ما هذا !؟...هل انا اتوّهم?

988 113 19
                                    

قول بسم الله الرحمن الرحيم وحط فووت وعلق بين الاسطر *_*

______

"Michael P.O.V"

حل الظلام بعد ان تسلينا قليلا انا وجيمين ، كنا نتمشى في الشارع، لقد كان خاليا من الناس بعض الشيء ، وقطرات قليلة من المطر تتناثر هنا وهناك دون ان نشعر بها .

توجه نظري الى احدى مصابيح الشارع ، رأيت رجلا يقف اسفله ، كان يرتدي بذلة سوداء اللون وقبعة سوداء ايضا حتى حذائه كان بذات اللون ! ، لم استطع ان ارى او اميز وجهه ،كان يبدو وكأنه خرج من كيس فحم ، ربما لان اضاءة مصابيح الشارع خفيفة في هذا الحي او ربما لانه يقف بعيدا عني ؟

وقفت مقابله وبقيت احدق به وانا عاقد حاجباي لانني ظننت بأنه يحدق بي

فنظر الي جيمين ثم توجه نظره الى الوجهة التي انظر لها وقال لي بإستغراب: الى ماذا تنظر؟

فردت عليه وانا لم ازل نظري عن ذلك الرجل بعد:الى ذلك الرجل هناك.

فأجابني بجواب لم اتوقعه ابدا:عن اي رجل ، لا يوجد احد بالشارع غيرنا .

فردت عليه: ماذا بك هذا الرجل ذو البذلة السوداء
لكنه لم يره بعد واصبح يتجول بنظره باستغراب وهو يتمتم: ماذا؟ عن اي رجل تتحدث ؟

عن ماذا يتحدث هل اصبح اعمى الان ، فوجهت نظري اليه*جيمين* ورفعت يدي مؤشراً بأصبعي إلى الرجل وقلت له بإستغراب شديد:هناك اسفل المصباح.

فنظر الى امتداد اصبعي الى ان وصل نظره الى المصباح ، واخيرا سوف يراه .
ولكن ... كلامه دخل كالصاعقة الى اذني قائلا: لا يوجد أحد هنا  !

بمجرد ان قال هذا حتى نفذ صبري فتوجه نظري الى المصباح من جديد حيث كان يقف الرجل اسفله وقلت:هذا الرج....
لم اكمل كلامي ، لان عيناي توسعتا بالكامل حين لم اراه ، ماذا حدث كيف اختفى ؟، لقد كان هناك منذ ثانيتين .

"اين ذهب؟لقد كان يقف هنا " هذا ما قلته بمجرد عدم رؤيته فرد علي جيمين بسخرية:هيا بنا فالنذهب مؤكد انك تتوهم.

"ماذا؟ انا لا اتوهم ! لقد كان يقف هنا ، ويرتدي ملابس سوداء ، حتى انه كان يحدق بي "

انا حقا لا اتوهم ، لقد كان هنا ، انا رأيته .

جيمين:ما الذي تقوله ، لا يوجد هنا احد كما ترى ، سوف اوصلك الى منزلك السائق قريب من هنا

اجل صحيح ، لا يوجد هنا احد ولكن انا حقا رأيته .

.........

The Darkness Ghost || شبح الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن