"هيا جي هيون هيا هواا لدينا عمل"قال كريس بينما يتوجه لغرفة التبديل...
"لكن وقت العمل لم ينتهي بعد"قال يونغ هوا
"المدير قال انهم طلبوني .. انتظروا يا جمال هذه اللحظة يطلبوني بدلا من الشيف.. المهممم هيا ستذهبان معيي فقد طلبوا نادلين ايضا" قال كريس ودخل غرفة التبديل ليتبعه جي هيون ويونغ هوا
.
."واوو رائع انه ضخم"تمتم يونغ بينما ينظر للقصر من الخارج ومعه جي هيون الذي ينظر بصمت ولكن لاانكر انه كان منبهرا لكن من الداخل...
"هيا لندخل ليس لدينا وقت نضيعه"قال كريس و توجه نحو البوابة وهما خلفه...
.
.عندما دخلوا استقبله رئيس الخدم ثم اخذهم لغرفة التبديل واعطاهم الملابس ليبدلوا ملابسهم ثم اخذهم للمطبخ حيث بدأ كريس عمله هناك...
"حسناا لايوجد لدينا وقت لتضيعه لذا اعملوا بسرعة.. وانتما اجلسى حتى ينتهي تحظير الطعام"قال كريس ليجلس يونغ وجي هيون على جنب بعيدا عن الذين يعدون الطعام
"لااريد"قال يونغ عندما اعطاه جي هيون مصاصة وهو وضع واحدة بفمه...
"يونغ سيأكلها... جي هيون يحب المصاص لذا يونغ سيحبها ايضا"قال جي هيون
"حسنا.. ورجاءا توقف عن التكلم بصيغة الغائب"قال واخذها منه ليفتحها ويضعها بفمه
"يونغ معتاد على طريقة كلام جي هيون.. لايجب على يونغ ان يطلب من جي هيون ان يغير طريقة كلامه"تمتم بينما يمتص المصاصة..
"الآن عرفت لما يصرخ علينا الشيف دائما انه يمنح شعور رائع يجب ان استغل هذه اللحظة جيدا... هيي انت لاتضع الملح هكذا بل هكذاا"قال كريس مع نفسه قبل ان يصرخ على احدهم لسبب تافه...
"والدك مستغل حقا" قال يونغ
"اجل جي هيون يعلم هذا" قال جي هيون بينما كلاهما يراقبان كريس الذي يصرخ على هذا وذاك لاي سبب تافه...
.
.بعد عدة ساعات انتهى اعداد الطعام الازم لاجل الحفل..
"هياا انتماا انهضا"قال كريس لينهض كل من جي هيون ويونغ هوا
رئيس الخدم اخبرهم عن الطريقة التي يردون بها ترتيب الطعام وكريس اصغى اليه وفعل كما قال ويرتبوا الطعام كما يردون...
بعدها بدأ الحفل وصاحبة الحفل المغرورة قالت ان عدد النادلين او الخدم كما تسميهم لايكفي لذا حتى كريس اضطر لتغير ملابسه وارتدى ملابس النادلين وخرج معهم وهو يتذمر كالعادة...
جي هيون كان يتجول بملامحه الباردة بينما يحمل صينية بها كؤوس نبيذ ولا يعلم لمن هذه الحفلة اصلا...
أنت تقرأ
flower boys
Fanfictionمسلسل فتيان قبل الزهور او المعروف ب ايام الزهور من اكثر المسلسلات الكورية شهرة لكن ما كان يرضي محبين الbxb لهذا احنا رح نرضا من مسلسل فتيان قبل الزهور مع تغير بالاحداث بين قوسين مطيحة حظ القصة الاصلية😜😹 النوع/bxb