(مزرعه القصر!)

287 2 0
                                    

ذهبت كاترين بسرعه لكي تبحث عن عمل هي و ايمي و أبين.

كاترين وهي تتلهف:اف لقد تعبت وانا ابحث على عمل نكسب منه نقود كثير ولاكن كل العمل الذي وجدناها شاقه وكسبها قليل ولاكن ما رأيكم أن نعمل عند العم الخباز😄.

ايمي وقد تحطمت:اف لاكن المبلغ ليس كافين انهو قليل مثل سابق.

أبين ووضع يده خلف ظهره:حسننا اختي سنبحث حتى تغيب الشمس لم نستسلم سنجد عمل كافي لنا😐.

كاترين ووضعت يدها خلف ظهرها و انحنت الى اخاها ابين:نعم هكذا أريدك أن لا تستسلم وتتحمل حياة القاسية. إذن هيا نبحث حتى غروب الشمس😊.

أبين وايمي :هههيياااا 😄😄

ذهبو الاخوه الثلاث يبحثون حتى وصلو إلى مزرعه واسعه .
كاترين وهي فاتحه فميها ب اعجاب:واو يالا المنظر الجميل مزرعه كبيره جدا أنها رايعه😍😱.

ايمي:نعم جميله،ولاكن اختي هل ستوجدين عمل هونا ي ترى؟.
أبين:يبدو أن هذه المزرعة للملوك.

ذهبت كاترين لي تسأل هل هم محتاجون للعمال ثم وجدت طفل عمره كعمر أخيها أبين وكان شعره اسود مايل للازرق وعيناة سودتان كان يعمل في المزرعة .

كاترين:مرحبا ممكن سوال من فضلك يا صغير .😊

الطفل:مرحبا ،نعم ممكن تفضلي!.

كاترين:هاذه المزرعة لي من؟

الطفل :أنها للملك هاذه البلده.

كاترين:واو جميله هاذه المزرعة، ولاكن نحن نبحث عن عمل هل بي امكاننا نعمل معكم؟ 😊

الطفل وهو يضحك :ههههههههه انا لا أعلم شي لأنني مازلت صغير هونا 😂.

كاترين وهي خجله :ا ا اسفه (حقن غبييه كيف علي أن أسأل هاذا انهو مازال صغير غبيه غبيه)حسنا ولاكن أين ساجد زعيم المزرعة؟ .

الطفل :انهو هوناك. يشير إلى الزعيم

كاترين :حسنا شكرا لك مع السلامه .

الطفل :مع السلامه😊.(انها تبدو فتاة نشيطه ومريحه أتمنى أن تجد عمل في المزرعه)

ذهبت كاترين بسرعه إلى إخواننها أبين و ايمي.

كاترين:هل وجتو شيء.

ايمي و أبين :لا كنا في انتظارك فقط لا أكثر.

كاترين :حسنا هيا لقد وجدت زعيم هاذه المزرعه أتمنى أن يضمنا إلى هاذه المزرعه😐.

كنت خادمه فجأة *****حيث تعيش القصص. اكتشف الآن