكن حتى لامعا فى أي شيء ، و لا يزال يقضى كل وقتة يحلم ، ماذا يخطط للقيام به في الحياة ؟ اعتقد انه لا يأخذ الأمور على محمل الجد .

دعوته ب ساوادا تسونا -كون ، في كثير من الاحيان في ذهني ، حقا ، هو فقط يزعجني ، على الرغم من انى لم احاول اخافتة ، و انا بالتأكيد لم احاول ايقاف ذلك ، ليس لدي الكثير من التعاطف للضعف ، و قد لاحظت التراكم التدريجي من مجموعه صداقته الغريبة نوعا ما ، تتألف من ياماموتو تاكيشي و كلا الاخوه ساساغاوا ، لكنني لم اتحقق ابدا ، بقدر ما اشعر بالقلق ، هو شخص غير مجدى و سيكون دائما عديم الفائدة .

و لذلك ، كنت غير قادرة على التركيز في اسهل درس فيزياء عرفته البشرية ، مع معرفتي بأن اكثر طالب يحتاج الى الدرس اكثر من أي شخص ، قد غادر و ذهب ليختفي في مكان ما لا يفعل شيئا ( او هكذا اعتقدت ) ، و اعصابي قصيرة ، لذلك كما رأيت ان ساوادا لا يبدو في مشكلة مع هروبه ، و فعلت المثل ، و على ما يبدو حصل نيزو على مفاجئة من العيار الثقيل : أنا ، الهادئة و المطيعة سيرا تشان جمعت اشيائي و ذهبت خارج الغرفة .

كانت نواياي واضحة في ذهني ، انا ذاهبه لأجد عديم الفائدة - تسونا ، و اعطيه جزئا من عقلي ، و من الأرجح انه في السطح مع المتنمرين ، و تنهدت ، و هو شخص متمني ، بجدية ، بقدر ما اذكر وهو شقي هزيل لدرجة انه لا يمكن ان يؤذي ذبابة .

تحركت بسرعة ، و سرت في الممر ، كان الجميع في الدروس ، و لذلك كنت اتوقع ان يكون المكان هادئا جدا ، و لكن كنت اسمع اصوات من فوق ، ربما صف يتدربون على مسرحية ؟ فجأة كان هناك اصوات من الدرج ، أبعد من ذلك ، في الرواق ، اختبأت في حال كان مدرسا ، او ما هو اسوأ ، هيباري كيويا ، الرئيس الشيطان ، المعلم قد لا يشكك في مغادرتي الصف ، هيباري - سنباي بالتأكيد سيفعل ، ارتفعت الاصوات اكثر ، و وصل شخص في اعلي الدرج و ركض في الممر في اتجاهى ، كان هناك درجان و احد يقود للأسفل للطابق الثالث ، و الاخر هو من تأتى الاصوات من خلالها ، و يقود الى السطح ، و قد سمعت توقف الخطوات عند عدة صفوف و بعد ذلك اصبح الصوت اصغر و ذهب ، لذلك ، فكرت و كان هذا الرجل ، ( أنا افترضت انه رجل ) توجه الى السطح او اكمل في الطابق الرابع ؟

المفاجئات ممتعة دائماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن