.....................
في الصباح.... كنت أركض في الشارع حتى لاأتأخر....فاليوم هو يومي الأول في الثانوية....أنا إيميلي في 17 من عمري... حياتي عادية وبسيطة جدا.... لكن لسبب ما أشعر أن اليوم ستنقلب حياتي رأسا على عقب....
وصلت أمام مدخل المدرسة...بإعجاب(واااو حقا انها أكبر بكثير مما تصورت...) خطوت خطواتي الأولى....(ارجو أن يمر اليوم بسلام.....)
توجهت نحو مكتب المدير.....وهناك وجدت المدير جالسا في مكتبه مرتبكا جدا... فكنت(ما به يا ترى؟!)دخلت بعد أن استأذنت قائلة بأدب"عفوا سيدي؟!"
نظر نحوي المدير بتوتر وقال"هل تحتاجين مساعدة ياابنتي؟!"
أجبته باستغراب(حقا تصرفاته غريبة...)"انا طالبة جديدة هنا..."
وقف مبتسما"هكذا اذن... أانت إيميلي؟!"
اجبته"اجل سيدي.. "
فحمل عدة أوراق وقدمها لي قائلا"ستجدين كل المعلومات عن صفك... وبرنامجك الدراسي... كماأن هناك خريطة ستساعدك في اكتشاف المدرسة..."
في هذه اللحظة سمعت صوتا ساخرا من خلفي"أيها الأصلع!! لا تنسى ماأخبرتك به... "
فازداد ارتباك المدير لكنه أجاب"أجل....فهمت"
استدرت خلفي بصدمة لأرى من المتحدث فكان شابا يجلس بكل ارتياح على الأريكة... (أكان هنا منذ البداية؟!....لِم لم أنتبه له.!!!!...)
اعدت نظري نحو المدير وقلت"شكرا سيدي سأذهب لصفي الآن..."اجابني بتوتر"أجل ابنتي...اهلا بك بيننا... ارجو ان تقضي وقتا ممتعا معنا... "
اجبته بأدب ثم غادرت"شكرا.."
................
كنت أسير في الممر أتفحص الخريطة... (أين هو صفي...وأيضا ذاك الشاب بدى غريبا جدا.... حتى أن المدير كان مرتبكا منه....ااه علي ألا اكترث لهذا..... وأجنب نفسي المشاكل...)فتابعت البحث عن الصف حتى عثرت عليه.....(اوف وأخيرا....) وقفت أمام الباب للحظات ثم تشجعت وطرقته....بقيت أنتظر لثواني حتى سمعت صوتا"ادخل...."
فتحت الباب وتقدمت....رفعت نظري وجدت الجميع يحدقون بي... (هذا مربك جدا.... علي أن أهدأ...) ابتسم الاستاذ ثم سألني"هل أنت الطالبة الجديدة"اجبته بارتباك"ا...اجل... "
قال بهدوء"تقدمي إلى هنا وعرفي عن نفسك..."
قلت"حاضر"ووقفت مقابلة للطلاب الآخرين تنفست بعمق ثم قلت"مرحبا أنا....."فقاطعني صوت اصطدام الباب لكونه فتح بعنف....التفت لأرى من هذا المعتوه الذي قاطعني فصدمت(إنه نفس الشاب.....) نظر نحوي بعيون باردة...ثم توجه نحو مقعده وجلس بكل هدوء...وجميع الفتيات يتهامسن"انه وسييم جدا".."أتمنى لو يواعدني... اااه"فصرخ الاستاذ"صمتا..."ثم نظر نحوي واكمل"هلا أكملت تعريف نفسك... ؟!"
اجبته"اجل.."ونظرت نحو الأمام"انا ايميلي...في 17 من عمري....كنت أعيش في قرية بعيدة وانتقلت مؤخرا الى هنا... أرجو ان نصبح أصدقاء..."وابتسمت بهدوء... أما هم فكانوا يتهامسون ثم قالت فتاة ما بسخرية"ههه...وكاننا سنصادق قروية مثلك...."ثم ضحك الجميع ماعدا ذاك الشاب.... أخفضت رأسي وشعرت بإحراج شديد (ماذا أفعل؟!....)فانتبه الاستاذ لهذا وقال بحدة"اصمتوا جميعا.. "ثم نظر نحوي بلطف"ايميلي اذهبي واجلسي هناك"وكان يشير للمقعد الوحيد الخالي واين يقع هذا المقعد في رأيكم؟!اجل! إنه بجانب ذاك الشاب....تقدمت الى هناك وجلست.... نظرت نحوه وكان نائما فكنت(لم يمض وقت على دخوله وهو نائم الان... واااو!!... ليس علي ان اهتم بهذا الان...مشكلتي الان معهن!.. "وكنت أنظر الى الفتيات يحدقن بي بعيون حادة وكأنها ترسل خناجر نحوي.....(أعلي تغيير مقعدي.... انهن مخيفات...)
..................في وقت الفسحة....كنت أجلس في مقعدي أجمع أغراضي....."هاي أنت!!! "رفعت رأسي لأرى من يتكلم فكانت فتاة تبدو غاضبة جدا برفقتها مجموعة فتيات مخيفات... (ماذا يجري؟!)سألتهن بارتباك"أتحتجن شيئا ما؟!"
أجابتني إحداهن بغضب مكتفة ذراعيها"من تظنين نفسك هاه؟!"
قلت بتعجب"عفوا؟!"
قالت إحداهن"وتتظاهرين بعدم الفهم!!! "
وقفت بهدوء وقلت"عذرا ولكنني لا أفهم عم تتحدثن؟!"
فقالت فتاة أخرى ويبدو أنها زعيمتهن>كلارا<"هههه.....دعنها يافتيات لي...."ثم وجهت كلامها لي"فلتغيري مقعدك....لايسمح لأي أحد بالجلوس...."فأملت رأسي باستغراب واضح"حقا!؟ولكن لماذا؟!"
أجابتني بحدة"لا أحد يجلس برفقة ستيف..."
كنت أحدق بها... (أقالت ستيف؟!أهو الشاب الذي بجانبي؟!)نظرت إليه مازال نائما.....(هو حتى لايبالي بما يجري حوله...)تنهدت بملل"حسنا سأغير مقعدي....ولكن أين سأجلس....؟!"
كلارا بتعجب(لقد وافقت بسرعة....) وقالت بغرور"لنتبادل المقاعد.... انت اجلسي مقعدي هناك"وكانت تشير الى مقعد في الأمام"وأنا سأجلس هنا"
أما انا فكنت سعيدة(سأجلس في الأمام.... جيد هكذا سأستطيع الانتباه للدرس أفضل...)نظرت اليها وابتسمت"حسنا...شكرا لك..."واكملت جمع أغراضي وتوجهت الى المقعد الأمامي....
كلارا بتفكير(بدت سعيدة....أهي مغفلة؟! ألا تعلم بجانب من ستجلس في الأمام؟!هههه!لايهم... المهم هو.....)ونظرت الى جانبها وهي تراه نائما بهدوء(ااااه.....انه وسيم جدا...)
..................
جلست في مقعدي الجديد بفرح......نظرت بجانبي ولم يكن هناك أحد....(إذا كان هذا المقعد فارغا فلِم لم يسمح لي الاستاذ بالجلوس فيه؟!أو ربما هناك أحد يجلس هنا لكنه غائب....)
بعدها مر اليوم بسرعة....وفي المساء عدت لمنزلي....أنا اعيش في شقة مستأجرة.....فسابقا كنت أعيش مع جدتي في احدى القرى....وانتقلت بعد وفاتها....(اشتقت اليها كثيرا.....)
دخلت المنزل.....وقمت بتغيير ملابسي....
أكلت قليلا فلاشهية لدي....وبعدها جلست أذاكر وأحل واجباتي المنزلية...وبعدها نمت....
.....................
في الصباح استيقظت باكرا.....جهزت نفسي وتناولت فطوري.....قمت بإعداد وجبة غذاء بسيطة فلم يبق لدي مال كثير لأصرفه في مطعم المدرسة....بعدها توجهت نحو المدرسة
...............
دخلت الصف وجلست في مقعدي.....بعدها بثواني شعرت بأحد يجلس بجانبي...التفت اليه فكان شابا يرتدي نظارات.....ويبدو خجولا جدا... انتبه لي فقال بخجل"ص...صباح الخير...."أجبته بابتسامة"صباح الخير....أنا إيميلي طالبة جديدة هنا وأنت؟!"
شعرت بارتباكه الشديد وقال بخجل"أنا ويليام....سررت بلقائك"
قلت بهدوء"وأنا أيضا ويليام...."
بقي يحدق بي للحظات ثم استدار عقب دخول الأستاذ.....وبدأ شرحه.....
كنت اركز وأدون كل مايقوله الأستاذ....وانتبهت لويليام... (اوووه يبدو مجتهدا جدا.... انه ينتبه لكل مايقوله الأستاذ بعكس الجميع...)فوجهت نظري للطلاب الآخرين فمنهم من كان يلعب بالورق ومنهم من يحدث رفيقه... واخر نائم.... وانتبهت للمقعد التي كنت أجلس فيه سابقا....(كلارا تجلس بمفردها.....يبدو أن المدعو ستيف لم يحضر اليوم....)
وأمضيت اليوم كله برفقة ويليام إنه لطيف جدا وخجول لحد كبير.... ولكن ماأثار حيرتي هو نظرة الآخرين إلينا(أمرهم غريب فعلا همممم...)
........................
•^•
رح كمل بعدين بس في عندي سؤال إلكم 😉بحسب رأيكم من تعتقدون البطل؟!
ويليام الشاب الخجول أم ستيف الشاب الجانح؟!هههه😎
انتظر توقعاتكم بفارغ الصبر
أنت تقرأ
حبيبي الملك
Romanceحين تجدين نفسك فجأة حبيبة شاب لم يسبق لكِ أن قابلته من قبل....ماذا ستكون ردة فعلك يا ترى؟!أستتقبلين هذا ببساطة أم.....؟ تتحدث قصتي عن إيميلي فتاة بسيطة تجبر على تمثيل دور حبيبة أحد الشبان...فمن يكون؟!وكيف حدث هذا؟!وهل ستستطيع التأقلم مع وضعها الجديد...