راودت عقل "ويل" عدة أفكار مشوشة عما سوف يخبره هذا الشخص ، و بعد لحظات و بعدما إلتقط أنفاسه نطق الشخص قائلا : أنا..... أنا أدعى "ياجو سازا " ، و أنا من أحد المختارين الخمسة الذين يمتلكون قوة نادرة تدعى "التيسو" ، و هي عبارة عن قوة غامضة والتي أعتبرت لعنة لدى بعض الأجناس بسبب قدرتها الهائلة و التي تستنزف روح الخير في مستعملها مؤديا به إلى الشر ، لذا قام قدماء الشعوب بالوصول إلى حل و هو تقسيمها الى ستة أجزاء عبر تعويذة إبتكرها سكان الكوكب المهجور "روكيو" الذي لم يعرف سبب إختفاء سكانه حتى الأن ، وبعدما قاموا بتقسيمها قاموا أيضا ب إختيار ستة أشخاص من مختلف الكواكب لمتلاك هذه القوة و إستعمالها في الدفاع عن المجرة ولقد لقبوا بالحكماء ، و لكن أحد هؤلاء الحكماء كان باحثا و عالما مشهورا يدعى "زيك" و المشهور بصنعه مفجر الأكوان وهي عبارة عن قنبلة إخترعها والتي أستعملت في محاربة الشر ، ولكنه شخص مغرور و يمتلك سرا رغبة لإكتساب القوة المطلقة وبعد إختياره إغتر بقوة "التيسو" و لم يرضى بجزء منها لأنه ظن أن قدره هو إمتلاك هذه القوة وحده . لذا أراد إقناع الحكيم "كينا سازا" والذي هو والدي بجعله مساعدا له لأنه سمع ب قوته و مهارته في التحكم ب "التيسو" ، و أنه إذا ساعده على إمتلاك كل هذه القوة و إعادة جمع "التيسو" سوف يحقق جميع رغباته ، فرفض والدي رفضا تاما لرغباته الجنونية مما أثار غضب "زيك" فتوعده بأنه سوف يندم لرفضه له . أدرك والدي أن العالم في خطر الهلاك إذا نجح في خطته لذا قام بالتوجه إلي الحكماء الأخرين و إقناعهم ب إعطاء قواهم لشخص أخر مجهول بغية كي لا يجدها زيك و يقوم ب جمعها . إفترق الحكماء باحثين عن أشخاص مؤهلين لمتلاك "التيسو" و في لحين توجه والدي إلي كوكبي و المدعوا ب "زيتا" بغية إختيار شخص ليمتلك "التيسو" ، وعند وصوله و عودته إلى المنزل كنت طفلا صغيرا و كانت تلك أخر مرة أرى فيها أسرتي .......أو بالأحرى كوكبي....."
يتبع...
أنت تقرأ
Falling down
Fantasyالاسم : Falling down النوع :Manga | Novel الفئة العمرية : +16 النوع : دراما ، خيال علمي ، غموض ، أكشن القصة : "ويل" هو فتى فى عمر 17 سنة يعيش حياة عادية مملة تتغير عندما يكتشف أن أخطر قاتل فى المجرة هنا على الأرض ، فيا ترى كيف ستكون ردة فعله...