ألشَيطَانْ ألعاشِقْ 💘9

6.2K 395 26
                                    

-----------
لتقوم جيني بضم تيهيونغ بين أيديها وتمسح دموعه من على خديه ...
" لاتقلق .. كل شئ سيكون على ما يرام ! ... "
لكن تاي كان ملطخ بالدماء ووجه ملئ بالكدمات !
نظر لها ووضع يديه على خدها قائلا .. " أحـبٍّـٍـٍـُـِՀօvεٍـٍـٍكـُّ "

------ بعد مرور أسبوعين تقريبا----- تاي " جيمين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

------ بعد مرور أسبوعين تقريبا-----
تاي " جيمين ... اشتقت لك أيها الاحمق .. "
حتى فجأة ظهر جيمين ! " ياا لقد انتظرتك لتناديني !! اشتقت لك ايضا ! * يعانقه بلطف* "
تيهيونغ يصرخ ويقوم بأبعاده " كيف؟؟ ..؟"
جيمين " احمق انا بالفعل ميت ! هل اموت مرتين؟"
تي " اذا يعني ان شوقا ايضا ...!"
جيمين : اوه بالطبع ! لكن الرب يعاقبه الان !"
تي " هذا جيد .. "
جيمين *يعانقه *" لقد قلقت عليك حقا "
تيهيونغ " لقد وجدت ابي .. اخشى مواجهته .. "
جيمين " عليك ذلك !! أين هو؟؟ ومن هو ؟؟ "
----- في هذه الأثناء ------
جيني " امي .. لقد وجدت ابن خالتي ... لذا اخبريني الحقيقه !!"
ام جيني " لقد قلت ماعلي قوله !! ثم قلت بالفعل انه ميت !!"
جيني " اقسم اني وجدته وأقسم انني لن اخبركِ هويته حتى اعرف الحقيقه كامله!"
ام " ياا !! لاتقسمي بالكذب !! هل هذا ماعلمتك اياه!!"
جيني " علمتني الصدق لكنك لست صادقه معي!!
بعد محاولات جيني الشديده !!
ام جيني " اه حسنا انا قتلته !! لما !! هل هناك خطب في ذلك؟؟ لقد انقذت عائلتنا من الخراب والعار !!"
جيني " امي !!! لاتكذبي !! قولي الحقيقه!"
ام " يااا لاتصرخي!  انها الحقيقه ! هيا اخبريني من هو!"
جيني " امي !!! *تبكي بحرقه* انك دمرتي حياتي بالكامل !!.. كيف فعلته ذلك !! امي أكرهك!! انا ابنة قاتله !! أكرهك !!! "
تخرج جيني الى غرفتها وتاخذ أغراضها !! " لن اعود مرة اخرى لرؤيتك !! ابدا !! "
ليظهر تاي أمامها " حبيبتي .. ليست غلطتك !! *يعانقها* "
جيني " هل سمعت !!..هل عرفت حقيقة ان امي قتلتك؟؟
تيهيونغ " هشش ابقي هكذا فقط انا متعب ... آرٌيـّےـَِدِّ ان اخذ أوكسجيني .."
بقت جيني على هذه الحال وثم تيهيونغ بدأ بالبكاء .." امي كان تحبّني جيني !! انها تحبّني !! انا سعيد حقا !! "
---- في هذه اللحظات بالأسفل ----
خالة جيني سمعت كلشئ وصرخت " هل انتي حقا السبب !! في تعاستي !! انتي السبب في جعلي امرأة مطلقه !! هل انتي من قلتي انني مغتصبه بدل المطلقه !! هل تظنين ذلك افضل !! لقد دمرتي حياتي !!  *ذهبت فوق عند غرفه جيني لتسألها عن ابنها الحقيقي فسمعت محادثتهم"
دخلت ونظرت لتيهيونغ وعيناها مليئة بالدموع ... " اذا ... هل .. انت ابني؟؟ لما لم تخبرني !!!! لما !! يالهي كيف تركتك وحيدا هكذا !! كيف كبرت لابد انك عشت حزينا !! انت تكرهني صحيــ✔ــح ؟"
تايهيونغ " لاتقولي هذا !! لما أكرهك !! اشتقت لك كل يوم وكل ساعه ! بل كل دقيقة وثانية !! امي كنت دائما ما انظر إليك حتى اصبحتِ كبيرا هكذا !! "
ام تي " يالهي ياولدي اشتقت لك حقا !! * تعانقه *
ام جيني " لاتكذب !! انا تاكدت بالفعل من موته !! لاتقل انه انت هل فهمت !!!"
ام تيهيونغ " تعال معي ! عِش معي !! لن أتركك هذه المرة !! "
تيهيونغ " لا آرٌيـّےـَِدِّ .. عليك الذهاب لوالدي فهو يبحث عنك منذ زمن بعيد !! "
والدته " والدك؟؟ .. اه يالهي !!"
والدة جيني " تصفع تيهيونغ * ان لم تقل الحقيقه سوف اقضي عليك تماما !! هل فهمت !!"
جيني " امي توقفي !! ارجوكِ يكفي !! ...
------مرت الايام ---
عادت والدة تيهيونغ الى والده وعاشوا سعداء بعد افتراق طويل ...
اما بالنسبه لوالدة جيني فقد دخلت السجن رغم ان تيهيونغ كان مصرا على انها لم تقم بذلك لكنها قد قامت بالعديد من الأمور الاخرى ..
أما تيهيونغ بعد ان وجد عائلته اخيرا ! وعودة جيمين له .. لكن حياته كانت تعيسه بسبب اختفاء جيني عن الأنظار!!
جيني ذهبت بعيدا .." ﺁﺇﺃﺱــsorryــفه .. كل هذه الاشياء والاحزان بسببي !! كيف أستطيع ان اريك وجهي الان ! .. انت تكرهني الان صحيــ✔ــح ؟ اكره نفسي كثيرا فكيف تشعر انت! "
-------
تيهيونغ "لابأس معي ان خسرت كل شئ .. لابأس معي ان عشت حياتي متألم كثيرا !.. لابأس معي بكل شئ مادمتِ معي ... لكن أين انتي الان؟؟ أحتاجك .. "
جيمين " كل شئ سيكون على مايرام !! انا متاكد ارجوكِ ابتهج!!"
تيهيونغ " أليس الحب مؤلم كثيرا ؟؟ هل شعرت بذلك ايضا من قبل .. جيمين .. قلبي يؤلمني!! هي غاضبه مني صحيح؟ لأنني جعلتها تخسر والدتها ؟ انا حقا اسف تعرف لقد حاولت جهدي حقا !! "
جيمين " لاتقلق ... كلشئ سيكون على مايرام ارجوك ... توقف عن البكاء .. "
والدته " عزيزي لما تبكي !! * تأتي لمعانقته* ماذا بك؟"
تيهيونغ استمر بقول امي ... وهو يعانقها بقوة ويبكي لأشتياقه لجيني ...
" تيهيونغ ارجوك !! سأبحث عنها لأجلك سأبحث عنها ايضا !! "
.
.
تكملة في بارت ١٠ ♥️♥️

ألشَيطَانْ ألعاشِقْ 💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن