#$♥ هلاوووو بنوتات، منو متحمس لل حكاية أمي ، ان شاء الله أنزل بين كل يوم ، حتى نخلصها وننتقل للأقوى منها ♥
ثانيا :" منو متابع مدونة #جوكليت_شوشانا ؟؟؟ثالثا:" صارلي سنة من أنظميت الى مجتمع #wattpad وجدا فخورة وسعيدة، تعرفت على كم بنوتة لي الشرف بمعرفتها بالاضافة الى كل كومنت وفوت منكم بيخليني أسعد وأحس انو تعبي مراح ، وخلال سنة كاملة كتبت 6 قصص ومدونة واحدة وكلها بفضلكم وتشجيعكم ولهذا شكرا اللكم هوااااااية أحبكم كلللش وأتمنى ألموفقية للجميع
ورابعا:" هابي فلانتاااااين ، عيد الحب أحتفله معاكم وأرسل كل حبي الكم ، لكل وحدة ولكل صديقة ولكل متابع ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥ وأتمنى لكم ألسعادة التي يتمناها قلبكم.
يلة نكمل
بسم الله،_قام الرجل بأيقاف المسابقة، ومن ثم تكلم :" يوجد لدينا ثلاث رحلات وعلى هذا ألامر سنقسم الفائزون الى ثلاثة وكل قسم يحتوي على عشرون شخصا.
_قام بعض الاشخاص بالتصفير والهتاف بحماس ، بينما جولي وجوناثن أخذهم الصمت وجف ريقهم :" الرحلات ستكون : رحلة الاولى الى غابات ألاستوائية حيث الاسكتشاف ورؤية الحيوانات البرية والشعور بالاكشن ،
الرحلة الثانية عبارة عن رحلة مائية حيث على اليخت والدوران حول عدة ميناءات للعالم ، رؤية الدلافين والتمتع ببشرة سمراء ، الاستحمام في حوض سباحي فاخر.
الرحلة الثالثة الى الصحاري السحرية وهناك يقولون من يذهب الى هناك سيعود متغير الحال ، مملؤء بالاسرار ، وسوف يفتح له عالم أخر.
أحد ألافراد:" كم سنبقى؟.
الرجل :" ثلاثة أيام مع وجبات طعام مجانية وفاخرة.
أحد النساء :" ومتى تنطلق الرحلة؟.
الرجل :" الغد مباشرة.
_أخذوا الناس يتهامسون فيما بينهم والضجيج الممزوج بالحماس يهز زوايا المكان.
الرجل :" حسنا لنبدأ بالسحب للرحلة ألاولى.
_بدأ بسحب ألاسماء واحدة تلو ألاخرى ، وأرتفعت أصوات السعادة وركضوا الى بيوتهم ومنهم مازالوا يتأملون وجودهم في الرحلات،
أنتهت الرحلة الثانية وأبتدأ بأسماء الفائزون للرحلة الثالثة،شعرت جولي بالاستياء ، وبدأ ألامل يكاد ينعدم لحصولهم على أية رحلة ، ثم وصل الرجل الى الاسم التاسع عشر ليقول :" الفائزة جولي جيمي.
أتسعت عينا جولي بالصدمة وأخذ يردد الرجل أسمها وهي تقوم بتحليله هل هي فازت ؟؟ ولكن عندما أدركت بأن جوناثن يقفز بجنون وهو يردد ' لقد فزنا 'وهو يشد بيدها ، أدركت بأن وقع ألاختيار لهم ،
لذا عانقت أخاها وبدأوا يتقافزون من السعادة والصراخ.جولي بصوت عال:" لا أصدق .. لا أصدق.
جوناثن :" هيا لنذهب ونخبر والدينا.
جولي هدأت قليلا وخف الحماس :" وماذا أن لم يتقبلوا ألامر؟؟ مالذي سنفعله؟.
جوناثن :" سنذهب بمفردنا.
جولي :" أنا حقا سوف أدعوا بأن يتقبلوا الدعوة.
.
.
.
_وصلا الى عتبة باب منزلهم، نظر ألاخوين الى بعضهما بقلق وأخذوا شهيقا ثم دخلوا للمنزل .جولي ، جوناثن ؛" مرحبا أبي ، مرحبا أمي.
كانت ألام جنجر تضع الطعام على ألارض ، بينما يجلس جيمي وهو يقوم بالتقاط حبات الطماطم الصغيرة ويأكلها ،
جنجر : لا تنسوا غسل اليدين ، هيا نحن بأنتظاركما.
_أومأ الصغيرين برأسهما ثم جلسا وأخذا يحدقا بوالديهم وأثار التعب والجهد بارزة في وجوههم .
جولي أبتلعت ريقها :" لدي شيئ أريد قوله.
_أخذ قلبها ينبض بقوة، وهي تكلمت عما حدث معهم، وكيف أنتهت اللعبة بفوزهم وكل ماسيقدمونه أثناء الرحلة ، وهي تلاحظ تغير ملامح والديها من الصدمة الى الدهشة ثم الى.. لا توجد ردة فعل.
جولي:" أذن!! ما رأيكم؟.
_أغمضت عيناها جولي وأخفضت رأسها يبدو أن والديها لم يتجاوبا مع ألامر ، وسينتهي بالصراخ والبكاء ، ولكن الصدمة..
جنجر:" أليس هذا ألامر رائع ياعزيزي؟؟.
_فتحت عيناها بصدمة جولي ورأت السعادة تكتسح على وجوه والديها وهما ينظران الى بعضهما ويتكلمان.
جيمي أومأ برأسه ثم ألتفت الى جولي وجوناثن:" يبدو بأن لديكم حظ وفير .
_نظرت جولي الى أخيها جوناثن وهي تلاحظ أبتسامته البريئة المشعة ، وأكمل والدها :" لا بأس بأجازة قصيرة، تنهي التعب ونحصل على بعض المرح كعائلة، بالاضافة الى الطعام اللذيذ.
_نهض كلا من جولي وجوناثن بحماس وقبلا والديهما ليذهبا بتحضير حقائب سفرهم ليوم غد.
أنت تقرأ
حكاية أمي
Adventure"هذه أحد الحكايات التي طالما عشقتها وأخذتني لعالم أخر وكانت تحكيها لي أجمل أمرأة في العالم، أمي، دمت لي في الحياة، دمت لي شمعة مضيئة أحبك يا أمي"