انا ادعى كاترين انا أعيش مع امي و اختي و أخي الصغير عمري هو 19 عام نحنو نعيش سوين في بيت صغير نعمل و نضحك سوين حسنا امي اسمها جولي وعمرها 39 عام .و اختي اسمها ايمي عمرها 7 سنوات أخي اسمه أبين عمره 10 سنوات حسنا نحنو نعمل وسيا للنكسب انقود لاكن في يوم من الأيام وكان في الشتاء *********** أبين: صباح الخير امي . أمي أين أخواتي ؟ ألام:صباح النور أنهن خارج البيت . ابين: اها حسنا انا ذاهب للعمل امي ودعا . أمي: ودعا بوني؟ أبين: صباح الخير ايمي كاترين كاترين و ايمي . والابتسامة في وجههن :صباح النور ايمي: أخي إلى أين ذاهب؟ ابين: إلى العمل حسنا وداعا حسنا كانت كاترين و ايمي خارج البيت ثما نادت الام كاترين********* الام:ابنتي كاترين تعالي وأشرفي على حليب تعالي انا ساذهب لاجلب الماء كاترين و بمرح :حسنا امي اتيه. اسمعيني ايمي انتي ستذهبين مع امي لجلب الماء من البير هل فهمتي. ايمي وعلى وجهه انظرات الرقيقه:حسنا اختي ثم ذهبت الأم و ايمي الى البير فجأة ............ ايمي (وهي خايفه وبصوت المتلعث ):إااا مممممم ييييي اا ننن ظظظظ ررر ييييي الام:ماذا هناك. .......ألام نظرت و بخوف شديد ثما قالت لي ايمي : اهربي ابنتي هيا . ذهبت ايمي بسرعه إلى كاترين وهي خايفه ايمي وهي تنادي بصوت مرتفع:إاااختتيييي إااختي. كانت كاترين تخيط الملابس فجأة سمعت صوت ايمي وهي تنادي :أختيي.كاترين و بقلق :هههه ماذا يجري!!؟ ايمي وقد وصلت إلى كاترين :ااخخحتتييي اا مم يي😭 كاترين وهي مفتحه عيناها بقوه من التعجب:ماذا حصل ب امي ؟ ايمي :الذياب انهم محيطين على امي كاترين و بشده الخوف جرت باقصى سرعتها اتجاه أمها لتراها ووصلت إلى مكان أمها ثما قد رأت الذياب فمها مملواه بدماء و قد تمزقت أمها. كاترين وهي تغمض عينان أختها الصغيره ايمي:لا لا لا تت نضرين ارجوكي . ثم بكت بكاء شديد وصرخت: اااممييييي لااااااا لا أكاد أن أصدق .
أنت تقرأ
كنت خادمه فجأة *****
Tiểu thuyết Lịch sửفتاة كانت تعيش مع أمها و اخوانها ولاكن يتغير كل شي ^^^^^^^^^^^ماذا سيحصل؟ هل سيوديها شي؟ وما الحياه التي ستعيشها؟ تابعونا #