Part 14 🌸

47 6 8
                                    


جيمين حبيبي ❤❤❤👆🏼👆🏼👆🏼
انييوووو يا بيبول ✋🏼✋🏼✋🏼
اتمنالكم قراءه ممتعه ولا تنسو الفوت والكومينتس 💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼

~~~~~~~~~~~~~

جيمين * يمسح على راس ليزا * : عزيزتي كفي عن البكاء .. لا تبكي ارجوكي .. دموعكي هذه غاليه جدا ! ولا تقولي هكذا !! لا تعلمي .. فهناك من يحبك جدا ويخاف عليكي ..
ليزا : شكرا جيمين .. حقا اشكرك منذ مده اردت ان اتحدث مع احد واخبره بما في داخلي .. همممم هل تعلم هذا الشخص ؟؟؟
جيمين * بارتباك * : اههه د ديه اعرفه ..
ليزا : حقاا ؟ همممم ومن هو ؟؟؟؟
جيمين * يكاد قلبه ان يقف * : اا اهه اممم ا انا !
ليزا : مااذا ؟؟؟
جيمين : ا اه اههه دييه انا ...
ليزا * بصدمه * : ياه جيمين ماذا تقول ؟ لا افهمك ..
جيمين : انا اسف اعلم انه ليس وقتي .. واعلم ما قلتيه للتو ..
ولكني معجب بك ليزا ! انا حقا احبك ..
احب رؤيه وجهك كل صباح عندما تنظرين لي واشعه الشمس تصطدم على وجنتيك لارى عينك تتلئلئ بكل وضوح امامي وارى مدى جمالك ..
احب رؤيه وسماع ضحكتك وهي تملء المكان لاشعر براحه بقلبي وانا اراكي سعيده .. لا يشترط بان اكون السبب ولكن ما يهمني هو سعادتكي ورؤيتك سعيده ومبتسمه ..
اما ابتسامتك فهي تعني حياتي باكلمها ليزا ! نظرتك لي وانتي تبتسمين لارى ابتسامتك الساحره لاعجب ان يتوقف قلبي يوما ما عن النبض فلديه سبب لذلك جميلتي ..
اعلم اني لست مناسب فليس لدي منصب ومال كثير ولكن انا مستعد لتلبيه اي طلب تطلبينه جميلتي ! مستعد للتضحيه باي شي تريدينه فانا احبك بحق حبيبتي فانتي سرقتي قلبي .. وحدك فقط من تمتكلينه ليزا ..
ليزا : ج جيمين ... ا انا لا اعلم ..
اشعر بالخوف لا اريد ان يتحطم قلبي مره اخرى !!
جيمين * ممسك بيد ليزا * : جميلتي اقسم لكي بان مشاعري تجاهك حقيقه وانا احبك جدا .. واتفهم ان لم تقبلي بي فلن اضغط عليكي اكثر..
فقط اريد ان اكون بجانبك وامسح اي ماض سي يحتويه قلبك واي صعوبات تخشين المرور بها فهذا واجبي ..
حتى ان لم تقبلي بي فانا ساظل احبك واحميكي الى يوم دفني ..

ينهض جيمين ماشيا بعد عدم تلقيه رد من ليزا له .. ليس سبب حزنه عدم موافقتها فكان سكوت ليزا بالنسبه له اي الرفض ..
ولكن في اثناء ذلك الوقت ليزا كانت في حرب مابين عقلها وقلبها فهي كانت تريده ولكن خوفها من ان يتكرر لها الماضي اسكتها ..

يقف جيمين بعدها اثر ارتداد جسمه بشي دفعه من الخلف
حتى شعر بيدين تمسك به وتحتضنه ليسمع صوتها الباكي

ليزا * بصوت يرتجف * : ا ار ارجوك لا تذهب ! ابقى معي ..

ليستدير جيمين ناحيتها ويقوم باحتضانها بقوه ليدفن راس ليزا على صدره وراسه بجانب رقبتها ..
جيمين * يهمس في اذنها * : لا تبكي .. ارجوكي توقفي عن البكاء .. انا هنا ما زلت هنا لذا لا تخافي ..
ليزا : ا ان انا اقبل !
جيمين : اراسو .. مهلا ! هاا ؟؟ حقاا ؟؟؟؟
ليزا : ماذا هل تريدني ان اغير رأيي ؟
جيمين : يااااه تمهلي فلتجعليني ااجمع افكاري واصدق ما قلتيه !!
ليزا : هههههه نعم فلتصدق
جيمين : اذا نحن ف ف في علاقه ؟؟؟!
ليزا : د دييه !
جيمين : هوووول حقا ؟؟؟
ليزا : ياللهي اخبرتتككك ديييه 😩
جيمين اقترب منها وهمس في اذنها وهو يضمها اليه اكثر :
احبك جميلتي 💕
ليزا * تضربه وتبتعد عنه * : ياااه قف عن هذا الكلام !
هي سوف اسبقك الى المنزل !
جيمين * يركض اليها * : يااااااهههه انتظرينيييي !!!

اليوم الذي يتحرر فيه قلبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن