(4 )كنشوف فيه بحال شي واحد كياكل فيا مكاينش دوك البوسات الحنان ولا تعنيقة تحسسني بيه ولي زاد صدمني هو ملي شميت فيه ريحة الشراب كرهت راسي.وكملها معاملنيش بالمحنة ولا قال بشوي على هاد البنت رآه اول مرة تنعس مع راجل.المهم داز كلشي وهشام ناض دوش وجا نعس انا لبست حوايجي وتخشيت فالفراش وعطيتو بالظهر.نعست مضرباتني الفيقة حتى سمعت تلفون هشام كيصوني شوي سمعتو كيهضر....آلو. ..وفين أبا عماد صافا بخير الله يحفظك صافي حتى نتلاقاو فالقهيوة المعلومة ...تهلا. شوي فيقني. . إيمان ..إيمان نوضي درت لعندو قاليا يالاه نمشيو قلت ليه فين قالي لدار عندنا قلت ليه دابا ؟؟ قالي ياكما يحسابليك غنسكنو هنا جينا غير البارح حيت الدار عامرة والصداع والحضية.قلت ليه حتى لغدا ونمشيو قالي لا دابا يالاه نوضي المعكازة بدلي حوايجك ويالاه.فقت دوشت غير لحمي بزربة حيت زربني مخلانيش ندوش على خاطري ونغسل ونتوضا ونصاوب شعري زعما راني عروسة مخاصنيش نمشي مبهدلة.المهم قاديت شوي واخا غير قليل المهم منمشيش وجهي صفر ومشينا تلقاو لينا بالصلاة والسلام كان قريب المغرب هشام حطني ومكاملاش ربع ساعة خرج.وبقيت انا معاهم كلشي مجموع جات ماما كتسولني مقدرتش نقوليها رآه داكشي معجبنيش قالي امدرا قلت ليها مزيان.حتى لهنا نقدر نقول كانت الأمور ماااابيهاش.دازت 3ايام والدار خوات والعائلة لي بعاد مشاو ومشاو خواتات هشام 2 لي مزوجات وبقاو جوج وحدة مزوجة ومطلقة بجوج ولاد ووحدة قدي باقا بلا زواج.المهم كنت ناعسة داك الصباح حسيت بهشام فاق قلت ليه مالك قالي انمشي لخدمة شحال من نهار ممشيت بغيت نقوليه ولكن زعما حنا عرسان المفروض نسافرو واخا غير سيمانة ماشي تمشي تخدم .وأنا نقوليه باقي الحال قالي رآه 8 هادي خصني نمشي مكازا )