بداية جديدة

647 36 5
                                    

اليوم هو آخر أيام العطلة الصيفية . خلال هذه العطلة حدثت الكثير من الأشياء . فأنا لم أمضي مثلها من قبل و حققت مجموعة من الأهداف .

أولا حصلت على معدل ممتاز بالإضافة إلى كتاب الطبخ اللذي نشرته و لقى رواجا هائلا إذ بيعت جميع النسخ الآولى في مدة شهر ، ناهيك عن التعاليق الإيجابية و المشجعة اللتي أتلقاها على الأنترنيت . الكثير أعجب بالوصفات و بساطة الشرح لطرق التحضير حتى أن هناك من يسألني إذا كنت سأؤلف كتب أخرى عن أطباق أسيوية من إختراعي ، و دائما ما أجيب" أود ذلك لكن نظرا لإنشغالاتي لا أستطيع الآن" ...

بالإضافة إلى أنه تم دعوتي لمؤتمر صحافي للتعرف عن الكاتبة التي هي أنا .. و طرحت العديد من الأسئلة .. أهمها هو : " هل ستتم ترجمة الكتاب نظرا للإقبال الذي حاز عليه ؟" .. أجبت بنعم لأن والدي أخبرني أن معظم رؤساء فروع الشركة وافقو على أن تتم ترجمته للفرنسية و الإنجليزية ثم الكورية نظرا لإحتوائه وصفات تتعلق بهذا البلد لكن توزيعه سيكون في سول و بوسان فقط و على الأنترنيت ...


غدا سأبدأ الدراسة . مما يعني أنه لا زال يفصلني عن حلمي هذه السنة الدراسية فحسب .. لذا فأنا متحمسة و سأعمل بجد لأحصل على أعاى معدل يخولني الدخول لأحسن جامعة بسول .

تسريع الأحداث :


مرة السنة الدراسية و حصلت على المنحة التي كنت أحلم بها لدراسة إدارة الأعمال في أكبر جامعة في سول و كل هذا بفضل المعدلات الجيدة التي حصلت عليها .. إبتدأت العطلة الصيفية و بدأت بتجهيز نفسي للسفر ، بما أني حاصلة على منحة كاملة فهذا يعني أن كل مصاريف دراستي و سكني ستتكفل بهم الدولة .. بالإضافة إلى حسابي البنكي الذي لا يستهان به نظرا للكمية الكبيرة للنسخ اللتي بيعت .. لذا فلن أجد أي مشكل مالي .

لازال شهر على موعد الطائرة


قررت إستغلال هذا الوقت و أول شيء قمت به هو إنشاء حساب بنكي في كوريا عبر الأنترنيت و تحويل كل أموالي له ... ثم قررت البحث عن شقة صغيرة تكون قريبة من الثانوية وسط سول .. بعد بحث دام لساعات عبر الأنترنيت وجدت أخيرا ما كنت أبحث عنه ، شقة للكراء تحتوي على غرفة نوم و صالون صغير ثم مطبخ و حمام تقع في الطابق العاشر لبناية وسط سول .. فقمت بالإتصال بمالكها و إتفقنا أخيرا على أن ينتظر قدومي لتوقيع العقد ..

باقي المدة قضيتها في التسوق و تعرفت على كثير من الكوريين الذين أعجبوا بكتابي .. من بينهم مينا التي تكبرني بسنتين و صرنا أصدقاء و تبادلنا أرقام هواتفنا ..

أخبرتها عن قدومي لكوريا و تحمست كثيرا لمقابلتي و إقترحت أن تنتظرني أمام المطار فور وصولي ..


كل شيء صار على أحسن ما يرام .. ودعت عائلتي و إنتظرت وقت رحلتي .

أخيرا وصل اليوم المنتظر .. أوصلتني أسرتي إلى المطار في الواحدة بعد الزوال ..قبل دخولي ..

أمي : ... و لا تنسي الإنتباه لنفسك و لا تثقي بسهولة بأي شخص وإرتدي ملابس دافئة لكي لا تمرضي بسهولة ...

مستقبلي معه .. وونهو.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن