كتبت البارت على عجلة اعتذر عن الاخطاء اللغوية او النحوية او الاملائية او نقص في الاحرف او الكلمااات..امم يعني اني ما احب اكون متطلبة لكن ليش المشاهدات والفوت بينهم اختللاف كبييير واني مو من النوع الي يحب ايخلي شروط سوو شنو رايك انو من تقرون خلوا 🌟 ترا والله ما تعب او تاخذ فلوس والله ببلاش يعني مجاناا..
لاتعلقون عادي بس خلوا فوت المهم مو متابعين بصمت ترا اخلي شروط لذا خلوها على الفوت احسن..
اوكي بلا لغي زايد نبدي البارت
-----------------------------------------------------------------------------------------------
مر اسبوع وكل شيء على حاله بمعنى...
كيمو هالة الاحباط والحزن والشرود لاتفارقه ابدا..
بوم وجون يحاول التخفيف عنه بقدر المستطاع..
جي هيون ومين هو لايزالان على حالهما والمشاحنات البسيطة بينهما مثلا تحدي النظرات وربما ضربات خفيفة بالقدم واخيرا وجدا طريقة لحل مشاكلها بدلا من الضرب والشتم والصراخ وهي العاب الفيديو بعد ان علم مين هو جي هيون كيف يلعب...
كيمو طوال الاسبوع لم يذهب لانه لايريد ان يحطم اكثر من ذلك ولان بوم يمسكه كلما حاول الذهاب...
يونغ أأمم ينظر للباب كلما سمع صوت فتحته وكل مرة يعتقد انه كيمو لكنه ليس كذلك... وكريس يستمر بقول اححمممققق...
أمم بصراحةةة بوم وجون لديهماا اغرب طريقة بالمواساة لن اخبركم عنها بل ستعرفونهاا بأنفسكم...
.
.استيقظ كيمو في الصباح لكنه كان يشعر بشيء يخنقه..
لا ليس ألم قلبه بل كان محاصرا بين بوم وجون.. استغرق عدة ثواني ليستوعب الامر وهما ينظران له اعتذر اعني يحدقان بوجهه ..
"مالذي تفعلانه بحق السماء"سألهما بينما يحاول ابعدهما ولكنهما يشدان من احتظانه...
"ننام"اجابه بوم..
"كيف دخلتما هنا اصلا"كرر سؤاله
"لقد اخذنا نسخة من المفتاح دون علمك"اجابه جون.
"اذاا هل يمكن ان اسأل مالذي تفعلانه بسريري"سألهما..
"انها تمسى اعادة التأهيل حتى لاتصاب بحالة اكتئاب وحزن"قال بوم..
"من اليوم سنكون والديك.. اناا بابا وهو ماما وسنعتني بك كطفل صغير"قال جون
"ابتعدا عنيي اريد النهووض"
"عد للنوم ليس من الجيد ان تستيقظ و والديك نائمان"قال جون...
"هيا صغيري نم.. سأكون اما جيدة لك"قال بوم وكيمو ينظر لهما بنظرات غير مفهومة..
أنت تقرأ
flower boys
Fanfictionمسلسل فتيان قبل الزهور او المعروف ب ايام الزهور من اكثر المسلسلات الكورية شهرة لكن ما كان يرضي محبين الbxb لهذا احنا رح نرضا من مسلسل فتيان قبل الزهور مع تغير بالاحداث بين قوسين مطيحة حظ القصة الاصلية😜😹 النوع/bxb