chapter 3

533 28 6
                                    

رن منبه هاتفي على الساعة السادسة صباحا إستيقظت و أنا متحمسة لأول يوم لي في سول . أطفأته و نهضت متجهة لأخد حمام ساخن ... بعد نصف ساعة إنتهيت و ذهبت للمطبخ لأبدأ بتحضير فطور .... لا سأكتفي فقط بطبق من رقائق الذرة مع الحليب و كأس عصير برتقال .

بعد الأكل تجهزت و أخدت معي جميع وثائق التسجيل .

إنتهيت و جلست جاهزة أنتظر فقط وصول مينا أوني لترافقني .. الساعة تشير للسابعة و النصف . شغلت التلفاز لأرى أخر أخبار الكيبوب و أول ما وقع عليه ناظري هو خبر تكذيب البيغ هيت لما حصل البارحة في المطار و تصريحهم النه ليس لي علاقة بأي من البانغ تان و أني مجرد معجبة حاولت التقرب منهم لأخد توقيع فقط ..

شاهدت الخبر بدون أي ردة فعل فقد كنت أتوقع هذا .. قاطع تفكيري صوت رنين هاتفي فأجبت .

أنا : مرحبا أوني أين أنتي ؟

مينا : مرحبا .. إني أنتظرك أسفل المبنى هيا إنزلي الآن .

أنا : آآه حسنا أنا قادمة .

خرجت من شقتي و وقفت أنتظر المصعد . وقفت بجانبي إمرأة يبدو أنها في نفس عمرأمي .

نظرت لي و إنحنيت إحتراما لها و إبتسمت.

المرأة : (بالإنجليزية) مرحبا ، هل أنت جديدة في هذا المبنى ؟

أنا : (بالكورية) أجل سيدتي و أيضا أتكلم الكورية
المرأة : إنك جميلة .. ما هو إسمك ؟

أنا : إسمي رانية

فتح المصعد و دخلنا و بينما نحن في الداخل دعتني للعشاء عندها الليلة كترحيب بي في المبني و وافقت .

خرجت من المصعد و من المبني و وجدت مينا واقفة تنتظرني بقرب سيارتها .. ركبنا و توجهنا للجامعة و أخبرتني أنها معجبة بالبانغ تانغ و بجين بالخصوص و أنها تملك تذكرتين لحضور لقاء المعجبين .. طرحت علي أن أذهب معها و ترددت فبعد حادثة المطار لا أريد مقابلة أي أحد منهم لكني أظن أني سأجلس في مكان بعيد و أكتفي بالمشاهدة فقط لذا وافقت بالنهاية .

وصلنا الجامعة و توجهنا للإدارة جلست مينا تنتظرني بينما دخلت لمكتب عميد الكلية و أكملت كل الوثائق المطلوبة للتسجيل ثم بعد خمسة دقائق سلمني بطاقة التسجيل أمسكتها و أنا لا زلت لا أصدق أني سأدرس في هذه الجامعة الكبيرة و في سول .. كأني في حلم و لا أريد الإستيقاض .

لاحظ العميد حماسي و قال لي بإبتسامة : إنه لشرف لجامعتنا أن تستقبل طلاب متفوقين من بلدان عربية لذا أتمنى أن تحظي بوقت جيد في كوريا و أن تنالي نقاط جيدة في دراستك .

أنا : أشكرك أيها العميد .

العميد : كما هو مذكور في الموقع الإلكتروني لللجامعة فالدراسة ستبتدئ يوم الإثنين القادم و أيضا لقد أصبح لك حساب في الموقع بما أنك طالبة بهده الجامعة لتتابعي آخر الأخبار و يصلك كل جديد عن درجاتك ... و بما أنك في تخصص إدارة الأعمال فصفك سيكون في المبنى باء .

مستقبلي معه .. وونهو.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن