اهلين دي انا تاني 👋😂
بارت جديد زي موعدتكم 😍
استغفر الله و اتوب اليه
الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلو عليه و سلمو تسليما
نبدا 👇🐼
#ايلين
لا اعرف ما الذي حصل لي و كيف ضعفت امامه هكذا، كلماته اثرت بي كانه ساحر القى علي تعويذ ... المهم اني ارتحت حقا بعد بكائي و حضنه الدافئ قد اراحني اكثر رائحته اخذتي لعالم اخر ... يا الهي انا ايلين ادوارد ضعفت امام شخص قابلته منذ اسبوع و قد استطاع لمس الجانب الذي اكرهه في نفسي ...
قاطع تفكيري حمحمت احدهم ، لقد كان جايك و اللعنة رآني في حضن كريس لن يرحمني من اسئلته ...
علقت قناع البرود مجددا و التفت لكريس " ارجو ان تنسى ما حدث الان و ان لا تريني وجهك مجددا "
كريس في نفسه " حتى و هي بهذه الحالة لسانها طويل ، علمت الان انها تخفي ضعفها و حزنها تحت قناع البرود و تختبئ وراء الفتاة الوقحة لتبعد الاخرين عنها "
كريس بنبرة مستفزة؛ " حسنا ، لكن على الاقل اكتشفت انك و ككل النساء لديك جانب حساس " حاول استفزازها ليستعيد ايلين القوية فهو يفضلها على ايلين الضعيفة المكسورة
ايلين ببرود : " ما رايك ان احطم اسنانك لتكتشف ان لدي قبضة قوية ككل الرجال " قهقه جايك لاتذكر وجوده ، اردفت لجايك : " و انت ما الذي تفعله هنا "
جايكوب : " لقد كنت ابحث عنك كنت قلقا بعد سماع خبر وفاة السيدة نيلسون "
ايلين : " لا تخف لن اقتل نفسي من الحزن مثلا "
جايك : " بالمناسبة ابن السيدة نيلسون هنا و لقد كان يسأل عن الذي وقع اذن العملية و لقد كان غاضبا جدا "
كريس : " اولست انت من وقع "
ايلين بغضب : " اجل انا ، و ما الذي يريده هذا اللعين الان " اردفت بسخرية " طبعا فقد اتى ليسأل عن الممتلكات لا عن واالدته ، ساريه " و عادت مسرعة الى المستشفى
جايكوب بتوتر : " لنلحق بها و الا سيدفن ذلك الابن بجانب والدته ، انها متهورة ، ستفعل شيئا احمق "
كريس : " حسنا اسرع "
#الين
بعد ان عدت للمشفى وجد ابن السيدة نيلسون يصرخ في وجه الممرضة و هي فقط مطاطئة وجهها للارض ... صرخت بكل قوتي " يا سيد ما الذي يحدث هنا و ما كل هذا الضجيج نحن في مشفى حكومي و ليس منزلك ارجو ان تحترم نفسك "
نظر الي الاحمق و قال بحدة : " انتم مسؤولون عن وفاة والدتي ، انتم قتلتموها، انا لم اوقع على العملية من الذي وقع مكاني" ، تلك اللحظة وصل كريس و جايك ... اجابه كريس بهدوء : " يا سيد والدتك كانت في وضع حرج و كانت تحتاج تلك العملية بشدة "
أنت تقرأ
حقا! هذه دكتورة !!
Romansaايلينا رئيسة قسم النساء في اكبر مشفى في كلفورنيا تلتقي بصديقها من الثانوية و في حفل زفافه تتعرف على كريس الذي يعمل كمدير نفس المستشفى و يظنها مدبرة حفلات لكن المفاجاة تحصل حين يراها تعمل في المستشفى . ايلينا : فتاة في 21 من العمر ذكية و شخصية مصيطرة...