~لا اعلم ماذا يجري~

66 6 2
                                    


بعتذر عن تأخيرر سنتين بعرف انه طويل جداً ") وغيرت حسابي بسبب مشاكل وبتمنا الكل يرجع يقرأها ^^
نبدأ...
.
.
بعد ان وقعت ميساكي ع ارض وهي تقول :ابي اللعين..
جائت تشيهايا وهي تركض مستعجلة لترى ميساكي.. تتصل بالفتاة وتقول لها: اين انتم هيا اخبروني بالحال..
الفتاة : نحن الان في العيادة لان هذه الفتاة المدعوة ميساكي فقدت وعيها بطريقةٍ غريبة نوعاً ما..
تشيهايا:حسنا حسنا انا اتية في الحال..
تصل تشيهايا وترا ميساكي وهي نائمة... وتبكي مثل طفل صغير وتقول : واخيراً لقد وجدتك لقد كنت متاكدة بانك ع قيد الحياة.. 😭😭
يكون بجوارها ناتسومي ويقول لها : من انتي :/ ولماذا تعرفينها هيا قولي كل شي *بنبرة غضب*
تشيهايا : اوه حسناً .. ولكن فالتخفض صوتك ايها المغفل تشه.. 😒
ناتسومي : لقد قلت لكي اخبريني من دون مقدمات.. تخبره تشيهايا كل شيء عن حاددث القطار وفترة جلوسها بالمشفى ....الخ
انصدم ناتسومي جداً وكانها صاعقة...
وسائلها سؤالاً.. :هل تعرفين اين يقيم والدها او اي اي شيء اريد ان اخبره بشيء مهم..
تشيهايا: امممم للاسف لا اعلم اين يعيشون الان لانهم بعد اعلان وفاة ميساكي بشهر انتقلوا الى مدينة اخرة واظن انها بعيدة...
ناتسومي : تباااااً لماذا كل ما اردت ان اوصل الى حل يكون هناك لغز آخر....
تشيهايا :هل يمكنك ان تخبرني ماالذي يحدث مع صديقتي .. وما طبيعة هذه المدرسة الغريبة لانها مثيرة للشك جدا فهي فخة زيادة عن اللزوم._.
.
.
*حديث مهم الى من يهمه الأمر لتوضيح وضع ميساكي وكل الاسرار حول المدرسة* ^~~^

ميساكي حالياً اصبحت نصف شيطان ولكن جسمها يتطور بشكل تدريجي ولكن لا اعلم ما هو السبب الذي جعلها تصبح هكذا ولكن المعلمون والسحرة الذين في هذه المدرسة لقد فحصوها وأثبتوا ذلك واكثر شيء ظاهر حاليا هو عينها التي اصبح اسود واحمر... و مرةً عندما رأة نفسها في المرأة شعرت بالخوف والزعر من نفسها وهذا ما افقدها السيطرة وخروج الشيطان الكبير من داخلها ولكن كانت سوف تموت... لان عند خروج الشيطان تصبح بين هذا العالم والعالم السفلي والبشر لا يعيشون بالعالم السفلي ابدا وهذا من قوانين هذه المدرسة او انها معلومة صحيحة.... وايضاً هذه المدرسة تدرب الطلاب، الذين لديهم قوة خارقة ويسمى هنا *العرق النبيل* او *الملاك الحارس* الذي يقضون ع الشياطين الذين يخرجون ويسببون دمار للعالم...
تشيهايا : اوه ل لقد صدمت.... بصراحة لا اعلم ماذا اقول ولكنني اريد مساعدة صديقتي لانها عزيزة علي.. وولكن هناك سؤال يشغل بالي... بما أنكم هنا جميعاً تقتلون الشياطين... امممم اذاً ماذا سوف تفعلون مع ميساكي؟ هل سوف تؤذيها؟؟ 😓😓
ناتسومي:.....انا لقد وعدتها انني سوف احميها حتى لو قتلت جميع من كان هنا... وانا لن اتخلا عن هذا الوعد مهما حدث فهي مهمة بالنسبة لي...
تشيهايا:ناتسومي سان اشكرك حقا... اشعر بانني اتحدث الى والدت....
تستيقظ ميساكي... اوه اين انا 😓 هل نمت مجدداً هذا قاسي..
ناتسومي : هذا لانك كسولة جداً ايتها الحمقاء 😝
ميساكي : وانت ايضا اين كنت لقد بحثت عنك و.... اوه ...😳😳
تنتبه الى تشيهايا وتظل تحدق بها....  بعد مرور عدة دقائق...
ميساكي: اوه مرحباً اسفة لم انتبه لوجودك هنا...
تشيهايا : مرحبا سررت لرؤيتك.. امممم حسنا انا صدي...
ناتسومي يقاطعها : حسنًا يجب ان نذهب الى فصلنا بما أنك استيقظتي...وهذه الفتاة تكون ابنة الممرضة وهي سوف تنتقل قريباً 😃 اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟
تشيهايا : اه اجل اجل ^^ و اسمي تشيهايا ناديني تشي تشان ☺
ميساكي : هههه لطيفة، تشرفت بمعرفتك وانا يمكنك ان تناديني ب....امممم.. مي تشان؟؟
تشيهايا : ياله من لقب لطيف من مثلك 😍

وبعدها سجلت تشيهايا في المدرسة وظل هذا لسر بينها وبين ناتسومي لكي لا يدمر ميساكي....
.
.
.
اراكم ب بارت قادم :3

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 06, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الفتاة القاتلة تتمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن