(15 )إلى مبردتش نديوها سبيطار.المهم دايرة راسي مخلوعة وكنقلب فملوكتي وهو حدايا شوي قالي جاتني بردات ياك قلت ليه اه هبطت ليها سخانة الحمد لله.قالي واخا هاكاك نمشيو سبيطار قلت ليه لا صافي رآه دوشت ليها قبيلة يمكن ضربها البرد دابا لباس اففف خرجت مني خلعة حيت مولفة ماما لي كتعتقني.قالي الله يسمح لينا من عدابها.قلت ليه اه وحتى انت سمح ليا فيقتك فهاد ليل قالي واش انتي حمقة انا لي خاصني نفيق ونجي رآه بنتي هادي ماشي نخليكم بوحدكم. وأنا نقول مع راسي هادي هي الفرصة فين نشدو ومعندي مندير بالنفخة الخاوية.نضت من حداه حطيت ملاك وغطيتها وجلست مقابلة معاه قلت ليه بشوي ولكن انت خليتينا بجوج ا هشام وسمحتي فينا.ناض بالزربة وجا جلس حدايا قالي غلطة ومستاعد نصلحها غير عطيني فرصة.قلت ليه ومراتك قالي خلينا منها دابا خليني غير معاك انا معرفتش فين كان مخبي عليا هادشي وفين كانو عينيا قلت ليه كنتي كتشوفني بحال شي حيوانة ياك.قالي ماشي هكاك انا منكدبش عليك مكنتش باغي ندزوج بيك غير الوالدة بغات دير ديك القضية ديال تاخد ليا مرا على قد يدها وباش مناخدش شي برانية تديني عليها هادشي لي فكرت هي فيه وانا كنت باغي شي وحدة نختارها بوحدي ونحس بيها داكشي علاش كنت كنشوف فيك مرا ديال الدار لي اخترتها الحاجة.قلت ليه وكان عاجبك داك العداب لي كانو داركم مدوزينو عليا قالي إيمان عفاك نساي داكشي وخلينا فهاد الساعة شد ليا يدي وانا محيدتهاش حيت هشام بدأ يرطاب ويتعسل هنا فين غنضرب الضربة ديالي قرب لوجهي وحيد من عليه شعر لي هابط وانا خليتو قرب بزاف وانا كنقول فنفسي شنو ندير ندفعو ولا نخليه.لا مغندفعوش غندوقو ونخليه تابعني.بدا يبوسني وأول مرة هشام كيبوسني بهاد الطريقة حيت لمرات لي نعس معايا كيجي من الآخر بلا مقدمات بلا رومنسية.