في عالمنا لا يوجد سوى البشر ! / هل سنكشف الآن ?!

637 76 13
                                    

حط فوت / علق بين الاسطر 〒︿〒
......
ابدأ ...
.

...................

"Michael P.O.V"

اخبرت جيمين عن الحلم ولكنه بدأ بإستسخافي ، فغضبت منه ، وذهبت متجاهلا إياه ، ولكن عندما استدرت للخلف وانا ذاهب رأيته يقف مع آيلي

على اي حال لم اعر الأمر قدره من الاهتمام ....

كنت امشي بين الممرات وافكر بحلمي المخيف ذاك ، هذا حقا غريب لقد رأيت ذلك الرجل الاسود بالشارع قبل يومان والان رأيته في الحلم ! هل حقا اتوهم ؟

اخرجني من شرودي صوت المدير عندما مررت من جانب مكتبه .

هذا حقا ليس من عادتي ولكن لفت كلامه انتباهي فتوقف لأستمع بالخارج بينما الباب شبه مفتوح ، يبدوا بأنه يتكلم مع احدهم

المدير : ماذا !! ايها المحقق ماذا تقول !!

يبدوا بأنه محقق الشرطة ! رد عليه هذا المحقق: اسمع ايها السيد ، نحن سوف نكمل التحري عن قضية ذلك الفتى المدعوا بمارك كما قلت لك .

بمجرد ان سمعت ماقاله حتى فزعت واخرجت شهقة شبه مسموعة ، وفمي مفتوح .
عقدت حاجباي لأسمع المدير يقول له : ايها المحقق ، مارك توفي سقوطا عن طريق الخطأ ، واذا اكملت هذا التحري سوف تفسد سمعة مدرستي ، الطلاب بدأو يسجلون خروجهم من بسبب هذا الحادث وانا لن اسمح بحدوث هذا، ان مدرستي ذائعة الصيت ، الجميع يتمنون ادخال اولادهم بها .

المحقق بغضب : اسمع يا انت ، رأينا جثة هامدة لأحد الطلاب داخل مدرستك ، وانت لا تريد ان ان نتحرى بالموضوع !!

المدير :لكن انا اخبرت الطلبة بأن ملف القضية قد اقفل.

ما يقوله صحيح ، لقد قال لنا بأن القضية انتهت ، لايهم ، على اي حال لا اريد ان يكمل التحري بالقضية ، حقا لا اعلم لماذا ،فنحن لم نقتله صحيح؟ ولكن فقط انا خائف من سبب ما لا اعلم ما هو.

رد عليه المحقق بغضب اكثر من ذي قبل: ذلك الفتى توفي قتلا ووالداه يريدان حقهما .

ماذا؟قتلا ؟ غير صحيح .. ممن ..م .من قتله ؟؟! حقا بدأت ارتجف .

المدير :ماذا ! كيف ??

سمعت صوت المحقق وهو يتحدث بهدوء : استمع جيدا ! بعد تحليل الجثة اكتشفنا بأنه قد تعرض للعنف قبل وفاته بمدة قصيرة .

ماذا؟ نحن من ضربناه صحيح ؟ ولكن ..ولكن نن ..ننح.. هه نحن ل..لم نقتله !! انا ارتجف اكثر من قبل الان!

The Darkness Ghost || شبح الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن