Part 1

512 21 2
                                    

 ...بعد يوم عمل مرهق في المعمل التابع ل مشفى سيول...عاد دونغهي ل منزله...اخرج مفتاحه من جيبه..و فتح باب منزله..بمجرد دخوله..خطوات صغيره لطيفه ركضت نحو الباب بمجرد سماع صوت الباب..فتح دونغهي يديه و عانق طفله...
-دونغهي:كيف حالك اليوم؟هل تعلم ماذا احضرت لك؟؟
-الطفل:ماذا احضرت لي؟؟امم مارشميلو؟؟
-دونغهي:امم لا..انظر..
أخرج دونغهي من جيبه بعض الحلوى..و قدمها ل طفله..
-الطفل:لا لا!!لا اريدها!! انا لا احبها!!
-دونغهي:حقا!!حسنا غداً سوف اشتري لك المارشميلو...اتفقنا؟
اتت زوجته و ابتسمت له..نظر دونغهي لها و ابتسم و عانقها..
-زوجة دونغهي:حبيبي..لقد اعددت وجبة العشاء..هيا اذهب و استحم و لا تتأخر..
ابتسم دونغهي لها و ذهب و استحم..ثم غير ملابسه..و ذهب الى غرفة الطعام...و جلس على الكرسي..كان الإرهاق واضحاً على وجهه..
-زوجة دونغهي:حبيبي..يبدو انك متعب للغايه اليوم..هل حدث شيء اخر معك اليوم؟
-دونغهي:لا..اليوم كنا نجرب تصنيع عقاقير و لقاحات ل فايروسات قد تظهر مستقبلاً..لقد قمت بدمج مجموعه من الفايروسات و اجريت تجارب ادويه عليها...لقد كان الامر مرهقاً للغايه..لكن هل تعلمين..اذا نجحت في صنع عقاقير..سوف احصل على ترقيه كبيره..و سوف اعمل في امريكا!! سوف نصبح اثرياء!!..
-زوجة دونغهي:انا حقا فخوره بإمتلاكي زوجاً مثلك..للحظه لقد اصبحت احسد نفسي هههههه
..ضحك دونغهي..بعد انهوا تناول العشاء..اخذوا الاطباق الى المطبخ..غسلوها معاً..بعد ان انتهوا...استلقى دونغهي على السرير..غيرت زوجته ملابسها و استلقت هي ايضا...نظرت اليه..كان شارد الذهن..بمجرد فتحت فمها لسؤاله..تراجعت عن قرارها..و سكتت..وضعت الغطاء على وجهها..و نامت..بينما دونغهي بقيا مستيقظاً يفكر بعمق في ابحاثه..الى ان انهكه التفكير..و نام دون ان يشعر...
...فجأه...في اعماق الليل..صدر صوت هز المدينه بأكملها..صوت افزع كل من فيها...استيقظ دونغهي مثل المجنون و ركض نحو النافذه و نظر..بينما زوجته ركضت نحو غرفة ابنهما...
-دونغهي يحدث نفسه:......لا استطيع تصديق ما حدث...هل..هربا؟؟
.

Please Take care of my childحيث تعيش القصص. اكتشف الآن