الجزء الخامس : الماضي الأليم N°3

72 4 1
                                    

        أغمي علي بعدما تحطمت مركبتي في مكان مجهول بسبب الإنفجار الذي أدى إلى تعطل المحركات ، لأجد نفسي في مكان لم يسبق لى رؤيته من قبل . خرجت من المركبة و رأسي تملأه الدماء بسبب الحادث و بعد لحظات رفعت رأسي لأرى معبدا كبير و بسلالم  بإرتفاع شاهق نحو السحاب و بلا نهاية ، و بعد إقترابي بضع خطواة وجدت لافته مكتوب فيها أن من يصل إلى فوق سوف يلتقي قدماء كوكب "روكيو" الذي أعتقد أنهم إختفوا منذ قرون مضت ، و أنه سوف يكتسب القوة لتحقيق مبتغاه مهما كان . إشتدت قبضتي و إنتابتني نوبت غضب حالما تذكرت موت والدي و شعبي و دمار كوكبي وكان فكرة الإنتقام تغلي في جسدي ، فا نطلقت نحو المعبد بدون تفكير . ولقد إستغرقني الوصول إلى القمة سنتين من الصعود في السلالم و بعد وصولي وجدت شيخا وحيدا وهو الذي دربني ، وبعد إنتهاء تدريبي إنطلقت أبحث عن "زيك" سعيا لتحقيق إنتقامي منه ولكني فشلت فشلا ذريعا ، لقد....لقد أخطأت في تقديره و لم أدرك أنه بهذه القوة ، لذا أريد منك أن تأخذ قوتي و أن تبحث عن المختارين الباقين ليهزموا "زيك" ، إن مصير كوكبك و الكون كله بين يديك لذا القرار لك "
قام "ياجو" بنطق كلمات غير مفهومة و إذا به يغرز يده في صدر "ويل" معطيا إياه قوته ، إنبعث ضوء صاطع للحظة ليجد "ويل"  أن "ياجو" قد إختفي و لاحظ أنه لا يوجد أثر جرح بعدما غرز يده في صدره ، إستغرب من عدم وجود أي تغير و قرر أن يتوجه للمنزل وعرف آن والديه حتما في قلق تام عليه .

يتبع...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 10, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Falling downحيث تعيش القصص. اكتشف الآن