(ودعا اخوتي)

297 6 6
                                    

مرحبا ثانيه الآن سنكمل القصه
ذهبت كاترين مع كبيره الخدم إلى القصر حتى وصلت إلى قاعه الملكيه.

كبيره الخدم:حسنا انتظرو هونا وسانادي الأمير.

كاترين:حسنا .

كانت كاترين وأخوانها ينظرون إلى جمال القصر وجمال ونظام الخدم كانو جدا معجبين بنظام وترتوب الخدم جمال القصر الخلاب الذي يكون من تراث ملكي كان عرش الملك من ذهب مرصع ب الألماس وأيضا كرسي الأمير و عرش الملكه .

كاترين وهي تنظر في عرش الملكه وفي نفسها:(كم كنت بلها وانا في 15 من عمري كيف أفكر بأن أكون في هاذا العرش وأصبح ملكه يوم ما وانا الان أتيت لكي أخدم الملك.........قاطعت أتحدث من نفسها ايمي.

ايمي :اختي انظري أن الأمير اتا توقفي عن التفكير.

كاترين وكأنها صحت من النوم فجاة:اه اه ماذا سيدي اسفه😓

الأمير بتكبر:هه ومن انتي وماذا تريدين؟.

كاترين وهي واطيه رأسها ولم  تراه ابدا :بحقيقة سيدي أريد أن أكون واحده من عمال هاذا القصر أريد أن أخدم انا و اخوتي.

الأمير بسخريه:هم إلا تعلمين أن اختياري صعب جدا ومن المستحيل أن أختار فتاة مثلك وانتي كانكي حظانه اطفال هه.

كاترين وبغضب شديد رفعت رأسها ونظرت إلى الأمير لأن لم تستحمل ما قال لها:هاي انت توقفت فجأة (ا ا هاذا هو الأمير انهو جميل ).

كان الأمير جميل انيق طويل القامه وجميل لديه عينان زرقوتان وشعر بنفسجي جميل كان حقا وسيم ولاكن لا أحد يعرف كيف يكون وجهه عندما يبتسم لأن كان لا  يبتسم ابدا (ستعرفون لاحقا سبب عدم ابتسامة الامير ).

نظر اليها الأمير بسخريه:هاي لما سكتي فجأة ما الذي حصل لكي ؟هل استيقطي من النوم لانكي قد صرختي في وجهي.

كاترين وهي كأنها تستيقظ من النوم:اه اه أنا انا ا ا ا س.ف.ه (قالتها بالتباك)انا أود أن أكون خادمه هونا و اخوتي اريدهم ان يعملو أيضا أرجوك .

الأمير :هه حسنا من انتم ؟
كاترين :أنا كاترين و هاذه (كانت تشير إلى  أختها ايمي )اختي اصغيره ايمي  وهاذا (تشير إلى أبين ) هاذا أخي الأكبر من ايمي أبين .وانا عمري 19 و ايمي 7 و أب.....
قاطعه الأمير فجأة بقوله وهو يشعر بلملل وكان يمشي ببطء حتى وصل إلى عرش أبيه الي هو الملك جلس :حسنا هاذا يكفي فقد مللت ولاكن اسمعي ساوافق عليكي كخادمه جديده ولاكن لدي شرط قالها وهو رافع واحد من حاجبيه .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 01, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كنت خادمه فجأة *****حيث تعيش القصص. اكتشف الآن