part.8

7.4K 393 375
                                    

بعد ان انهى كريس وجي هيون ويونغ عملهم عادوا الى منازلهم...

تاو بينما يضع العشاء سألهم عن يومهم وكريس اخبره بكل شيء عدا ان جي هيون تعلم كلمة سافل منه... واخبره عن انضمام جي هيون للاف فور وكان رأي تاو بالموضوع هو..

"اخيرا طفلي.. صغيري جي هيون اصبح لدي اصدقاء.. لن ابكي لن ابكي"قال تاو بدراميا بينما يمنع نفسه من البكاء لانه اخيرا طفله حصل على اصدقاء لانه لطالما كان انطوائيا ولايملك اصدقاء عدا يونغ هوا فهو صديقه الوحيد...

"اخبرني كيف تعرفت عليهم ومن هم"سأله تاو بسعادة تغمره..

"جي هيون لايريد ان يتحدث بالامر"قال ببرود وبدأ بالاكل

"انهم الاف فور"قال كريس

"وجي هيون لايريد لابا كريس ان يتحدث بالامر "تمتم بينما يأكل..

"الاف ماذا"نطق تاو بعدم فهم..

"الافف فوور"نطقها كريس ببطئ وتركيز للكلمات ليخرج بيكهيون من عالم الهاتف وينظر لهم فورا

"الاف فور مابهم"سألهم بينما ينظر لهم..

"انهم اصدقاء جي هيون بالمدرسة"قال تاو بسعادة مع انه يجهل ما هو الاف فور ذاك

"ماذااا؟!!! لماا؟!  كيف؟! لما حظك جيد هكذاا"قال بيكهيون او انتحب بالاحرى...

"جي هيون لايعلم لما يعتبره بيكي محظوظ اصلا" تمتم ببرود

"انهم وسيمون واغنياء و وسيمون ولكنك حظرة ابنك المحترم لايريد يغوي احدهم ويتزوجه واتخلص منه"قال كريس لكن الشيء الوحيد الذي ركز به تاو وهو انهم وسيمون..

"وكيف تعرف انهم وسيموون"سأله تاو وكريس يعرف جيدا انه بدأ يغار..

"عندما تراهم تعرف ذلك حتى دون ان تركز بالنظر.. نظرة واحدة من بعيد تكفي لتعرف... حتى كلب البوتش المتفاخر صاحب الشعر الغريب وسيم جدا والغريب بالامر ان شعره يناسبه"قال كريس بينما ينظر له بنظرة اهاا وسيم مستر وو كريس..

"اوماا انظر هنا.."قال بيكهيون وبعد ان اخرج صور للاف فور من الكوغل  لينظر تاو لهاتف بيكهيون...

"اووه وسيم حقا"قال تاو بأعجاب بينما بيكهيون يتنقل بين الصور...

"واغنياء"اضاف كريس..

"جي هيون ستعد لهم كعكعة غدا كهدية لاول اصدقاءك"قال تاو بسعادة

"جي هيون لايريد ان يفعل ذلك"تمتم بينما يأكل

"مالذي قلته للتو"قال تاو مع نظرة زي

"جي هيون سيعدها بعد العشاء"غير كلامه فورا ليومئ تاو

"جيد ظننت انك قلت شيء اخر"قال تاو وبدأ بالاكل هو الاخر..

.
.

flower boys حيث تعيش القصص. اكتشف الآن