Part 3

8.5K 658 472
                                    

دخلت وانا اشعر بالخذلان من تصرفها مع والدتها, اعرف ان ذلك ليس من شئني ولكنني كنت اصورها في عقلي بصورة الملاك ولكنها خيبت املي, وايضا لاني اعلم جيدا قيمة فقدان الام ولم ارد لها ان تتألم او تندم على تصرفها في وقت لاحق.

بعد ان اغلقت الباب بقوة رفعت راسها لتقابلني باعين باكية, دموعها كانت تأخذ مجراها على خديها مع احمرار طفيف في انفها وخديها لم اقوى على عتابها وهي بهذه الحالة.

قالت فجأة واالدموع مازالت تنهمر بغزارة: "فقط اختفي من امامي.... انت لست حقيقي"

فأجبت رافعا حاجبي لترتعد اوصالها و تقفز واقفة كالتمثال: "هل انا بيتر بان اذا?"

"اسفة سيدي" قالت منحنية بسرعة و كانت دموعها لا تزال تنزل و شهقات متقطعة تهرب من شفتيها

لم اتحمل رأيت دموعها اكثر من ذلك فصرخت في وجهها: "اللعنة....كفي عن البكاء"
كتمت شهقاتها ولكن دموعها واصلت النزول  "ماهو سبب بكائك انسة تزويو" سألت بهدوء

فارتفع صوت بكائها اكثر ثم قالت: "ابكي لانني جائعة جدا" غبية هل هنالك انسان يبكي بشدة لانه جائع.

"هذا هو سبب بكائك? حسنا تعالي معي" قلت بهدوء

Tzuyu pov

كنت ابكي بقوة بعد ان صرخت في وجه امي و قد احسست بروحي ستغادر جسدي من الندم, الا ان رايت الرئيس امامي و قد اعتقدت انني اتخيل حتى تكلم معي.

وكم احسست بالاحراج من بكائي امامه حتى انني تحججت بالاكل.
والآن ها أنا اتبعه و لا اعرف اين سيأخذني
فتح لي باب سيارته لاركب ثم قاد ليتوقف امام مطعم فاخر, يا الاهي ماهذا الاحراج لقد ازعجت الرئيس في هذا الوقت من الليل.
ترجل من السيارة وكان على وشك ان يفتح لي الباب و لكنني سارعت بالخروج وانحنيت امامه و قلت "اعتذر سيدي اتعبتك بسبب غبائي....وايضا شكرا لاهتمامك و لكنني اريد العودة للشركة"

حدق بي لبعض الوقت بطريقة غريبة لم افهمها مزيج من الغضب, الالم و الحب

الحب?? لقد جننت حقا فكيف يتخيل لي ان زانغ ييشنغ ينظر لي انا وبحب ايضا استيقظي تزويو.
قاطع افكاري وهو يتنهد ثم قال بهدوء

"انسة تزويو انا لست طيب لهذه الدرجة.....انا لم اتناول طعامي بعد و لا احب الاكل وحدي لذلك وجودك معي يعتبر خدمة لي و ايضا لن تستطيعي ان تخترعي تطبيقات ان كنت جائعة و بهذا لن يستمر نجاح شركتي.....وبهذا فوجودك يصب في مصلحتي بكل الطرق......و ان كنتي لا تريدين الاكل انت حرة ولكنكي ستدخلي معي و هذا امر مباشر من رئيسك"

Between Heaven and Hell ||Z.Y {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن