.
#أرجوكِ_إعتني_بطفلي
دونغهي و شيون..
-دونغهي:يجب أن اذهب للمنزل الأن..يجب أن اتأكد من سلامة عائلتي..انت اذهب و اعتني بوالديك...الى اللقاء..
أرجوك.....لا تمت..
..نظر اليه شيون..لم يعرف ما هو الرد المناسب..لذا غادر المكان بهدوء متوجهً نحو منزل والديه..
كانت الرياح قويه نسبياً..مع انخفاض واضح في درجة حرارة الجو...كان دونغهي يمشي بدون قميصه طوال الطريق..كان الجو بارداً..مشى ملتصقاً بحافة الطرقات بعيداً عن الأنظار..ليتأكد من عودته حياً...بعد عدة دقائق..
وصل دونغهي الى منزله و طرق الباب...
مسحت زوجته دموعها التي ذرفتها بسبب قسوة كلمات زوجها نحوها بدون سبب و فتحت الباب و استقبلته بإبتسامه لطيفه..نظر دونغهي الى وجهها بتمعن..كانت عيناها منتفختين قليلاً....
في تلك اللحظه شعر دونغهي ببعض الذنب و عرف بأنه قد عاملها بشكل سيء مع هذا..استقبلته بإبتسامه لطيفه..
-دونغهي:حبيبتي...انا لا اعلم ماذا حدث لي..لقد تأثرت كثيراً بسبب خسارتي لوظيفتي..لكن لم يكن علي ان اخرج غضبي عليك...حبيبتي هل يمكنك ان تسامحِني؟؟
-زوجة دونغهي:لقد اتعبتني كثيرا في الآونه الأخيره..لكن انا ما زلت احبك بالرغم تغيرك..كنت اعلم بأنك سوف تعود الى طبيعتك بمجرد ان تتخطى أزمتك...
نظر دونغهي اليها بتأمل اقترب ببطء ليقبلها...في اللحظه التي كان سوف يقبلها بها...بابا!!!! ابعد دونغهي وجهه بسرعه...بينما زوجته نظرت الى أظافرها..ركض طفلهما نحو والده و عانقه بقوه
-الطفل:بابا لماذا اصبحت تتأخر كثيراً بالعوده؟؟ واااو!!! بابا هل كنت تمشي في الشارع بهذا المنظر!! بدون ملابس!! ماماااا!!!!!انظري ان والدي يحاول اغراء الفتيات بجسده لكِ يخونك..
-دونغهي:من أين تعلمت هذا الكلام!!؟؟
-زوجة دونغهي:عيب!!! اه صحيح..بالمناسبه أين هو قميصك؟؟ هل بالصدفه..كلام طفلنا صحيح؟؟
-دونغهي:لا!!! مستحيل!! انا لما اخونك؟؟ انتِ لا ينقصك شيء..انت جميله و مذهله و كل معايير الفتاه التي احبها موجوده فيك و أيضا مخلصه..لذا لن أضطر لخيانتك!!
-زوجه دونغهي:هل تقصد بكلامك انني اذا فقدت بعضا من جمالي مستقبلا انك سوف تخونني؟؟
-دونغهي:ماذا حل بكما؟؟!! ماذا فعلت لكم؟؟ هل فعلت شيء خاطئ و نسيته؟؟ لذا انتما متفقان علي؟؟
-زوجته دونغهي:هههههه انا فقط امزح..حبيبي..يجب ان ترتاح..انت متعب...
ابتسم دونغهي و ذهب و اغتسل و تناول مع عائلته العشاء بينما الأوضاع مازالت هادئه..ذهب لاخذ قسط من الراحه...
أنت تقرأ
Please Take care of my child
Fanfiction. في السابع من شهر اكتوبر..تمام الساعه الثانيه بعد منتصف الليل...كان الهدوء يعم الأرجاء..كانت الشوارع ساكنه..تحت غطاءٍ دافئ..كان جميع سكان المدينه نائمين.. فجأه.... خطأً واحد..قلب حال البلد رأساً على عقب...دفعت ملايين الأرواح ثمنه.... -أمي!!!! أنا خ...