ألشَيطَانْ ألعاشِقْ 💘8

7.1K 414 39
                                    

------
جيمين : لاتقلق ! لن يحدث شئ ! ... لكن الشياطين تبحث عنك لذا عليك الحذر !  لأنهم سيستخدمونها كنقطة ضعف لك!
يظنون انك انسان بالكامل لذا لن سيهاجموك من أمامك ! لكن احذر هناك شياطين قويه ويعرفون بمجرد النظر انك شيطان .. سيمكنهم قتلك عن طريق نصفك البشري ! لذا ستعود شيطانا ولن يمكنك العودة بشري ابدا .. ان الرب اعطاك فرصه ثانيه لكن لن يكون هناك ثالثه احذر !
تاي : هذا جيد ان معظمهم لايعلمون .. لاداعي للقلق سأكون اكثر حذرا!!
جيمين : عليك ذلك ! *اختفى*
تاي : يا ! لم اكمل !! أين انت ! يا جيمين ! لما لايظهر ! ايشش .. *يعود الى جيني*
" ألن تستيقظ حلوتي النائمة؟؟" يقولها ويقرب وجهه عليها ..
فتحت جيني عينيها وقامت بدفعه قائله " انا مستيقظه أيها المَنْحَرف !"
" ياا لاتقولي منحرف " يجيبها ويقوم بعمل حركات الإيقو " انا احب الإيقو كوني كثيره اللطافه !!
جيني " حسنا عزيزي " مع فعل الإيقو
تاي * يالهي ! كاد قلبي ان يتوقف عن النبض!* بقى ينظر اليها بجمااد!
جيني : اوبا ؟ هل انت بخير ؟
تاي * يسحبها بحظنه* : جيني ... هل تعلمين ماذا يحدث  ان تاذيني ؟
جيني : ماذا؟
تاي : اقتل الذي قام بأيذائك مهما كان ذلك الشخص !! سأقتله!
جيني : ماذا بك ؟
تاي *يعانقها*
--------في هذا الوقت ------
جيمين : لاتفعل !
شيطان *شوقا* : انه خائن ! اسكت أيها الملاك السخيف !
جيمين : لما !! لما خائن ماذا فعل!!!
شوقا : يا !! هل تجرأ على ان تصرخ على شيطان ! هل تريد الموت !! انا ملك الشياطين وهو عبد!!
جيمين : انه عبد للرب فقط وليس لك أيها القذر !! ليقتلك الرب!!
شوقا : هه ! ليقتلك انت أيها السخيف ... اه صح! لقد وجدته! ذلك الكيم تايهيونغ خاصتك!
جيمين : م .. ماذا؟
شوقا : لتودعه ! سأقتله نهائيا هذا عقابي له!
------
ذهب جيمين مسرعا لتاي !
" تيهيونغ !! احذر لقد وجدك اكيد انه يعرفها احذرو !!! انت في خطر !!! " يصرخ على تايهيونغ
" شُِكْـُـْـْـ🌺ـْـْـْرَاً ! لأيصالي جيمين ! " يقولها شوقا بنبرة حقيرة !
" تاي !! اذهب بسرعه! خذها واذهب سوف امنعه!" جيمين يصرخ ويدفع تيهيونغ !
تاي : احمق ! انت ماذا !!  وهو قوي جدا ماذا ستفعل!!
جيمين : لابأس .. اذهب سأقاومه!!
شوقا : لن أتأخر عليك تي .. انتظر دقيقه واحده فقط لقتل هذا الطفل !
فجأة ظهر امام جيمين وادخل مخالبه في أمعاء جيمين !!
" تاي !! اذهب .. سأكون بخير !! " يلفظها مع تحمل الالم اشديد!
" لقد أغرقتها بالسم القاتل ! لن تصمد سوى ساعه واحده ع الأكثر ! " يقولها ويضحك بقوة!
" أيها ال @£#$ انت ميت !!! " يهجم تاي بدون أيٌ تردد لكن هجماته بلا فائده !
جيني : تااي !! أرجوك !! احذر !! !!
تاي : سأقطعك!!
شوقا : تؤ تؤ !! انتظر ! دورك لم يحن !! *ينظر لجيمين * اختر طريقه قتلك بسرعه !! سأعطيك ٣ ثواني لتختار !! ١ ٢ ٣ !! ساختار انا !
قام تاي بالتحول كليا الى شيطان من اجل محاربته !! ليفرد اجنحته السوداء عاليا ..

جيمين : تايهيونغ !! احذر !! هل انت متأكد !!! شوقا  *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيمين : تايهيونغ !! احذر !! هل انت متأكد !!!
شوقا  * .. ( ولله مادري شون طاوعني قلبي رح اموت 😭😭😭)  انتهى امرك جيمين .. وداعا! *
سقط جيمين أرضا بعد ان قام شوقا بضربه ضربه قاتله!!
تاي : أيها الحقير !! ستندم !! *عيناه امتلات بالدموع وقلبه تمزق .. اصبح يلهث صعب التنفس ! لقد احب جيمين كأخيه رغم انه لم يكن يبدي له اي مشاعر .. لقد تحطم قلبه كأنه احب شخص عاش معه ١٠٠ سنة!! انه يحبه كونه دائما بجانبه يعتني به ويواسيه .. لقد تحطم .. كليا! * أيها النذل .. كيف!! لما !!
جيني : لااا !! لاتفعل !! اجنحتك تنزف بالفعل !! أرجوك !
تاي : سأنتقم له!!
شوقا : الست تثرثر كثيرا؟ 
هجم تاي على شوقا بقوة كبيرة مما صدم شوقا من قوته!
" مأهذا! فجأة؟"
تاي : ستنتهي !!
قام بضربه واستمر واستمر بالصراع معه !
حتى نزفا كثيرا  ..
تاي : سانهيك .. سأنهيك ...
شوقا : مغرور ! لست قوي كفاية لقتلي ..
جيني : تيهيونغ .. أرجوك توقف !! تي !! * تبكي على تيهيونغ لانها تعرف كم يتألم ! انها خائفه جدا عليه اكثر من نفسها !! *
شوقا : هذه .. ستكون الضربه الاخيرة بكل ما أوتيت من قوه!! *قام بضرب تاي بكل ما بقي له من طاقه .. ليأتي فجاة ليكون الدرع لتاي .. جيمين .. ثم سقط شوقا أرضا فاقدا للوعي لنفاذ قوته نهائيا!*
تاي : جيمين !!!!! لا !! ... لاااا!!! احمق !!!!! قتلت نفسك عده مرات !!! لما!!! *ينزل ليعانقه وهو يبكي وجسده مليئ بالدم .. استمر بالصراخ عليه*
" جيمين .. اجب !! احمق اجب !! لايجب تموت !! جيمين .. أرجوك !! *
لتأتي جيني وتقوم بكرهبه شوقا حتى موته .. " هذه ألطريقه الوحيده !! لان الطعن لايفيد .. "
" جيني !! "
تركض جيني نحو احضان تاي وتبكي ..
.
.
.
تكمله في بارت ٩ ♥️
اتمنى يعجبكم هل بارت 😄🌺🌺

ألشَيطَانْ ألعاشِقْ 💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن