Part 12 🌸

58 7 3
                                    


جيني جين ❤❤❤❤👆🏼👆🏼👆🏼
بالله دا الكائن عمرو ٢٥ ؟؟؟ احد يتفاهم معاه 💔
ما علينا ! انيووووو يا شعب ✋🏼✋🏼✋🏼
اتمنالكم قراءه ممتعه 💃🏼💃🏼💃🏼



ليزا * تصرخ باعلى ما لديها * : ايها اللعييييين ابعد يدك عني لا اكسرها لك !!!
رجل ١ : *يصفع ليزا على وجهها * ههههههههه ماذا قلتي يا صغيرتي ؟؟ تكسري يدي ؟ ههااااه افعليها ان استطعتي ! اسكتي فمك هذا الذي لا يتفوه الا بالكلام الفارغ وامتعيني !
روو : ايهااا الملعوووونننن !!! ابعد وجهك !!! ابعد شفاهك المقززه هذه عني !!! *تصفعه كفا باقوى ما لديها *
رجل ٢ * يشتعل غضبا * : كيف تجراتي على ضربي يا عاهره !!!!
* اصبح يشد شعرها بقوه *
روو : ااااههه ( شهقه ) توقف انت تؤلمني !!!! ارجوووك توقف !!
رجل ٢ : تتوسليني الان يا حمقاء ؟ هههههه
رماها لتضرب راسها بنافذه باب السياره بقوه الى ان اغشى عليها وراسها بدا ينزف من قوه الضربه واحتكاك راسها بالزجاج...
ليزا : رووو استيقظي !!! هل انتي بخيييير ؟؟؟
رجل ١ : يااه ماذا فعلت يا احمق لقد اغشى عليها !
رجل ٢ : ماذا افعل لقد افقدتني صوااابي !!
رجل ١ : هيا لنرمهم من السياره ونهرب قبل ان ياتي احدهم !!!

بعد فقدانهم لعقلهم قررو بان يرمو كل من ليزا وروو المغشى عليها في الطريق والهروب باسرع ما لديهم ..


في الجهه الاخرى خارج من السياره ^^

جيمين : هيوونننغغغغ هل سمعت ؟؟ ه هذ هذه صرخه ليزا ! انا متاكد منها هيونغ !!
جين : انظر لفد فُتح الباب ! ياللهي رووو !!! ليزاااا !!

يرى كل من جين وجيمين اجسام ليزا وروو ملقاه على الارض وملابسهم ممزقه قليلا وشعرهم مبعثر ..

جيمين : ليزاا ياللهي ماذا حصلل ؟؟؟ لما شفاهكي تنزف ؟؟
ليزا * تبكي بصوت عالي * : انا بخير ! ولكن روو مغشى عليها ! جين اوبا ارجوك ساعدها !!
جيمين : يااه ليزاا اهدائي * يقوم بضمها الى صدره * ارجوكي اهدائي كل شي سيكون بخير ..
جين * بذعر شديد * : رووو !! يااااهه رووو استيقظي !! صغيرتي افيقي !!
جيمين : اتصلت بالاسعاف انهم في طريقهم الان .. ساتصل بكوك وتاي ليأتيا.

في غضون ٥ دقائق اتت كل من سياره الاسعاف و كوك وتاي
وبعدها ليلحقا بالسياره ذاهبون للمشفى ...


........


بعد ٣ ساعات في المشفى ^^

يخرج الدكتور من غرفه المريضه روو ليقف جين والبقيه ليعلموا ماذا حدث..

جين : دكتور كيف هيا صغيرتي ؟؟ انها بخير صحيح ؟
الدكتور تشوي : الحمدلله اصابتها لم تكن قويه جدا .. استطعنا اغلاق جرحها بخياطته ، ونحن وضعنا لها مهدئ لكي ترتاح وتاخد قسطا جيدا من النوم ..
كوك : ياللهي كم كنا قلقين عليها 💔
تاي : لا تخافو فان روو قويه جدا !
جيمين : دكتور المعذره ولكن ذاكرتها لم تصاب صحيح ؟
الدكتور تشوي : لا لا لم تتاثر ذاكرتها بشي للان .. سوف ننتظر الى ان تستفيق وتعود لوعيها وبعدها لنكمل الاجرائات ..
جين : ه هل هل يمكننا ان نراها ؟
الدكتور تشوي : بالتاكيد ولكن ليس جميعكم فقط ٢ لا اريدكم ازعاجها لكي تنام جيدا !
جين : حسنا سادخل اولا
ليزا * تقف مسرعه * : وو.. وانا ايضا !
ليمسكها ويوقفها جيمين من الخلف : مهلا انتظري ليزا انتي متعبه لترتاحي قليلا !

اليوم الذي يتحرر فيه قلبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن