الجزء الثالث...خروج الروح الشريرة

221 39 18
                                    

بعد ان جلس الجميع على الكراسي لتناول الطعام لاحظوا كرسي فارغ ؟!؟!
انه كرسي كارلا بدأ الكل بالتساؤل اين هي منذ الصباح فتشوا في غرفتها وفي كل مكان ما عدا القبو فهم لم يلاحظوه اصلا فكان باب القبو كالباب الخفي لونه مشابه للحائط.
فزع الجميع من غيابها ، قال الاب (جيمسون) سأخرج للبحث عنها فالخارج لعلها ذهبت لتتمشى فتاهت ....
بدأ الاب يمشي حول البيت ويبحث فلم يجد اي شيء لكنه لاحظ كيس اسود اللون ملقى بجانب سيارته فالتقطه وفتحه فوجد به اوراق لكنه لم يأبه للأمر ووضعه بجيب سترته ....
استمر يبحث عن ابنته في المناطق التي تحيط بمنزله لكن دون جدى فقد حل الظلام  ولم يعد يرى بوضوح ..
في اثناء عودته للبيت لاحظ وجود فتاة او بالاحرى جنيه تقف على سقف منزله  فأسرع بالاقتراب ولكن سرعان ما اختفت ...
دخل جيمس البيت واتصل بالشرطه  وابلغ عن فقدان ابنته  واخبرهم ان يتصلو به في حين عثرو على اي اثر لها..
كان الجميع قلقا عدى الام فكانت كثران ما تسرح ..
فجأة عندما كان الجميع ينتظر رنين الهاتف .
وقفت الام امام الجدار واخذت تدق وتدق رأسها بقوة بالجدار فاخذ جيمسون يهدأها ظانا انها قلقه على ابنتها ولكن استمرت بفعل ذلك حتى اخذت الدماء تسيل من رأسها وبدأت الفتيات بالصراخ :امييييييييي
واقترب ماكس منها وهو يقول امي كفا فلكمته حتى سقط ارضا .صرخ الاب جيمس بها: ما بك ؟! ماذا حدث لكي كفي عن هذه البلاهة .
التفت بوجهها الى جيمس وهي تميل رئسها جانبا كالمتشنجه محمرة العينيت ممزقة الجلد المزرق ، وقالت بصوت مخيف اشبه بصوت الرجل : ما بييييي .ما بيييي ؛ انتم البشر ما بكم اعتديتم على مملكتي واستحوذتم على بيتي وتقول لي ما بي، استحوذت على زوجتك كما استحوذت على مملكتي وسأستحوذ عليكم قريبا وامزق اجسادكم اربا اربا يا ايه البشر الملعونييين .وقف الجميع مصدوما مرتجفا امامها
تم ضحكت الام ضحكه شريره وعادت لخبط رأسها بالحائط ثم وقعت ارضا واغمى عليها ..
عندها نادو الطبيب واخبروه بالامر فقال لهم ان نفسيتها تعبت من فقدان ابنتها الكبرى وقد اعطاها ابره مخدره ستستيقظ بعد ساعه وذهب ....
كان الجميع يجلس بجانب سريرها وينظر اليها منبهرا ..
وعندما استيقظت قالت لهم ما بكم ، ماذا حصل لي ؟!
لقد كانت تنسى كل ما حصل
فأخبروها اها مرضت قليلا واحضرو لها الطبيب فهدأة .
طوال تلك الليله كان جيمس ينظر الى زوجته التي تنام بجانبه ويفكر بما حصل لهم منذ دخولهم المنزل وكلام زوجته الغريب  فوجد ان هناك خطب حدث في هذا  المنزل عمل شيطاني او ما شابه ذلك.....
.
.
.
ذهب جيمس للمطبخ لاحضار كوب ماء ....
ولكن لاحظ شيء غريب تحت الطاوله .
اقترب واقترب واقترب .....

تابعوني في الجزء الرابع صوتولي لاكملها وشكرا

انهم حولنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن