"طبيب نفسي"

561 67 27
                                    


حطو فوت وعلقوا بين الأسطر. 🖐🏻

......

"Ailee P.O.V"

كنت جالسة مع والديّ بعد أن خرجت من غرفة مايكل ...

أمي : عزيزتي أخبريني إن كنتي تعلمين أي شيء عن مايكل ! لا تخفي شيئا فهذا لمصلحته ...

والدي أيضا يوافقها الرأي !
حسنا كما قالت هذا لمصلحة مايكل !

اردفت بهدوء : أمي ، أبي... اسمعاني جيدا !
فالحقيقة منذ فترة ليست ببعيدة أصبحت ألاحظ أن مايكل مختلف للغاية وكلاكما لاحظ هذا . ولكن لاحظت أيضا أنه يحلم بالكوابيس مؤخرا ويرتعب بسرعة ، وعندما سألته عن السبب قال لي ...قال إنه يرى شبح !

رد أبي بفزع : ماذا! يرى ماذا ?!

امي بقلق : يرى الاشباح !!! اتمزحين !

.......

بعد نقاش مع والديّ واللذان أيضا لم يصدقا ظناً بأن مايكل يهذي !

كانا قد قررا قرارا نهائيا وها أنا واقفة أمام غرفة مايكل لأخبره بذلك القرار ! والذي لا أعلم أن كان لمصلحته أم لا !

ما اعرفه أنه سينتقد الأمر و بعنيف !

دخلت غرفته دون طرق الباب ، كان جالس بسريره

نظر الي بصمت لأتقدم نحوه ، واجلس على طرف السرير .

اردفت بحزن : اسمع مايكل ! بالحقيقة لقد علما بذلك الأمر ! ... الشبح !

لايزال ينظر الي بصمت فأكملت انا : وهما بعد ما سمعا ما قلته لهما. قررا بأن...

اكمل? اخاف ان اقول !

اكملت وانا أنظر مباشرة في عيناه الناعسة : بأن تذهب الى طبيب نفسي !!

بمجرد أن سمع ما قلته حتى فزع واقفا عن السرير !

وقال يصرخ: مااذاا !! طبيب ماذا?? اتمزحوون اتظنون انني اهذي ? انا لست اهذي بل أنتم من لا يعلمون الحقيقة ! انا لست أهذي  ! لست اهذي اكررها الف مرة لكم لما لا تصدقون !

اخرج ما بداخله دفعة واحدة دون أخذ نفس ! اشك بأن دموعه ستخرج الان !!

قلت له : مايكل اسمعني واهدأ حسنا ! هذا قرار والديّ وهما بالتأكيد يعلمان اين مصلحتك ! نحن نريد الأفضل لك !

رد بإستهزاء : مصلحتي ! قلتي مصلحتي صحيح ؟ مصلحتي في طبيب مجنون يعالج المجانين !؟؟

The Darkness Ghost || شبح الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن