لقد مرت سنتان على تعرفي هذا العالم . إنه سعادتي . الكيبوب .
إسمي رانية .. أنا فتاة عربية ، أبلغ من العمر 16 سنة ، طولي حوالي 162 سنتم و أزن 51 كيلو ، شعري بني يصل إلى كتفاي و بشرتي بيضاء.
أحب القراءة كثيرا . علاماتي في المدرسة ممتازة . لدي الكثير من الأصدقاء . و عائلة تحبني و تحترم قراراتي .
الآن لنتكلم عن علاقاتي العاطفية .. همم.. يمكن القول أني لست بريئة إذ أني خضت علاقة من قبل لكنها كانت سطحية و لم تكن جدية فإنفصلنا . كيف أستطيع الدخول في علاقة جدية و قلبي معلق مع شخص آخر؟ . أجل أنا واقعة في حبه ، لا بل غارقة حتي أذناي هذا هو التعبير الصحيح ، أريد أن أعبر له عن مدى حبي و أفرغ كل أحاسيسي اللتي خزنتها لمدة سنة لكن هذا مستحيل .إني واقعة في حب شين هوسوك .. أعني وونهو المغني و الراقص في فرقة مونستا إكس .
في البداية كنت كأي معجبة بالكيبوب أتابع أخبار كل ما يتعلق بعالم الكيبوب و أستمع للأغاني فإزداد حبي لكوريا و بدأت أتعلم لغة هذا البلد .
و ككل معجبة فقد كان لدي الكثير من الآيدولز المفضلين لكن يوم إكتشافي المونستا إكس و رؤيتي لبعض فيديوهات الفرقة فتنت به لدرجة أن أعيني لم تعد ترى غيره ، شيء بداخلي هز و أحسست بشعور في قلبي لم أحسه يوما ، كل مرة أراه أحس نفس الإحساس فتيقنت أني وقعت في حبه . إنه حب مستحيل .. هكذا أصفه .
لقد مضت سنة لكن مشاعري لم تتغير قط ، على العكس فهي تكبر كل مرة أراه فيها ، إبتسامته .. طريقة غضبه .. تعابيره .. شخصيته .. وسامته.. كل إنش في جسده أجده مثير.. أمنيتي هي ملاقاته و إخباره بمشاعري ، أعلم أني سأرفض لكن لا بأس فقط التحدث معه سيريحني . إنها أمنية شبه مستحيلة .إلى جانب حبي لهذا الشخص فأنا أحب بلد الكيبوب أيضا ، إني معجبة بتقاليد و عادات شعبه و طريقة عيشهم .
أردت تجربة العيش هناك و إكمال دراستي في سييول . والداي لم يمانعا لكنهم طلبو مني التخرج من المدرسة الثانوية بمعدل جيد ، عندها يمكنني إختيار أي بلد لأكمل دراستي و بالتأكيد سأختار كوريا الجنوبية .وافقت و بدأت بتحديد أهدافي محاولة تناسي حبي لوون هو . ما زالت أمامي سنتان من العمل الجاد لأنتهي من الثانوية .
بدأت أقضي معظم وقتي في الدراسة للحصول على علامات جيدة و في نهاية الأسبوع أستغل الوقت في تعلم المزيد عن هذا البلد و عن لغته .
إنتهى العام الدراسي و كللت كل مجهوداتي بالنجاح و حصلت على المرتبة الآولى بين تلاميذ مدرستي .
إبتدأت العطلة الصيفية مما يعني الإستمتاع بوقتي، لكن الملل موجود دائما فقررت إستغلال الموهبة الوحيدة اللتي أملك في شيء مفيد .. موهبتي هي الطبخ فأنا أجيد طبخ جميع أصناف الطعام لجميع الدول و خاصة الأسيوية لأنها المفضلة عندي لهذا أميل كثيرا لإختراع المزيد .
أنت تقرأ
مستقبلي معه .. وونهو.
Fanficلا تتخلى عن أحلامك مهما صعب الطريق اليها لا تحاول ان تتخلى .... فقد تكون في نهاية الطريق للوصول اليه .... اتمنى ان تعجبكم القصة و تستمتعوا بقراءتها 😊😊