التاسعة صَباحا يوَم الأربعاء المُصادف 2016/4/28 .
رَقم القَضية:00289194.
الجلسة الثانية.
مُحاميّ الدِفاع:زَين مَالِك.
يَحضُر كُلٌ مِن المُحامي الجِنائي زَين مَالِك مُمثِلا القَضية الجِنائية رَقم 00289194 ؛ بَينما يَخطوْ المُدَعيّ العَام تْشَارلي بُوث مُمَثِلا لِلحَق العامْ.
يَدخُل القَاضي لِيستَقيم الجَميع إحتِراماً لَهُ ، مُمَثِل العَدل.
يَجلِس القَاضي لِيستَريح الجَميع ، يَلتَقطْ القَاضي الأصلَع ذو البَشرة البَيضاء المَلف الخَاص بِالقَضية ، يُنزل نَظارتهُ عَبر جِسرَ أنفهْ مُلقيا نَظرة حَادة عَلى كُلٍ مَن حَوله فِي قَاعة المَحكمة.
زَم شَفتاه لِينطُق بَعد أن بَلل شَفتاه المُجعدة المَيتة:
-مُحامي الدِفاع: زَين مَالاك؟
لِيَنهَض زَين بِتَمَلمل...هو يَأسٌ بِشَكلٍ سَيء مِن هَذا القَاضي ، هُو حَتى لا يَنطقُ إسمهُ بِطَريقة صَحيحة!.
حَمحم قَائِلا:
-حَاضِر ، حَضرة القَاضي.
-المُدعي العَام: تشَارلي بَوث؟
قَال ليَستَقيم تشَارلي بِعجرفة ، هُو واثِق أشد الثِقة بإن مَالِك سَيتهاوى إلى الأسفل كَورقة يَابسة بائِسة.
-هُنا ، حَضرة القَاضي.
-وَ المُدعى عَليهُم: لويس تُوملينسون و شَريكهُ هَاري ستايِلز ، أموات!.
تَذمَر القَاضي لِيبتَسم تشَارلي بِفَخر ، يَقلبْ القَاضي عَيناه لِينطُق بِعَدم مُبالاة:
-أتحِفنا مَالاك! هَاتْ مَا لَديك!
إستَقام مَالِك ، الصِحَفيون يَلتِقطون الصور بِهدوء ، قاعة المُحَاكمة مُكتَضة بِالنَاس و الفُضوليين!.
هَذه القَضية هِي قَضية المُجتَمع ، الشَارِع ، النَاس ؛ هَذه القَضية سَتنصُر الحَق بِأبشع أشكَاله.
-مَا سَنفعلهُ لَن يَكونَ فَقط مُخيفا ، هُو سَيكون إسطوريا!، السُؤال؟! هَل فِعلا أصبحَ إسطورياً؟!
إستَعرض زَين هِيبتهُ و تَذاكيه المُصورين و الصِحَفيين و وسائِل الأعلام.
1965/7/28
يُمسِك لِوي القَلم بِيدٍ مُرتَجفة وَ قَلبٍ يَخفِق بِشدة و ألمْ ، هُو كَان يَبكِ...كُلٌ مَن يَمر بِموقفٍ كَهذا سَيبكِ إن لَم يَنتَحر.
'هُو قَد إغتَصبنيّ!..هُو إغتَصبني و أُمي كَانتْ تَنظُر! هِي لَم تُدافِع عَني! هِي فَقط نَظرتْ سَلب رُوحي!
أنت تقرأ
Legendary.
Mystery / Thriller-سَيكَون حُبنا إسطُوريا. 'تَتُوجه أصابِع الإتِهام فِي مَقتل الَسيدة جُوانا تُوملينسون إلى المُشتبهْ بِه هَاري ستايِلز' '(عَيناهُ زَرقاء!) هَذا مَا تَمتمْ بِه إدْوارد ستَايلز بَينما يَلقطْ أنفاسهُ الأخيرة!'