الجد ارثر

166 13 0
                                    

المطر || Rain
الفَصل الثَالث || Chapter Three
،,
'
•— اسم الفصل : الجد آرثر
،
،'~,

من الااحسن تقرأوا التشابتر و انتو عم تسمعوا لـ Kiss the rain - (rain mood )
--------------

صباح اليوم التّالي استقيظت باكرًا .. انهَا عادتي اصلًا .. استحممت لأجل و أقرأ كتابا ' الرقصة الأخيرة ' حتى يحين موعد العمَل ..

' عندمَا تسوّد الحيَاة بعينَاك .. و يتوقَف قلبُك عن النبض .. عندهَا فقط ستكُون رقصَتك الأخيرة مع الحيَاة .. لَكن السؤال المطروح هنَا هو : من سيهتم عند مغادرتك هذه الحيَاة المليئة بالضوضاء إلى الهدوء ؟! '

( ملاحظة: كتاب الرقصة الاخيرة تكون رواية من تأليفي )

اغلقت الكِتاب بعد أن انهيتُه للمرّة الرابعَة بالفِعل .. كَان رومنسيّا و حزينَا و مليء بالعِبّر ..

ارتديت ملابسِي للدهَاب الى العمَل .. كَان عبارة عَن سروال أسود و حذاء ريَاضيّ باللون الاسود يتخلله الأبيض .. بلُوزة صوف باللون الأبيض عريضَة بعض الشيء و معطفي الأبيض .. تركت شعري منسدلا .. حملت حقيبتي و هاتفي ..

في طريقِي الى العمَل اتصلت بِي مارني تُخبرني أنه تمّ ترقيتُنا للعمَل في فندق بارك .. حزنتُ لفرَاق ذلك المَحل كَان رائعًا و بسيطا ..

اتّجهت الى الفُندق مباشرَة و ذلك بمساعدة الخريطَة في هاتفِي ..
دخلت الفندق و بعدَها الى غرفة العُمّال .. و ذلك بمساعدَة السكرتيرة ..

" صباح الخير! " قلت بصراخ لكَي يسمعني الجميع فور دخولِي ..
أجابني الجميع بأصوات متفرقَة ..

" حسنًا كَما تعلمون ستصبحُون عمّال بأشهر الفنادِق العالَميّة . التابعَة لمجموعة آيلـ .. عفوا !! مجموعة بارك .. و هذا يعني شيئًا واحدا .. عليكم العمَل بجِد لتتم ترقيتكُم أيضا .. "

قَالت تلك العامِلة المقابلة لنَا ليهُم الجميع بالصراخ و الاحتضان ..

"  حسنًا آليكم تقسيم الأدوَار :
مَارني ستيوارت — في المطبخ ' طباخ '
كريستفور جاكلين  — قسم المطبخ ' نَادل '
سكارليت مارلي و فراكلن توم  — قسم التنظيف .... "

أكملت نطق الأسماء ليهُم كُل واحد الى عمله .. احتضنت مارني و اتجهت الى غرفة التبديل و غيرت ملابسي .. ركبت المصعد و أنا أجّر عربة تحمل مواد التنظيف ..

رَن هاتفِي فجأة  معلنًا وصول رسالة ..

—• فايتنغ هرميوناه •—

المرسل : جونغ إن

حقًا ؟! هرميوناه ؟! شعرت بالغضب و الحزن بآن وامد من يظن نفسَه هذا الجونغ .. كَيف له أن يناديني بهرميون !! هذا الإسم محرم .. فقط جدِي من يناديني به .. حَتى أمي منعتها من مناداتي بهذا الاسم ..

المطر            the rainOù les histoires vivent. Découvrez maintenant