اهلااا ✋🏼✋🏼✋🏼✋🏼✋🏼
اتمنالكم قرااااااءه ممتعه ! واسفه البار قصير بس بيتعوض ان شاء الله ❤
لا تنسو تعليقاتكم وشكرا 💕وعندما حاولت روو الافصاح عما في داخلها من مشاعر !!
بدا الاغبياء في المشاجره مره اخرى ......
ليزا *تهمس * : لا تجعلوني اقتلكم !!! توقفوو ! يا اللهي اظنهم سمعونا ... لي روو انا حقا اسفه 💔💔
ولحسن الحظ الذي لم يدم الا فتره قصيره جدا ...
روو : اهه جيمين ... اممم .. كيف يمكنني قول هذا ... حقيقه ..
* تتمالك روو نفسها !*
روو : الحقيقه جيمين انا معجبه بك منذ مده ! منذ ان رايتك اول مره عندما انتقلت لبيتي الجديد ! ارجو ان تقبل اعترافي بك !!
تنزل روو راسها خجلا لتنظر الى الارض وتنتظر رده....
ولكن مثلما قلت ذلك الحظ لم يدم طويلا اخذاً معاها قلبها المتحطم ....
جيمين : ااااههه ياللهي ... ماذا اقول .. اعتذر روو بيانيه حقا ! لكن لا اكن لك اي مشاعر! وكي لا اكذب انا معجب بفتاه اخرى ...كلامه هذا كان كالسم في قلبها ! كان حبها الوحيد لهذه الحياه ... بعد ما حدث لوالديها كان جيمين املها الوحيد للبقاء سعيده ! للبقاء لاجله !!...
روو : ............
جيمين : ياه روو هل انتي بخير ؟
عندها بدات روو بالركض لا تعلم لاين ! لكنها لا تستطيع التحمل !
كل هذه السنين وهي معجبه به تذهب كهذا في لمح البصر 💔
روو * تنفجر بكاءا وهي تركض * : لا استطيع التحمل !! لقد احببته ! بكل قلبي احببته لقد كان املي الوحيد ! اهه اوما اببا لا استطيع تحمل هذه الحياه ...
اثناء هذا الوقت عندما كانت روو تفصح مافي داخلها رآوها الثلاثه والصمت على وجوههم ينتظرون رد جيمين بتفائل ولكن سرعان ما بدأت روو بالركض اصبحت ليزا تركض ورائها ...في حديقه ما :
روو * تصرخ * : ااههه ليزا لا استطيع تحمل المزيد !!!! قلبي يؤلمني !
ليزا * ممسكه وحاضنه روو * : اختي روو فلتهدي عزيزتي يمكنك تحمل هذا ! انتي اقوى بكثير !! انا هنا انا هنا بجانبك اختي 💔
لا تعلمي ماذا يخفيه القدر لكي مستقبلا ! ادعو الله بان يعوضك عنه بافضل منه اختي ...~~~~~~
تمر الايام وكل شي اصبح كئييب
روو تذهب يوم وتغيب يوم عن المدرسه ...
الحياه بالنسبه لها اصبحت بلا طعم ...
تاي وكوك اصبحا يشعران بالملل فلا توجد من تجعل حياتهم مليئه بالضحك والسعاده ..
وليزا معظم وقتها اصبحت شارده الذهن تفكر بصديقتها التي اصبحت كالجسد بلا روح .... تفكر مرارا وتكرارا باشياء تجعلها تعود لطبيعتها !
الى ان تذكرت شيء !!
وبدات الافكار والخطط تتراكم في عقلها ! فبالتاكيد تلك هي تشو ليزا ذات العقل المدبر !!........
هل يا ترى سيأتي هذا اليوم الذي تتغير فيه حياه روو وتنعكس للافضل؟
ومن يا ترى هذا الفارس ؟...لحظه ! مهلا !! ما هذا ؟ بصيص امل ! كالملاك الطاهر اتى من مكان مجهول ليغير كل شي لطبيعته .......
.
.
.
.
.
.
انيوووو 🤤✋🏼✋🏼
معليش البارت دا مره قصير بس بعوضكم ان شاء الله بالبارت الجاي !مين تتوقعو الامل دا اللي جاي ؟؟؟؟
واي شخصيه تتوقعوها اللي بترجع كل شي لمجراه ؟
الصراحه روو محزنه ومقطعه قلبي مره 💔💔💔💔
المهم فااايتيننتغ واهتمو بنفسكم 💕💕
باي باي
أنت تقرأ
اليوم الذي يتحرر فيه قلبي
Romanceاكاد افقد سيطرتي في التفكير !! هل يمكنني فعلها؟! هل يمكنني ان اتخطى تلك الحدود والخطوط التي بنيتها طوال تلك السنين ؟ اظنني استطيع !.. مادام فعلتي هذه ستكون لاجله انا مستعده لفعل المستحيل لذلك الاوبا !!! انتظرني ... قصه قصيره لفتاه تسمى لي روو و...