10

3.1K 107 13
                                    




Family 👨‍👩‍👧‍👦❤️
~

توماس جيفيرسون: اللحظات الأسعد في حياتي هي تلك القليلة التي أقضيها في المنزل في أحضان عائلتي.

رينغ لاردنر: العائلة التي أتيت منها ليست بأهمية العائلة التي ستؤسسها.

دان ويلكوكس: مهما كان الرجل فقيراً فإنّ كانت لديه أسرة فهو غني.

غيل لوميت بكلي: وجوه العائلة عبارة عن مرايا سحرية. بالنظر إلى أوجه الأشخاص الذين ينتمون إلينا، يمكننا معرفة ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا.

كريستوفر لاستش: العائلة هي الملاذ في عالم لا
قلب له.

بنيامين فرانكلن: بينما لا يمكننا التحكم بكل ما يحدث لنا، يمكننا التحكم بما يحدث داخلنا.

دينزل واشنطن: التمثيل هو مجرد طريقة لكسب العيش، فالعائلة هي الحياة.

جورج سانتايانا: العائلة أحد روائع الطبيعة.

هنري وارد بيتشر: لا نعرف حب آبائنا لنا حتى نصبح آباء.

مثل صيني: الرجل هو رأس العائلة، والمرأة هي الرقبة التي تدير ذلك الرأس.

د. جويس بروذرز: عندما تنظر إلى حياتك فإنّ أعظم حب هو حب العائلة.

سبط ابن التعاويذي: إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ مولِعاً، فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ.

أبراهام لنكولن: يسرني أن يكون أطفالي أحرار وسعداء غير مقيدين بطغيان الآباء، الحب هو الرابط بين الطفل ووالديه.

كونفوشيوس: فليقم الأمير بدوره كأمير، والتابع كتابع، وليقم الأب بدوره كأب، والابن كابن.

أنتوني براندت: أمور كثيرة قد تغيرنا، لكننا نبدأ وننتهي بعائلة.

Happy family 💟

إِقْتِبَاْسَاْت|Qüotêsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن