تابــــــــــــع البـــــــــــــــــارتميزو دخلت تبكي الحمام تبعها يشين يركض وهو يلوح بالفرشه : انتظري رررعد لا تنظررر !
غنج مو مستوعبه من ذي الي قدامها تشوف وحده تركض جايه لها : لحظه واحده من انتي ؟؟؟
مد يده لطخ الروج في كتف ميزو : انتظري ايتها البلهاء ! رعد لا تنظر لم انتهي بعد ؟
غنج ترمش ارتسمت في مخيلتها شخصيه كرتونيه : ماروكو ؟؟؟ اانتي ماروكو ؟؟
ميزو مرعووبه وطالع وجها مررعب : ادركني انه يحاول تشويهي ؟!
غنج تطالع الدوائر الي بخدودها و77 لون بعيونها تحاول تستوعب : ماهذا من انتي ؟؟؟ لما ماركو في جناحنا ؟؟؟
شين مسك ميزو من سير سنتيانتها : يالها من اهانه ؟؟ انتي تسيئين لي ولتحفتي الفنيه اتشبهين تحفتي بماركو ؟؟
غنج طاحت القماش من كتفها من الروعه : لحظه واحده اتعني ان التي امامي هي ميزو ؟؟؟
ميزو شوي وبتبكي صورتها منعكسه على مرايات الحمام ! : اجل انا هي ميزو ادركني لقد قام بتشويهي !
غنج نست نفسها تطالع الخبال الي قدامها : أي ذوق لديك انك شديد الاهتراء مالذي فعلته لقد حولتها الى مسكتت اطفال !!!
ميزو تحاول تفك يده شاد على الحمالات حقها : اتركني ايها المجنوون والمهوس بالموضه !
غنج طاحت القماش من عليها : اترك الفتاه وشئنها !
شين يحس بالاهانه مبسوط بشغله : اخررس ايها العربي الاحمق ماذا تعرف عن الاوان والموضه انها الوان الشتاء القليل من الاحمر مع الاسود وقليل من الاخضر القاني البرتقالي لكي تشعر بالدفئ الا تعل.. سكت وهو يطالع الشد الي غنج مسويته على صدرها فهى !
ميزو تخبت ورى غنج وشدت على القميص نزل طرف القميص من كتف غنج حست عدلت ملابسها كان القميص مفتوح لين اخره !
شين قرب من غنج بدهشه مسك ميزو من كتفها : انتظريني بالخارج !
ميزو بعدم فهم :هاااه ؟؟
شين مسكها من كتفها ودفها على باب الحمام : انتظري هنا لدي عمل مهم اياك وان تهربي لم اكمل عملي بعد !
سكر الباب بوجها .. لف على غنج يطالعها : انتي مالذي تخفينه بالضبط ؟ انتي لم تستخدم مستحضرات التجميل اليس كذالك ؟
غنج تطالعه وتقفل ازرارها : وماذا في ذالك ؟
شين عقله مع غنج : لكم من الوقت وانتي تستخدمين هذا الشد ؟
غنج سكرت اخر زر : ليس من شأنك ؟ فأنت لست صديقي لكي تسأل عن حياتي الخاصه !
شين قرب من غنج صار لازق : لايهم سواءا اكنت صديق ام عدو فقد رأيته اخربيني هناك علامات على جسدك تدل على انك ترتدينه دائما اخبريني من انتي ؟
غنج دفته من صدره : ليس من شأنك ! غادر لارتدي ملابسي !
شين تكتف مو مصدق الي شافه : لن اغادر حتى تخبريني لهذا لا ترتدين الملابس النسائيه فأنتي ترتدين الملابس الرياضيه اليس كذالك ؟
غنج تنرفزت: توقف عن التدخل في شؤون الاخرين !
شين مستمر : لهذا كنتي تعانين من الدوار وكنتي في حالة اعياء بسبب الشد اليس كذالك ؟
غنج عصبت : توقف عن التدخل في اموري فهذا لا يعنيك !
شين الدم بعروقه يمشي : انتي تعلمين بان هذه الامور قد تسبب خللا في جسدك ماالدافع لكي ترهقي جسدك هكذا .. بصراخ : اخبريني!
غنج بحده : اغرب عن وجهي فهذا جسدي !
شين مسكها من كتفها : أي حياة تعيشينها لكي تحرمك من انوثتك !
غنج ما تحملت صكته ككف على وجهه : توقف عن الحديث انت مزعج علينا ان ننجو من هذا الجحيم وبعدها كل سيذهب بطريقه فانت مجرد احمق مغتر بنفسه لا يعي لما حوله !
شين لاف وجهه من اثر الكف ما تحرك شبر !
غنج فتحت الباب : غادر فليس دي وقت لك !
شين : ................
غنج بصراخ : غــــــــــــــــــــادر!
ميزو خافت بهس : اتسائل ماذا يحدث ؟
شين ما تحرك كلامها يدور في مخه : .......
غنج قربت منه ودفته من كتفه: لا تجبرني ان اكرر حديثي مرتين !
شين : ........................
استمرت في دفه وصلته لعتبة الباب : انت مجرد طفل اناني ومزعج ايضا عليك ان تتعلم كيف تعامل الاخرين فليس الجميع سينصاع لاوامرك !!
شين مسكها من يدها ودفها على الباب بقوة
غنج اوجعها ظهرها .. شين انفاسه تضرب بوجها : وماذا لو كنت متكبرا انانيا هاه وماذا لو كنت مزعج ولا اكترث لمشاعر الاخرين فانا سيدهم ولست احد الخدم هل فهمتي هااااااااااااااه ؟؟؟ الن تنظرري لنفسك تفعلين ما يحلو لكي تضربين ابن رئيس جهورية كوريا بكل اريحيه من تضنين نفسك هااااه ؟
غنج بعصبيه ضربت يده بقوة : ابتعد عني ايها المدلل انت لم تذق مرارت العيش لكي تكون رئيس او ابن رئيس ابن الرئيس يجب ان يشعر بما يعانيه شعبه ويعين والده على الرئاسة ايها التافه الاحمق المال والجاه وحدهما لا يشتريان السعاده مطلقا !
شين بعصبيه : ومن اخبرك بذالك فالجميع يركضون خلف المال سيخفضون رؤوسهم من اجل المال ليس الملك من يعيش للشعب بالشعب من تعيش لاجل الملك ! مالذي علماك اياه والداك ايتها البلهاء في أي عصر تعيشين الان ؟!
غنج الدم في عروقها تفجر مسكته من ياقته : عليك ان تفهم ايها المعتوه ان تعاملك مع الاخرين وكأنهم عبيد لك سجعلك طوال حياتك وحيدا ستموت وحدك متعفنا لن يكترث احدا بك هذا ان علم احدا بوجودك ستلقى على سرير ابيض بقربه كأس معدني لتشرب منه ايها الابله لن يبقى بقربك احد الذين هم حولك الان سيملون من معاملتك القاسيه والداك سيرحلون ستوافيهم المنيه من سيأتون من بعدك يردون ورثهم منك وانت الم تفكر بنفسك ؟ الم تقل ماذا سيحدث لي انك تعرضت لمكروه الخدم والحشم سيقومون بركلك ايها الابله ..
غنج تحس قلبها يدق بقوة : لكن نسيت شيئا مهما .. رفعت السبابه بوجه :الشعب هم من يختارون ملكهم وليس كل من خالت له نفسه جعل نفسه ملكا فملك بدون شعب كالشجرة بدون ماء لن تثمر ولن يستافد منها ايها الاحمق هذا ما علمتني الحياة فوالداي كان الموت اسرع من يقوما بتربيتي لولا فضل الله لكنت الان بنفس نوعية دماغك ضئيل التفكير ي كومة اللحم المنتن !
دفته من صدرره بقوة وسكرت الباب ..
شين كن احد سكب مويا نارعليه : كيف نسيت امرا مهما كهذا !! "ترددت في اذنه كلمة ابوة الشعب هم من يختارون ملكهم وليس الملك من ينصب نفسه ! "
ميزو كلام غنج كله صحيح بالنسبه لها بس الصدمه هي فقدان غنج لوالديها !!
شين جلس على اقرب كنبه مسك راسه كل كلامها صحيح اشياء ما فكر فيها كان متساهل بهالموضوع وصدمته زي ميزو بغنج ..
عند غنج ..
مستنده على الباب ضربات قبلها قوية تنفسها سريع .. تحركت ببطئ للمغسله طالعت وجهها احمرر فكت اول زرين غسلت وجها (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) غمضت عيونها ذكريات فضيعه تمر قدامها ضرب رصاص رجل محتضن طفله ودمائه تسيل هامس لها : يجب عليك ان تكوني قوية مهما حدث فوالداك فخورين بك !
صحاها من ذكرياتها صوت المويا تنهدت غسلت وجهها بللت خصلات من شعرها .. راحت لملابسها بسرعه بدلت بسرعه فتحت الباب ميزو جالسه متوتره تفرك يدينها شين ساكت ونينا نايمه ما صدقت ان غنج فتحت الباب بس تفاجأت من الي تشوفه : من انتي ؟
غنج بعدم اهتمام : قومي بتنظيف وجهك انه مرعب ليس لدينا متسع من الوقت !
ميزو وقفت مو مصدقه الي قدامها : جميله !
شين رفع راسه تعلقت عيونه فيها ملابسها البيضاء محتضنه جسدها الصغير شين حس الدنيا وقفت عند هاللحظه ( لما تبدوا عيناها هكذا ؟ تبا لما انا مهتم هكذا ! ).......
غنج اخذت مناديل مزيله للمكياج رمتها لميزو : اسرعي !
ميزو اخذت المناديل : حاضر.
غنج وقفت قدام مرايه فردت شعرها حست بشعور منعش ..كل ذا وشين يطالع ..
ميزو نظفت وجهها زين ..
غنج : ضعي ليلا من احمر الشفاه ..
ميزو : امرك ! .. حطته : هكذا ؟
غنج : اعطني الاي لينر !
ميزو قربت منها : تفضلي اعني تفضل !
غنج رسمت لها بسرعه وخفه واخذت احمر الخدود : عليك ان تضعي العدسات نجاح عمليتنا يعتمد على عملك !
ميزو حركت راسها تحس انها بتسوي مصيبه !
غنج استعانة بالله اخذت الاسواره وحطتها برجلها حست زي القرصه من الكهرب : لا تنسى الجهاز شين !..
شين اخذ ورقه وقعد يرسم بالروج : ............
غنج : عليك ان تكوني هادئه وواثقه انك قادره وجاري الوضع مهما حدث ! غنج ضربت كف بكف معها ..
ميزو تحس بربكه : حسنا امل ذالك.
غنج وقفت عند الباب اخذت نفس ميزو مشت معها فتحوا الباب طلعوا مشوا بسيب ذو سجاد احمر استوقفهم اول حارس ..
طالعهم من فوق لتحت : الى اين ؟
غنج ببروده : امرني سيد الجايني ان احضر مستلزمات !
الحارس شك ميزو تقربت من غنج تمثل الحيا : سأتأكد اولا !
الحارس مشى وغنج وميزو وراه دق الباب بأدب .. مره مرتين جاه الي فتح الباب وتكى عليه ويده بجيبه يضغط على الورقه .. شين مظهره يعطي انه لعوب بلعانه : ماذا الا يستطيع المرء ان يحظى بالهدوء ؟
الحارس عيونه على شين الي بدون قميص وصدره ورقبته كلها بوسات : اه اعتذر لكن هاتان الفتاتان قد غادرتا الجناح منذ دقائق !
شين ببروده طالعهم : هاه هاتين وماذا بهما لقد قام صديقي بإرسالهن منذ قليل .. حك شعره بخمول : هااه ي صااح اتمنى ان ينهي صديقي حمامه ويجد ما طلبه حاضرا انه يمتلك شخصية سيئه عندما يغضب !
ميزو تطالع شين شكله واحد راعي نسوااان
غنج ( هه ذالك الكوري ممثل بارع ) غنج تكتفت بشقاوة : سنغادر الان اليس كذالك ؟ .. ميزو توترت ..
الحارس لف يطالع البنتين الجميلات : اسرعا فقد قام الرئيس بإعطائي القائمه كامله .. اعطى غنج الورقه : ستجدن الطلبات بهذه الورقه اتبعنها !
غنج ببراءة كل كلامها باليابانيه البحته : شكرا جزيلا !
ميزو تمثل الخجل : امرك سيدي !
شين رفع ورقه صغيره فيه صورة شفايف ابتسم بشر لهن : اذا الان اشكركم على اهتمامكم اتمنى الا يصيب الفتاتان أي اذى الى اللقاء الان !
سكر الباب ..
الحارس ما عجبه وضع البنتين فيه شي غلط بس سلبوا عقله جميلات تنهد : كم هن فاتنات واكثرهن ذات العينين الفضيه !
غنج حركت شغرها بغرور ( لاباس ان ابدو من حين الى اخر كسوزان الفاسده ) مرت جنب مرايه لمحت شكلها اقل شي ينقال نها فتنه ... ميزو بدت تشك بنفسها غنج غطت عليها ( اهي فتاة حقا ! سأجن ) .. استقبلهم المساعد حق زيتسو والحرس .. غنج ابتسمت ببراءة : امم عذرا لكن اين يمكنني ان اجد المطبخ الرئيسي سيدي ؟
ميزو قلقانه ومتمسكه بغنج ...
المساعد والحرس انسحروا من البنتين الي جوهم الحرس اعينهم تلتهم البنتين .
المساعد عدل نظارته : اه عليكن ان تتوجهن للدور 10 هناك ستجدن اكثر ما طلبه السيد !
غنج بدلع طفولي : شكرا جزيلا عمي لكن اخشى ان اضل الطريق هل يمكنك ان تدع احد رجالك يأتي معنى رجاءا .. غنج تتكلم بطفوله وتتحرك زي الاطفال .. ترمش : ارجووك !
الحرس شي واحد في روسهم ( لطيفه كالاطفال ) ..
ميزو تطالع غنج ( انه ممثل بارع مذهل )
المساعد : حسنا لا بأس .. اشر لواحد من الحرس كان يبان عليه الخبث : اذهب معهن
ميزو توترت وجهه ما يبشر بالخير .
غنج : شكرا جزيلا عمي !
مشوا خلف الحارس تعضصدو الاسياب الطويله وصلوا للمصعد وقف الحارس عند المصعد وهو يبتسم بخبث ..
ميزو توترت بيستفرد فيهم ..
فتح المصعد دخل الحارس اولا .
ثمن ميزو وبعدها غنج ..
الحارس ضغط الزر التفت عليهن كان الجو متوتر بالنسبه لميزو غنج منزله راسها تقراء الورقه فتح فمه بيتكلم .. بس !
قاطعته غنج تتنهد : اااااااءءءء اتمنى ان نسرع فالسيد غاضب سيحين دوري بعد نينا تشاان !
الحارس ( ما بالها هه وان يكن ) : م..
قاطعته غنج وهي تلعب بشعرها : أي واحده سنحضر هل لديكم عربه لنقل المتطلبات انها ثقيله ؟
الحارس ما عجبه الوضع : اه لدينا م.. قاطتعه غنج مره ثانيه تكلم ميزو : انتي عليك المشروب وانا علي الطعام اتفقنى لكي نسرع !
ميزو ( هههه انها تحاول اخراسه ) : امم حسنا !
الحارس ( مالذي تخطط له تلك اللعينه اهيا تتعمد اسكاتي ) تنرفز : حسنا سأساعدكن به.. غنج صفقت بيدينها ببراءة : احقا ؟؟ شكراا جزيلا سييدي المحترم اه كم انت لطيف !
الحارس يطالع غنج بدا ينلحس مخه (ما بالها انها غريبه اطوار ) : ام على الرحب والسعه
غنج ضحكت بتمثيل : اه كم انت رجل رائع لقد احببتك !
الحارس ابتسم بثقه ( انها لا تعلم ما ينتظرها بالاسف ) .. فتح المصعد وقف بلعانه : تفضلن اولا !
غنج فهمتها انه يبي يلمسهن : احقا هذا هو الدور المطلوب ؟
الحارس استغرب : ماذا تعنين انه الدور المنشود !
غنج تكتفت : لكن المساعد اخبرنا انه في الطابق 10 وهذا ال8 !
الحارس التفت ( انه صحيح ي ال غبائي التهيت بالنظر اليهن ) سكر المصعد وضغط 10 !
غنج تتافف : هااااه يبدو انك ي سيد ضخم تفكر كثيرا هذا ليس جيدا !
الحارس رفع حاجب : سيد ضخم ؟؟؟
ميزو خافت ( مالذي تفكر فيه سيدي ستقتلنا كومه اللحم تلك ) : انها تمززح سيدي !
غنج مدت بوز : همممم ومن اخبرك بأنني امزح انه رجل مليئ بالعضلات وايضا لم يخبرنا بأسمه فلذالك اسميته سيد ضخم!
الحارس بدى يتنرفز :هاقد وصلنا فل نذهب
فتح المصعد طلع اول واحد منه .. غنج غمزت لميزو .. ميزو خافت غنج بتوديهم ورا الشمس !
غنج تمشي ببراءه متعمده : اين هو المطبخ الان ؟
الحارس : اتبعنني مشوا.. بسيب ضيق مليان غرف .. غنج تمشي وتقارن بين الادوار ( هذا المبنى كالمتاهه تماما ) وصلوا للباب من الألمنيوم دفع ..
الحارس بخبث : هذا هو المطبخ اسرعن .. فتح لهن احد الابواب اعطاهن نظره من فوق لتحت : هيا ادخلن !
ميزو ترددت انها تمر لانه مليون بالميه راح يلمسها غنج بتململ : مالذي تنتظرينه هيا فالسيد ينتظرنا ! مسكت يد ميزو ومشت للباب الثاني بسرعه ودخلت ..
دخلوا ميزو توسعت عيونها من الي تشوفه الطمبخ مستعمرة نمل افران شغاله الطباخين منتشررين يتحركون بسرعه اصوات الصحون مسموعه والملاعق انذهلت : واااااو !!!
مرو اثنين مستعجلين معهم اطباق من جنب غنج غنج : هيا فل نبتعد عن الباب !
ميزو باقي مذهوله : حسنا !
الحارس بالخارج اقتنع بفكرة ان غنج تتعمد تفلت منه دخل وهو يتوعد فيهم: تلك اللعينات !
غنج حا فظه تصميم المطابخ : عليك ان تحضري الاطباق الي كتبت بإسم الجايني وانا سأحضر المشروب اتفقنى ؟
ميزو : لكني لا اعلم اين ؟
غنج ابتسمت : انتي ي لاعبة الجودو اذهبي الى كبير الطبخين ذاك وسيعلمك !
ميزو تفاجأت : كيف علمت ؟
غنج تطالع الرايح والجاي ززحمه المطبخ : من يديك وبعض الاثار على جسدك !
ميزو : اأنت منحرف ام ماذا ؟
.. غنج لمحت الحارس : لقد اتى انصرفي !
قرب الحارس وعيونه تنطق شرار ابتسمت : لقد اخبروني ان المشروبا في الثلاجه وانا لا استطيع احضارها وحدي هل يمكنك ان تساعدني ارجوك !
الحارس ما صدق خبر : اين صديقتك ؟
غنج : ذهبت لتحضر الطعام انقسمنا لنسرع !
الحارس بدى يقتنع طالعها من فوق لتحت : من هذا الطريق !
مشت غنج وهي متقرفه منه طلعوا من المطبخ راحوا لثلاجه كبيره وقف عندها ومعه واحد فتح له الرمز بهمس : ايها الماكر تريد ان تستفرد بها لنفسك اعطنا قليلا ! ؟
حارس يطالعه بمكر اكبر : اتمم عملك ي صاح !
الطباخ : ههههههه ...وراح بعد ما غمز له ..
غنج فاهمه كل الي يصير ( هه بعيده عن شواربك انت وياه )
الحجره كاانت بااارده دخل اول واحد بعده غنج سكر الباب.
عند شين ..
دخل الجناح توجهه لاحد غرف التبديل ..
فيها بنتين الشقرا وميغو ..
توتروا فاتن .. شين يطالعهم ببرود : من منكن تجيد العزف ؟
البنتين بربكه : انا !
شين تكتف : ماذا تستطعن ان تعزفن ؟
ميغو : بيانو
الشقراء : كمان !
شين بعدم اهتمام : لا باس تعالين لتسلياني اشعر بالملل !
البنتين قاموا العزف افضل من ينذلون لهم .
شين جلس على كنبه وتمدد عليها ذراع على عيونه وذراع على الارض : ابدأن ماذا تنتظرن ؟
ميغو جلست قبالها البيانو : سأعزف لبتهوفن !
الشقراء تطالع شين ( انه حزين اتسائل مالذي حل به ؟ )
ميغو تطالع الشقراء : مالامر ؟
الشقراء مسرحه بشين ( انه رجل جميل اتسائل مالذي يجعله حزين هكذا ؟ )
ميغوا تلفتت الحمام التابع للجناح قباله ملابس رجاليه على الكنب ( هه تلك اللعينه تتعرض للهو الرجال بالحمام مع السيد تستحق ذالك افضل العزف على ان اصبح دميه لاحدهم ) بدت تعزف ... الشقراء انتبهت بدت بعدها
شين بعالم ثاني كلام غنج يدور بمخه ( لم اكن اعلم بانها يتيمه لكن ذو الشعر الفاحم ما علاقتها به تبا اشعر بتانيب الضمير )
أنت تقرأ
التقيتك غريبة وودعتك حبيبة الموسم الأول /للكاتبة:شهد الراشدي /مكتملة💕❤️
Mystère / Thrillerبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اما بعد .سأقدم اليوم بين ايديكم قصة امواج متلاطمه امواج دم لم يعرف صاحبها من قاتله .. ارجو من الله ان تنال على اعجابكم وحسن متابعتكم .. تصنيف الرواية : كوميديا . خيال .اجتماعي . حب...