عادت زوجته و برفقتها طفلهما الى الغرفه..ثم نظرت الى زوجها
-زوجة دونغهي:دونغهي!!ماذا حدث؟
نظر دونغهي اليها...نظراته كانت بارده من اثر الصدمه
-دونغهي:حبيبتي..اسمعي لا تغادري المنزل أبداً!! الوضع خطر..
ارتدى دونغهي معطفه و توجه مباشرةً نحو المعمل الذي يعمل فيه...عندما وصل...وجد رجال الاطفاء يحاولون اخماد الحريق..كان المكان ممتلئ بالناس..ركض دونغهي نحو احد زملائه و سأله
-دونغهي:هل استعملتم الفخاخ التي اعددناها للطوارئ؟؟هل تمكنت العينات من الهروب؟
-زميله:نعم....لي دونغهي..اسمع..سوف ارفع قضيه ضدك لانك بسبب اهمالك و عدم اغلاقك للمعمل جيداً قبل مغادرتك.. بسببك لقد تدمرت ابحاثنا التي عملنا عليها طوال العام...
-دونغهي:سوف اتحمل عقوبة ما حدث...لكن المهم انهم لم يتمكنوا من الفرار..يبدو انهم قد ماتوا أليس كذلك؟؟
-زميل دونغهي:لا اعلم..لدي شعور سيء حيال ذلك..اشعر بأن كارثةً سوف تحدث...المهم استعد لتوديع الوظيفه..
.
••○بعد هذا الحادث المروع○••
خسر دونغهي وظيفته كطبيب..كانت صدمه كبيره بالنسبة له..كان يذهب الى عند صديقه شيون لكِ يخفف عنه مأساته....
كان هذا الحادث فقط بدايه لمأساه و كارثه قوميه كبيره...
....عانى دونغهي في هذه الفتره من تدمير نفسي..أصبح شخصاً أخراً..أصبح شخصاً سيءً كان يعامل زوجته معامله سيئه...كانت المسكينه تبكي كل ليله الى ان تنام..لم يعد يمتلك أي عمل..أصبحت حياته مهلكه نفسياً و جسدياً..أصبح يقترض المال دائماً من صديقه شيون.....
.
في مكتب اهم سياسي في البلد..كانغ إن..رن هاتفه..اخذ هاتفه و رد..
-كانغ إن:من معي؟
-المتصل:سيد كانغ إن...لقد وصلنا اتصال من الولايات المتحده..و سوف تقوم الولايات بإلغاء جميع انواع التعاونات بيننا..سوف تسحب سفرائها من عندنا....لا ادري ما السبب..يبدو بأن شيئاً سيءً قد حصل..و ان وزير السفراء يريد التحدث معك..
-كانغ إن:حول لي المكالمه...
.
-وزير السفاره الأمريكيه:
Mr. Kang in, do you think that we are fools to this extent?
-كانغ ان:
What do you mean?
-وزير السفاره الأمريكيه:
Send someone is Injured infected by Deadly virus,and killed hundreds of thousands, No, millions of New Yorkers,You who started this war, you should bear the losses....
-كانغ ان:
I don't understand what are yo..
....قام الوزير بإغلاق الخط في وجه كانغ ان...كان كانغ ان مصدوماً..لا يعلم ماذا حدث!!ماذا يقصد بإرسال شخص مصاب بفايروس؟؟ماذا يقصد بقيام الحرب...هل هو جاد ام انه فقط يحاول اخافتنا....
أنت تقرأ
Please Take care of my child
Fanfiction. في السابع من شهر اكتوبر..تمام الساعه الثانيه بعد منتصف الليل...كان الهدوء يعم الأرجاء..كانت الشوارع ساكنه..تحت غطاءٍ دافئ..كان جميع سكان المدينه نائمين.. فجأه.... خطأً واحد..قلب حال البلد رأساً على عقب...دفعت ملايين الأرواح ثمنه.... -أمي!!!! أنا خ...