انتهى .

691 70 58
                                    

حطو فوت وعلقو بين الأسطر 🤚🏻
بِسْم الله 💜

"Michael pov"

جلست طوال تلك الليلة افكر بكلام آيلي !

لدرجة انني بدأت ارى ملاك على جانبي الأيمن وآخر شيطان على الأيسر !

يتكلم الملاك ليقنعني : ما تقوله اختك صحيح ! هذا لن ينقص من كرامتك شيء!

اجابه الشيطان بقوة : ماذا !! اتمزح بالطبع لا تستمع له انه ضعيف . كرامتك هي اهم شيء ان ما تقوله اختك مجرد اوهام !

اومأت له بإيجابية ولكن الملاك عاد للتكلم من جديد : لا هذا غير صحيح ! الاعتذار على الخطأ واجب وليس له علاقة بالكرامة .

أردف الشيطان بدوره : لا تستمع له انه كلامه غير صحيح .

الملاك : بل صحيح !
الشيطان : غير صحيح !
الملاك : صحيح !
الشيطان غير صحيح !

بقيا هكذا حتى انزعجت من كلامها فصرخت بصوت مرتفع وانا الوح بيداي ليختفيا : توقفاااا !!

بمجرد ان اختفيا عدت لنفس حالتي الكئيبة .
لا اعلم لما ولكن أظن انني اعلم الإجابة !

خرجت من غرفتي وانا بطريقي متوجه لغرفة آيلي لإخبارها بقراري اصتدمت بالخادمة ! انها ذات الخادمة الفيليبينية من البداية .

نظرت لي بخوف على استعداد ان اوبخها ولكني صدمتها وصدمتني بكلامي : لا مشكلة .

وتوجهت نحو آيلي وانا لا ازال بحالة ذهول من موقفي !

دخلت غرفتها لأجدها واقفة على الباب فقالت : ماذا هناك مايكل ؟ كنت سوف اخرج لك بأي حال .

أجبتها : بالحقيقة .. أظن انني فكرت جيدا بحوار البارحة .

قالت : وإذن ماذا قررت ...

End Michael pov .

دخل كلاهما الى تلك المقبرة بينما هو يرتجف
يشعر بأن دموعه قد تخرج بأي لحظة !

هبط راكعا أمام ذلك القبر بعد ان اقترب منه  والدموع تنجرف من عينيه بغزارة ، دمعة تلحق الأخرى لتحرق وجنتيه .

همس بصوته الخافت مترددا بينما نظراته لاتزال تعانق الارض منذ وصوله إلى المقبرة : أنا...أنا آسف ..أ..أعتذر منك .

استحضر شجاعته ، و حطم كبريائه ، ليُكمل بينما الدموع بدأت تنساب من عينيه بغزارة أكثر من ذي قبل:أجل أنا اعتذر عن كل ما حصل لك بسببي ...أعتذر عن كل لحظة كنت تتألم بها نتيجة افعالي المتهورة ... فقط أنا اعتذر.

The Darkness Ghost || شبح الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن