٢

1.4K 32 37
                                    

هَذا الجُزء يَحتوي عَلى مشَاهد جِنسية⚣🔞

كَان لِوي مُنتَشٍ بِشَكل جُنوني ، كَان هَاري مُتفاجِئا مِن طَريقة تَقبيل لِوي لَه ، هُو حَرفِيا كَان يَمتص شِفاه هَاري بِقوة مِما يَجعل هَاري يَأن ثُم يَعض عَليها بِقوة لِتَنزُف خَاصة هَاري.

هُنا كَان هَاري قَد فَقد زِمام الأمور لِيدفع لِوي نَحو الحَائط الخَشبي خَلفه ، يُمسك بِيديه بِجانب رأس لِوي ، مَال رَأسه نَحو اليِسار لِتَلتحم شِفاهُماه بِشكل سَاخن ، كَان لِوي قَد أن مِن حَرارة شَفتاه مَع شَفتا هَاري.

-تَلهو مَع الشَخص الخَطأ ، تُوملينسون.

-أثبِت ذَلك ، ستَايلز.

تَمتم لِوي بَينما يَمتص رَقبة هَاري جَارا شَعره إلى الوراء ، زَمجر هَاري ليحَمل لِوي و يَحيط أقدامه حَول جَذعه.

-الشَواذ يَتضاجعون! مضاجعة شاذة! مضاجعة شاذة!

هَتف السُكارى بَعد أن إنتبهوا عَلى حَركات لِوي و هَاري المُثارة.

-أظنُ أن هُناك مَن يَدعمنا هُنا ، هَاري.

-أنهم يَدعَمون جَميع أنواع الخَطايا ، لِوي.

الصق هَاري شَفته بِلوي مُجددا حَاملا إياه إلى احدى غُرف الحَانة القَذرة.

هُو تَوقع أنها سَتكون مَليئة بِرائحة الجِنس و الشَراب و الخَطيئة ، إلا إنها عَلى عَكس التَوقعات كَانت نَظيفة و مُرتبة.

كَان هَاري ينظُر حَوله حَتى دَفعه لِوي بِقوة نَحو السَرير ، جَلس عَلى قَضيب هَاري شُبه المُنتصب و أخذ يتَحرك عَليه ، مَزق قَميص هَاري بِقوة فَتطايرت الأزرار بِالأرجاء ، كَان هَاري يَأن و يَتأوه مُمسِكا بِمؤخرة لِوي.

إنحنى لِوي بيِنما يَزيد قُوة و سُرعة حَركته لِيلتقط حِنفة مِن شَعر هَاري و يِسحبها نَحو الأسفل هَامسا بِحدة بِأذن الفَتى:

-الأن انت تَلعب فِي مَلعبي ، ستَايلز ، وَقتما وَددتُ مُداعبتكَ أفعل ، وَقتما وَددت مُضاجَعتك أفعل ، و وَقتما وَددت التَوقف فَعلت ، لَرُبما أود قَضيبا يُعنفُ مُؤخرتي بِقوة حَتى أُحلق مِن المُتعة ، إلا إنني أملكُ قَضيبا لا بَأس بِه و أعلم كَيفية إستِعماله...الآن مِن الأفضل أن تَجعلني إسطوريا ، كَإيروس.

نَظر هَاري إلى لِوي بَعد أن كَان يَمتص أُذنه و أسفلها ، كَانت زُجاجية و لامِعة ، تَنفس بِعمق لِيقلب لِوي و يُمزق قَميصه بينما يَلتهم عُنقه ، كان لِوي يأن بِسبب أسنان هَاري التي تَعتصر جِلد رَقبته البَيضاء.

-إخترت اللَعب القَذر لِوي؟ لَك ذَلك.

نَزل هَاري مُمتَصا حِلمة لِوي بِقوة ، يَجرها بَين أسنانه و يُطلقها لِيلعقها مُجددا ، كَان لِوي يأن بَينما هَاري يَضغط بِكف يَده عَلى قَضيب لِوي المُتحجر.

Legendary.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن