البارت الرابع ما اقدر ما حدث مع انو انا حزينة شوي ما في فوت و لا كومنت 😔
المهم نبدا 🙍😏كريس : " من هذه يا جيس لم اره معك من قبل
جيسون : " هذه صديقتي المقربة ايام الثانوية ايلينا براون درسنا مع بعض انا و هي و ايميليا لكن لسوء الحظ فرقتنا الايام "
كريس : " لماذا كنت تقول بانها تغيرت ! اعني كيف كانت ''
ليس :" اجل لقد تغيرت كثيرا .... في السابق هذه الفتاة المغرورة كانت خجولة جدا لم تهتم لشيئ غير دراستها فكنا نناديها بدودة الكتب 😂 .... لم تواعد احدا في حياتها كانت تقول ان حب حياتها هو والدها "
كريس : " لكن ما الذي غيرها بهذه الطريقة فقد اصبحت وقحة و سليطة اللسان و باردة و مغرورة جدا "جيسون : " لقد عانت هذه الفتاة كثيرا في حياتها و مرت بفترات كآبة هي التي انتجت شخصيتها هذه .....المهم هي لا تحب ان يتدخل احد في حياتها الشخصية ً... لكن لما تسال عنها هل يعقل انك اعجبت بها 😍 هههه معك حق فهي جميلة و جذابة جدا و ذكية . .. لكن يا صديقي انت خاسر في هذه المسالة لانها لن تنظر اليك 😂 "
كريس : " لماذا ما الذي ينقصني فانا ايضا وسيم و متعلم كما اني قد عينت مدير اكبر مشفى بكلفورنيا ، اما هي فمدبرة حفلات و من قال اني معجب بها انا فقط اشعر بالفضول تجاهها "
جيسون : " ماذا مدبرة حفلات 😲 من اخبرك بهذا ! "
كريس : " اوليست كذلك !! اعني ظننتها مدبرة حفلات كما اني سخرت منها و لم تخبرني بالعكس "جيس : "ههههههه انت حقا ابله كيف تفكر ...
لقد كانت مسؤولة عن الحفل هي و ايمي لان طلبت منهم ذلك .... و سبب عدم تصحيحها معلوماتك انها لا تهتم بما يظن الاخرون بها مادامت مقتنعة هي بما تفعله "اردف ضاحكا : " و الانسة براون التي كنت تظنها مدبر حفلات .... هي بالحقيقة رئيسة قسم طب النساء بمستشفى هنا في كلفورنيا
كريس بتفاجئ فكه سيقبل الارض : " دكتورة ؟! هذه الوقحة سليطة اللسان المغرورة تعمل في الطب لا اصدق هذا .... حقا هذه الفتاة غريبة ... و انا الذي ظننتها مدبرة حفلات "
ليس : " المهم انا ساذهب زوجتي بانتظاري ... لا تفكر بها كثيرا لكي لا تقع بحبها و تخسر بالنهاية " قهقه بآخر جملة
كريس بسخرية : " هه لست انا من يخسر ... و ابارم لك مجددا اتمنى لك السعادة ايها العاشق "
بعد ذهاب جيسون ، كريس يحدث نفسه : "في الحقيقة لا انكر انها جميلة و فاتنة و مثيرة ... اااه هش هش ايتها الافكار المنحرفة ... اعني لا ادري ماذا اصابني حين اقتربت مني .... اااه ساجن
#ايلين
لا اعرف ما بي منذ ان عدت من الحفل و انا لست على طبيعتي فذلك المتعجرف لا يخرج من تفكيري لا ... لا انكر انه وسيم و جذاب لكنه متكبر و ابله .... ما الذي حدث لي حين اقتربت منه و رائحته يا الهي سافقد عقلي .... لا لن ابالي به فهو كغيره من الرجال حمقى و سطحيون و اغبياء متعجرفون بما انني لن اراه مجددا لن ازعج نفسي بافكار تافهة ... يجب ان انام فغدا لدي اجتماع في المستشفى للقاء المدير الجديد .
__________________
أنت تقرأ
حقا! هذه دكتورة !!
Любовные романыايلينا رئيسة قسم النساء في اكبر مشفى في كلفورنيا تلتقي بصديقها من الثانوية و في حفل زفافه تتعرف على كريس الذي يعمل كمدير نفس المستشفى و يظنها مدبرة حفلات لكن المفاجاة تحصل حين يراها تعمل في المستشفى . ايلينا : فتاة في 21 من العمر ذكية و شخصية مصيطرة...