انحنى جيمس ليرى ما هذا الشيء ...
لقد كان الكتاب الذي قرأته زوجته ...ولكنه لم يعرف ذلك نظر الى غلاف الكتاب كان اسود اللون داكن تتوسطه نجمه حمراء كبيره كأنها كتبت بالدماء ..
فتح الكتاب فوجد شعوذات وكلام غريب ولكنه لم يقرأه كاملا ؛ لقد علم ان هناك خطب ما حدث بهذا المنزل ...
في اثناء تصفحه الكتاب سقطت صوره من الكتاب فالتقطها كانت تلك الصوره لعائله مكونه من اب وابن ووالدته وخلفهم منزل ...نعم انه المنزل الذي يسكنونه ولكن ما علاقة هذه العائله بالكتاب وهذا الكتاب بالبيت ماذا يحصل لزوجتي كل تلك الافكار راودته وهو يجلس على كرسي في المطبخ فتذكر ذلك الكيس الاسود الذي وجده ووضعه في جيبه ....
فتح الكيس فوجد شهادة وفاة بإسم (ولبرت جافسون) ..ونظر داخل الكيس فوجد صحيفه قديمة جدا قد كادت ان تصبح رمادا من قدمها كان مكتوب عليها تاريخ 14/5/1987.....
استوقفه ذلك التاريخ القديييم جدا ....
ثم نظر الى الصحيفه بتمعن وجد فيها صورة التي وجدها في الكتاب وقد كتب اعلاها (الفاجعه الكبرى ام تقتل ابنها بطريقه وحشيه ثم تنتحر )
تابع القرائه .....
هزت هذا صباح اليوم جريمه وفاة طفل على يد امه بطريقه وحشيه بعد ان قال الراعي الذي كان يرعى اغنامه امام منزل تلك العائله انه كان يسمع اصوات عويل وبكاء طوال الليل والنهار ، وقد خمن الراعي السبب هو انتحار زوج الام (جورجيا ) بسبب ظروف غامضه فقد عثرت عليه الابحاث الجنائيه والشرطه مشنوقا على الشجره التي تقابل ذلك المنزل في حين اكدت الام جورجيا قبل وفاتها باسبوع ان زوجها كان لا يعاني من اي مرض نفسي ...
وقد اكد الراعي على رؤيته جورجيا تضرب ابنها الصغير (ستيفن ) صاحب السبع اعوام بشكل عنيف وكانت تكوي جاده بالنار اي انها عانت من مرض نفسي ادى ذلك الى قتلها ابنها بابشع طرق وانتحارها ...
وقالت الابحاث الجنائيه ان الام جورجيا قامت بتخليع عيني ستيفن دون رحمه وقد قدمتها قربانا للشيطان وعثرو على كتابات وطلاصم كانت قد كتبت على جدران المنزل بدماء ابنها كما انها قامت بشرب دم ابنها قربانا للشيطان وبعدها انتحرت شنقا على الشجره التي اننحر عليها زوجها .لم يعلم جيمس ماذا يفعل لكنه قرر ان يحرق الكتاب ظانا انه سينتهي كل شيء ..
فجأه نظر الى النافذه وإذ بشيء يمر كالسهم من وراء النافذه فعلم جيمس انها لن تتركه بحال سبيله بل ستستولي على روحه وتمزقها كما قالت له فالبدايه ...
اخذ الكتاب وأخذ يهرب خارج البيت حاملا الكتاب علبة كبريت وعلبه ملية بالبنزين ...لكن هناك شيء كان يلحق به ويناديه جيمس جيمس ولكنه اخذ بالركض الى ان اختبأ خلف شجره وحاول اشعال الكبريت ولاكنه لم يشتعل كانت الكبريته تنطفئ مره تلو الاخرى ثم .....في تلك الاثناء استيقظت الام المسكونه وامسكت بسكين من المطبخ وبدأت بالفتاتين التوأم التان كانتا نائمتين فدخلت بكل هدوء الى غرفتهما ثم امسكت ب (تيا) من رأسها وقطعته دون ان يرف لها جفن ...
استيقظت آنا على ضحكة امها الشريره فنظرت لها وإذ بامها تمسك برأس تيا المقطوع المملوء بالدماء ..
صرخت آنا وهي تبكي امي ماذا فعلتي امي امي .
التفتت الام ل (آنا ) وقالت لها بصوت مخيف تعالي يا عزيزتي قد حان دورك لنقدم روحك للشيطان ...
هربت آنا من الغرفه وهي تبكي وتصرخ ابي ابي ..
تبعتها امها وهي تقول بصوت مرعب: آناااااااا ردي لامك لا تغضبيها اكثر آنا آنا آنا ..
وعندما اشتعلت الكبريته وكاد ان يحرق الكتاب سمع صوت ابنته كارلا تنادي :ابي ابي ..نعم كارلا فقد استملكتها الروح الشريره (روح الطفل ستيفن ) لكن الاب جيمس لا يعلم ذلك ..
اسقط جيمس الكبريت من شدة فرحه واحتضن ابنته كارلا ولكن بينما يحتضنها همست له بأذنه بصوت شرير كفحيح الحيه :سأقطع جسدك وأهبه للشيطان يا ابي واخذت تضحك بضحكه شريره ثم اخذت تغرس السكين مره تلو الاخرى في جسده حتى مات ثم قطعت رأسه ورمته فالبحيره والقت بنفسها في تلك البحيره ..
في المنزل تختبيء آنا في خزانة غرفة اختها كارلا وتبدء بالبكاء بصوت منخفض ..
تدخل الام الغرفه وتبدأ بنداء آنا آننننا آنااا انا امك تعالي لاحضنك يا حبيبتي ...
تلتقط آنا انفاسها تم ترجع قليلا للخلف لتختبيء بين الملابس المعلقه وتراقب امها تسقط احد العلاقات بسبب جلوس آنا عليها ..
تلتفت الام للخزانه وهي تقول لها سأعد للخمسه ان لم تخرجي فأقطعك يا آنا يا آنا ....
تقترب الام ثم تفح الخزانه فتحاول آنا الهرب لكن تمسكها أمها بقوه من عنقها وتبدأ بخنقها تقول آنا وهي تتشردق :امي لا تفعلي هذا امممم...
وتموت....
ترميها الام ارضا وتذهب الى غرفة الطفلين (ماكس) وساره ...
تخرج الروح الشريره من الام وتحملها لتربط حبلا على مروحه السقف وتشنقها حتى تموت ...
كل هذا والطفلين ساره وماكس ينظران ببكاء صامن ...
يحضر شبح الطفل (ستيفن) ومعه الكتاب ويبدأ شبح الطفل والام بتلاوة الشعاويذ :(....ادخلي ايتها الروح الشريره الى هذان الجسدين )...
تسكن الارواح جسد الطفلين لكي تنتقم من البشر وتنشر الرعب وتمزق اجسادهم
أنت تقرأ
انهم حولنا
Horrorتدور احداث القصه حول سكان العالم الﻵخر ... ملاحظه: ارجو من ضعاف القلوب عدم قرآتها .للبالغين فقط+18