مزعج

3.3K 114 9
                                    

البارت الخامس 

يلا نبدا 👇👌

فوت و كومنت من فضلكم

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اكثرو الاستغفار و الصلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم 
*****************

#كريس

وقحة ما هذا كيف تجرئ انا المدير هنا كيف لها ان تتحدث معي بهذه الطريقة ... لكن من ردة فعلها عرفت انها سريعة الغضب و مستقلة لا تحب ان يتحكم بها احد و تحب عملها .... لا يهم ساعرف السر وراء تغيرها و ازعجها قليلا

بعد انتهاء الاجتماع استكشفت المشفى قليلا الان انا متوجه الى الكافتيريا لاتناول شيئا .... وصلت لكفتيريا ، اوووو انظرو من هنا ...

#ايلين

بعد ان خرجت من الاجتماع توجهت الى الكافتيريا فانا جائعة لم اتناول الفطور اخذت عصير برتقال و كعك جلست على الطاولة اتناول فطوري ،اخيرا بعض الهدوء

" اووو انظرو من هنا " صدر ذلك الصوت الذي اكرهه اكثر من كرهي للبزيلاء و اللعنة الن انعم بقليل من الهدوء ، اصبحت العن كثيرا مؤخرا اصابتني ايمي بالعدوة 😁 .... قاطع تفكيري ذلك الصوت مجددا " مسرور برؤيتك مجددا انسة براون " مهلا من سمح له بالجلوس معي مزعج ،.... رفعت راسي و اجبت بكل برود " لا اظن اني ابادلك الشعور ، اضافة لا اذكر اني سمحت لك بالجلوس سيد 😒 ... "

كريس قهقه قليلا : " اوه نسيت ان اعرفك بنفسي كريس سميث "

ايلين : " لا يهم لم اسئلك 😒"

كريس بنبرة مستفزة : " كما اني لا احتاج موافقة للجلوس لانه و كما تعرفين هذا مشفاي "

ايلين بسخرية :" مشفاك هههه حقا لم اكن اعلم انك ورثته من جدك 😏 "

كريس ببرود : " لا ، لكني المدير هنا -_- "

ايلين ببرود : " اسمعني جيدا يا سيد انت المدير هنا و انا رئيسة قسم طب النساء لست خادمتك الشخصية ... لذلك مرتبتك لا تهمني لذا من المستحسن الا تتبجح علي .... و من الافضل الا تتحدث معي اصلا لاني اعتقد انك لا تريد ان يراك الاخرون تتحدث مع مدبرة حفلات .... و الان اذا انتهيت ارجو ان تتركني بسلام "

كريس باستفزاز : " لا تحملي حديثنا تلك الليلة غضينة و ايضا اريد ان اعرف ما الذي جعلك تتغيرين هكذا اصبحت وقحة بعد ان كنت فتاة والدك الخجول ... نعم لقد اخبرني جيسون لكنه لم يخبرني السبب .... برايي لا يليق بك اسلوب الفتاة الوقحة طويلة اللسان فانت من اهم الاطباء هنا "

ايلين بغضب و صراخ بعد ان رميت كاس العصير بالارض : " اللعنة ما دخلك بي و بحياتي الشخصية هل لهذه الدرجة انا اسكن تفكيرك ... كما انه لا يهمني رايك بي ضعه بمخرتك احذرك يا لعنة سميث من التدخل بحياتي اول و آخر مرة " .... اردفت بنبرة ابرد من الجليد " لا اظن انك تفضل قضاء ايامك القادمة بالاسفل في العناية المركزة ....لذا من الافضل الا نتعامل مع بعضنا الى عند الضرورة " اكملت كلامي و اخذت طريقي الى الخارج...

حقا! هذه دكتورة !! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن