part.12

7.3K 379 343
                                    

بعد ان تناولا الطعام جلسوا قليلا لمدة نصف ساعة تقريبا قبل ان يأخذ مين هو جي هيون الى غرف المساج ليقموا بالتدليك حتى يسترخوا..

بعد ان غيروا ملابسهم وارتدوا تلك المناشف وطبعا جي هيون كان يرتدي بوكسر اسفله فهو ليس غبيا او مهملا تلك الدرجة..

المهمم بينما كانوا ينتظرون من سيقوم بعمل المساج لهم دارت بعض الاحاديث الصغيرة بينهما لكن كل شيء انتهى وتوقف عندما دخل اللذان سيقومان بالمساج..جي هيون كان فقط ينظر لاحدهما الذي كان يبدا كلوح شوكولا مليئة بالعضلات التي تستطيع رؤيتها من القميص خاصته...

"الما تنظر انت هيا المساج"قال  مين هو قبل ان ينهض ليستلقي على السرير الخاص وجي هيون فعل ذلك ايضا بعد ينظر لذلك الذي سيقوم بالمساج...

مين هو كان مسترخي او اقول يحاول ان يفعل ذلك قد الامكان ولكنه لم يستطع فهو يحاول تجنب الاهتمام لتأوهات جي هيون ويقنع نفسه انها تأوهات راحة وايضا بسبب المساج واسترخاء جسده ولكنها كانت اكثر من ذلك بكثيير وكصوت الجرس رن برأسه ان من يقوم بالمساج فتى لذا رفع رأسه ونظر لجي هيون ليفقد عقله عندما رأى يد الفتى تتحرك بحرية على جسده...

"تووقف.. هل تحاول ان تحطم عظامي بيدك هل تقوم بعجني او تدلكني"صرخ بها مين هو ليتوقف كلا الفتيان..

"اسف سيدي"اعتذر الذي كان يقوم  بالمساج لمين هو..

"جي هيون لايمانع ان تتحطم عظامه بتلك اليدين القوية"تمتم بها جي هيون بينما لايزال مستلقي ومسترخي..

"انت لاتتكلم اصلاا... لو حدث اي احمرار ببشرتي بسببك  سأقلب هذا المكان على رؤوسكم"قاطعه مين هو قبل ان يوجه كلامه للاثنان..

"اعتذر سيدي سأخفف يدي هذه المرة"اعتذر قبل ان ينحنيا كلاهما بأسف..

"اذهب من اماميي حالااا واحظرا غيركما ويجب ان تكونا فتاتان"قال مين هو بغضب لينحنيا قبل ان يخرجا..

"لمااا فعل مين هو ذلك جي هيون كان مستمتعاا"انتحب جي هيون او تذمر

"انت اصمت ولاتتكلم واعلم جيدا اني سأخبر والدك بهذا"قال مين هو قبل ان يتنهد محاولا ابعاد غضبه..

"للعلم فقط كريس هو والد جي هيون"قال قبل ان يحل الصمت بينهما لفترة..

"جي هيون اكتشف للتو انه يحب اصحاب البشرة السمراء"قال جي هيون بعد صمت..

"انت قليل الادب صدقني ساخبر والدك بهذا".

"لقد كان يبدوا كلوح شوكولا ذائبة ولكن بعضلات وجي هيون يحب الشوكولا كثيرا والعضلات ايضا"قال جي هيون بينما يتذكر شكل الفتى..

"امااميي يااقليل الادب انت منحرف كنت اعتقد انك عكس هذا"

"كريس هو والد جي هيون وايضا جي هيون تعلم مثير من ابا كريس اضافة الى ان جي هيون يريد ان يعلم مالذي يفعله اوما و ابا معا حتى يذهب ويفعله مع لوح الشوكولا ذاك"قال ليزيد اشتعال مين هو..

flower boys حيث تعيش القصص. اكتشف الآن