chapter 8

845 43 83
                                    

وجهة نظر رانية :

في الغد إستيقظت أنا و أوني و تجهزنا للخروج للجامعة معا .. جلسنا نأكل الفطور و إذا بجرس الباب يرن لتفتح أوني و ينضم إلينا يونغ وو في الفطور ..

بعد الإنتهاء خرجنا من البيت لتوصلنا أوني بسيارتها للجامعة ..

بعد وصولنا إفترقنا .. ذهبت أنا و يونغ وو إلى المبني الخاص بإدارة الأعمال  و دخلنا قاعة الدرس .

لاحظت إنزعاج يونغ وو إذ ينظر لبعض الطلاب بنظرات قاتلة .

أنا : يونغ وو ماذا هناك .

يونغ وو : لا شيء .

أجابني ببرود شديد .

جلسنا قرب بعض في الصفوف الأمامية .

أنا : أوبا أخبرني ماذا يزعجك .

يونغ وو : ألا تلاحظين النظرات التي يرمقك بها الطلاب الآخرين .. و كأنما سيهجمون على فريسة ما . أأييش .

إذن هل هذا ما يزعجه ؟

أنا : أوبا لا تعرهم إنتباهك .

يونغ وو : أيتها القبيحة ألا تعلمين مدى قبحك ؟ لهذا قبحك الشديد يجعلني أقلق أن يتحرش بك منحرف ما أو يحاول خداعك شخص ما .

أنا : ياا أنا لست قبيحة فأنت أقبح مني .. بالإضافة إلى أني لا أخاف لأني أشعر بالأمان .. ألا ترى أن هناك الكثير من يحاول حمايتي و بالطبع أنت أولهم و أنا شااكرة لك على رعايتك أوبا و إعتنائك براحتي .

إبتسمت له بإشراق .

يونغ وو : قبيحة .. كفي عن الإبتسام و إلا سأظطر لضرب بعض الطلاب اليوم .

كنت على وشك الكلام لكن جذب إنتباهي شخص كبير في السن دخل القاعة و رحب بالكل و عرف نفسه على أنه أحد المدرسين الذي سيدرسنا المادة الرئيسية ...

بعد إنتهاء الدوام رجعنا للبيت و قمت بحل بعض الفروض المنزلية و قررت أن أركز في الدراسة قدر المستطاع ..

الأيام الموالية قضيتها بين الذهاب للجامعة و المكتبة و المنزل .. لم أتكلم مع المونستا إكس و لم ألتقيهم و يونغ وو أيضا فهو يقضي معظم وقته معي إذ ندرس معا داخل و خارج الجامعة .

عرفت من يونغ وو أنهم يعملون على ألبوم جديد لذا فأفترض أنهم أيضا مشغولون ..

إشتقت لهم .. بدأت أحس كأنهم عائلتي ..

إشتقت لوونهو و نظراته ..

غدا هي نهاية الأسبوع و لدي فكرة ..

..............................................................

وجهة نظر وونهو :

أنا الآن في أستديو التسجيل .. جالس في كنبة الأستديو أنتظر كيهيون و مينهيوك الإنتهاء من تسجيل مقاطعهم بينما الأعضاء الآخرين يقومون بالتمرن على الرقصات من جديد .

مستقبلي معه .. وونهو.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن