اذا انتهيتوا من قصة المطر the rain
رح اعمل مسابقة خمس قصص من كل النواع رومنسي كوميدي اثارة ......، اكتبوا بالتعليقات القصة التي اثارت انتباهكم وساعرضها لكم انشاء الله.االقصة ١:
نبذة:👇👇👇👇👇👇👇👇
" رغبآت شهــوآنــية The desires of sensuality"الأسم : " رغبآت شهــوآنــية "
الأبطال :" كيم جيني " " راب مون "
النوع :" منحرف ، عذاب "
عدد البارت :" 10 - 15 "
أيام التنزيل :" يوميا "
كتابة و فكرة :" Junny "" آنِ آلَمًوٌتٌ لَيَسِ هّوٌآلَخِسِآرةّ آلَکْبًرﮯ....آلَخِسِآرةّ آلَأکْبًر هّوٌ.... مًآيَمًوٌتٌ فُيَنِنِآ وٌنِحًنِ أحًيَآآآآآء..... "
رأســـها يحتـوي على ثورة أفكار هامجة ، تدور و تدور في طريق كانت نهايتــــه الجحيم ~~
إعــادت برأسها للخلف لتطلق تنهيد ساخن ناتج من بخار قلبها المحترق !!
وجهت نظرها بينما يقف أمامها مباشرة !~أبتسامة شغلت محياه و هو يقترب بخطواته الرجولية الهمشاء ، بدأ ظله ينعكس على وجهها البائس كصحراء قد أشتاقت للمطر الأزرق ....
ظهر النور من خلفه أخيرا و كم أشتاقت إلى ذلك ......" الشخصيات " ...... " التقريــــر " .....
كيم جيني :" العمر 20 ، طبقة مخمليه ، مغرورة ، نرجسيه ، ذات صفات حادة و كبرياء عظيم ، لا ترضى بالقليل تكره الحياة "
راب مون :" العمر 21 ، وريث أكبر مجموعات الأزياء عالمين ، مغرور ، حقير ، مصاب بالأنفصام الشخصي ، يكره ما يدعى بالفتيات ، زير نساء "للحياة لعبتها المفضل التي دوما ما تجبر الأشخاص على اللعب معهم ، من دون أذن
ولكن ليست دوما تعجبهم اللعبه ، و ليس دوما تكون النهاية سعيدة !!~~تدور المتاهة لتوقع "جيني " النرجسيه الوريثة السابقة لأكبر شركات الأزياء للأفلاس !
حتى تجد نفسها زوجة لأبن عمها المختل " راب مون "- فهل سوف تتحمل هذا المريض النفسي ؟
- و ما هي نواياه نحووها ؟
- هل سوف تتحمل المزيد من العذاب ؟" شخصياات أخرى تظهر في الرواية "
-------------مقطع------------" لماذا خائـفة كل ما تملكيــنه هو ملك لي في النهاية "
VOUS LISEZ
المطر the rain
Romanceالتقرير : الحياةُ شرِيط صدمَات و أحداثٍ شيّقة، تتخلَلها بعضٌ من السَعادة الهـَاربة حيثُ لا أحَد يدرِي. الحيـاةُ بحرٌ متلاطِم الأمواجِ، فحتَى اذا كنتَ سباحًا ماهِرا، ستخُور قواك بعدَ صراعٍ طويلٍ. الحياةُ ان لا تُدرك النهَاية ، أن تعيشَ في الشّك، و...