ألشَيطَانْ ألعاشِقْ 💘10

6.3K 349 28
                                    

--------
" هل سأستمر هكذا ؟؟ ام ستعودين لي ... لما لا أستطيع ايجادك ! اشعر ان نبضاتك بعيدة عني ... لما غادرتي ؟؟... هل انتي حزينة مني لهذه الدرجة ... سامحيني ارجوكِ ... الايام تمضي ولا اشعر انني على قيد الحياة ! .. لا اشعر انني حي !.... "
جيمين " يا تيهيونغ-اه ارجوك توقف .. لقد وعدتك انني ابحث عنها الان ، لا تستسلم هكذا فقط!! عد الى رشدك !!!"
تيهيونغ " جيمين .... هه ، اشعر انني اموت بالفعل ! قلبي يؤلمني ! "
جيمين " قف هيا قف! لن تجدها ان كنت ضعيفا هكذا !! هيا لنبحث عنها !!"
-----
تمر الايام مرة اخرى ويستمر بالبحث عنها ... " اشعر بقربها !! هل هي قريبه !! انها قريبه ! أستطيع سماعها !! ماهذا الصراخ؟ .... جيني !!!! انا هنا !! أين انتي!!!"
جيني " ساعدوني !! ليساعدني احدكم !! "
تيهيونغ ظهر امام جيني وقام بإنقاذها من الأولاد السيئون وأخذها لمكان بعيد ...
" يااا !! اين كنتِ !! هل تعلمين كم كنت ابحث عنك ايتها الحمقاء !! هاه!!! لاتفعلي هذا مجددا سأكون ميتا !! " ينهي قوله هذا ويبدأ بمعانقتها قويا ويبكي ... قائلا " لاتتركيني .."

جيني " اشتقت لك ايضا !!  لكن ماذا افعل !! كان كل حزمة بسببي انا حقا اسفه !! ﺁﺇﺃﺱــsorryــفه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيني " اشتقت لك ايضا !!  لكن ماذا افعل !! كان كل حزمة بسببي انا حقا اسفه !! ﺁﺇﺃﺱــsorryــفه ...."
تيهيونغ " حمقاء !! كيف تقولين هذا ؟؟ لما انه ليس خطأك !! انا أحـبٍّـٍـٍـُـِՀօvεٍـٍـٍكـُّ لاتتركيني هكذا مهما حدث !! لقد تألمت وتمزق قلبي لقد قتلتني !! لاتتركيني ارجوك !! انا انسان لأجلك انتي فقط !! أتنفس لأجلك !! انا اعيش لأجلك فقط!! "
جيني " ﺁﺇﺃﺱــsorryــفه ... اشتقت لك حقا 💔"
-------
عادت جيني مرة اخرى لتيهيونغ .. اخيرا عاد الى طبيعته المرحة .. بدأت سعادته تجتمع اخيرا !! لكن .. متى سيخبرها الحقيقه ...
جيمين " متى تخبرها .. انت تصعب الأمور اكثر !! لايمكنك العيش بدونها !! ماذا ستفعل الان!!!!!"
تيهيونغ " لا داعي لان تعرف الامر .. انه انا من ساخسر ليس هي .. ساخسر قواي وأكمل حياتي كإنسان ! هذا كل ما آرٌيـّےـَِدِّ !! "
جيمين " هل جننت ؟ ماذا ستفعل اذا مع بقيه الشياطين؟"
تيهيونغ " الا تعرف ان حماية الرب لك اكبر من كل شئ؟"
جيمين " اعرف ذلك لكن انت شيطان لذا من الصعب تصديق انك تؤمن بالرب ..."
تيهيونغ " ياا .. انت تجعلني شخص سئ حقا!"
جيني " هل حقا ستخسر قواك ؟ لما؟؟"
تيهيونغ " جيني ... لابأس بذلك لن اصاب ! سأعيش كإنسان فقط ! هذا سيكون جيد .. "
جيني " اذا هل ستبقى معي ؟ لن تغادر صحيــ✔ــح ؟ "
تيهيونغ " كم مرة علي او اقول لك انني هنا لأجلك !!"
جيني " أحـبٍّـٍـٍـُـِՀօvεٍـٍـٍكـُّ !!" *تعانقه*
جيمين " يايا !! انا هنا!!"
تيهيونغ " غادر لدي بعض الأمور لتسويتها 😉"
جيني " ياا لاتحلم *تبعده*"
جيمين " اوككي!!"
سحب تيهيونغ جيني بين ذراعيه وبدأ بتقبيلها ....
-------- بعد مرور سنتين ------
جيمين " وااه ! استغرقت وقتا لاستوعب انه انا ! .. لما انا جميل هكذا ؟؟ "
تيهيونغ " اووه عزيزنا يبدو أنيقا اليوم !!! يا ترى من هي زوجتك ؟"
جيمين " انها ملاك ايضا تدعى جي مي يالهي حتى اسمها يتناسق مع اسمي ! خلقنا لبعضنا ! ❤️🔥"
تيهيونغ " من كان يتوقع انك ستتزوج؟؟ احمق مبروك لك !! "
جيمين " خذ انت باقه الورد وتزوجني *يضحك*"

 لما انا جميل هكذا ؟؟ " تيهيونغ " اووه عزيزنا يبدو أنيقا اليوم !!! يا ترى من هي زوجتك ؟" جيمين " انها ملاك ايضا تدعى جي مي يالهي حتى اسمها يتناسق مع اسمي ! خلقنا لبعضنا ! ❤️🔥" تيهيونغ " من كان يتوقع انك ستتزوج؟؟ احمق مبروك لك !! " جيمين " خذ انت ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تيهيونغ " اخرس واذهب هيا لقد بدأ الزفاف ! * وااه انه جميل انا احسده ... *"
بدأ الاحتفال ولقد كان الجميع سعداء وتيهيونغ يبحث عن جيني كالمعتاد " اين هي ؟ الم تصل بعد؟" لينقطع نفسه فجأة برؤيتها !

 *" بدأ الاحتفال ولقد كان الجميع سعداء وتيهيونغ يبحث عن جيني كالمعتاد " اين هي ؟ الم تصل بعد؟" لينقطع نفسه فجأة برؤيتها !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" جيني ... "
جيني " اوباا ! كيف أبدو ؟؟"
تيهيونغ " * انها جميله .. جدا .. ❤️😭*  ياا ماهذا ظهرك كله ظاهر !! "
جيني " لابأس هل أبدو جميله؟ "
تيهيونغ " لا❌لا !"
جيني " سنتأخر لنذهب هيا !! "
السيد جيمين والسيدة جيمي ! اعلنكما الان زوجا وزوجة !! ليباركم الرب !!
الجميع "*يصفق* بوبوهيه!! بوبوهيه!! *بمعنى قبلها قبلها * "
جيمين " اوكي! *يقبلها* "
الجميع *يصرخون ويصفقون 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻*
جيمين " هذا يوم حظي !.."
جي مي " بالطبع !.. "
جيمين " يا لاتقولي هذا انتي تجعليني مجنونا !!"
جيمي " هذا ما آرٌيـّےـَِدِّ هه ! ❤️🔥"
جيمين " وااه حقا انتي مثيرة بكل شئ !!.."
----
التقطو الصور واحتفلت وانتهى الزفاف وعاش جيمين سعيدا مع زوجته ❤️

" ---- التقطو الصور واحتفلت وانتهى الزفاف وعاش جيمين سعيدا مع زوجته ❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
تكملة في بارت ١١ ❤️❤️

ألشَيطَانْ ألعاشِقْ 💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن