2(بعد مرور شهرين على موت امي )

311 4 1
                                    

كان كاترين وايمي و أبين جالسان بقرب من النار كي يتدفاون . كاترين(وتصنع البسمه على وجهها لي اخوانها):حسنا الآن إلى النوم حبيباني هيا. ايمي وهي تضع ايديها اليمنى و اليسرى وتقبضهن ببعض بترجي:اختي عليكي أن تعلمين عمل آخر انا هاذا العمل الذي تعملينه انهو يتعبكي وأيضا لا نكسب النقود جيدا أرجوكي اختي أن تبحثي على عمل آخر أرجوك. ابين:نعم صحيح اختي فأنا مازلت صغير لذالك لا استطيع اعمل عمل كبار وهم يعطوني نقود على ما قد اعمله. **************************كانت كاترين عملها هو أن تمسح أحذية الناس ولاكنها لم تكسب نقود جيدا . كاترين واوطت رأسها إلى الأرض ومحزنه :اهه حسننا لاجلكم لاكن سابحث غدا على العمل عليكم النهوض باكيرا هل فهمتو. ايمي و أبين وهم فرحين:هههههااييي حسننا حالا سننام. ايمي وقد قالت :وأخيرا ساشتري فستانن جميل أليسى كذالك اختي. كاترين وهي تصنع الابتسامه:ههه نعم، ولاكن هيا حان وقت النوم هيا هيا إذهبي إلى سريركي هيا. ايمي:حسنا ذهبت ايمي بسرعه وكانت سعيده ثم انسدحت على سريرها وكانت تتخايل نفسها بي فستان إلا وفجأة قد نامت. أما كاترين لم تستطيع النوم لانها تتذكر وفات أمها أمام عينها ولاكن كانت أيضا تفكر ب العمل للغد ووضعيتها كانت ملقاه على سريرها وتوضع يديها تحت رأسها وتتامل إلى النجوم لأن كان سريرها بقرب النافذه لانها تحب النافذه كثير ....فجأة قد نامت (في الصباح)● ايمي وأبين وهم متشوقون بأن يوجدون عملا :اختي اختي هيا أنهضي هيا هيا. كاترين وبكسل وكانت تتمطط على سريرها :اصمتو قليل سانهض لاكن اصمتو . أبين وهو يوضع يده على دقنه ويتسال:هل يمكن أنها لم تنم البارحه جيدا . ايمي تتسال ايضا: حقا إلا يعقل لاكن لب ماذا ؟! كاترين وقد سمعت ما قالوه اخوانها الصغار أبين و ايمي وقفزت من سريرها فجأة وهي تتصانع النشاط:لا لا لا لقد نمت جيدا لاكن الكسل هههههه.

كنت خادمه فجأة *****حيث تعيش القصص. اكتشف الآن