part 19

4.3K 289 32
                                    

قرآءة ممتعه...
..................
توجهت الي خيمته "بيكهيون هل انت هنا؟"دخلت الخيمه لاجدها فارغه كنت سوف اذهب ولكن " الا يمكنني ان اكون مكان بيكهيون" قال لي احد لانظر خلفي واجد انه جي يونغ"والان نحن بمفردنا"
.................
"ماذا تريد" قولت بخوف لينظر لي بابتسامه مخيفه"تعلمين ما اريده جينايا"
"انت حقير كيف لك ان تكون جرئ هكذا بعد ما فعلته"قولت له وانا علي وشك البكاء
"يا الهي... انتي غريبه حقا... لقد فعلت هذا من اجلك ايتها الحمقاء.. وسوف افعل هذا مجددا لكي احصل عليكي"
"ماذا تقصد؟!"
"انا قتلت والديكي وانا مستعد ان اقتل مجددا.. بل اخطط لهذا بالفعل"
"وهل تعتقد انك قادر علي هذا؟" قولت له بصوت مهزوز
"نعم بالفعل هذا عملي" قال لي لالتف واذهب من امامه لا اريد ان اظهر له اني خائفه ولكنه امسكني من يدي
"انا لم انتهي من كلامي بعد" قال بنبره حاده لارتجف واحاول ان افلت يدي منه ولكن لا استطيع"اترك يدي" قولت له وقد بدأت بالبكاء بالفعل"هل انتي فعلا حبيبه هذا الوغد"قال لي بحده اكثر"ليس لك دخل" قولت له وانا احاول ان اكون طبيعيه... سحبني من يدي اليه وضغط عليها اكثر لأتأوه بخفه"هل قبلك؟" قال لانظر له بصدمه "اجيبيني واللعنه"صرخ بغضب لانتفض لا اعلم ماذا اقول له لا اعرف ماذا ستكون رده فعله لذلك التزمت الصمت"لقد سمحتي له ان يقبلك... وانا لم افعل هذا ابدأ.. لم تسمحي لي" قال وهو يشد علي ذراعي اكثر.. اقسم انه سيتهشم"اقسم لكي انه لن يفعلها مجددا" قال هذا ليترك يدي بعدها ويغادر. لاجري الي خيمتي وانا نادمه لاني خرجت منها....
......................................
اتي اليوم للتخييم... استيقظ الجميع وخرج من الخيام بنشاط ليتناولو الافطار..... خرج بيكهيون ليبحث عن يوجين ولكنه لم يجدها....
توجه الي خيمتها ليجدها تجلس في هدوء وهي شارده
"جينا هي الافطار بدا" نظرت له يوجين ووجهها شاحب
"لا.. لن اخرج انا لست جائعه" قالت له بتوتر لينظر لها بيكهيون بتعجب
"ماذا حدث؟لما انتي هاكذا" اقترب منها بيكهيون وامسك وجهها بين يدي
"لم يحدث شئ.. فقط ليس لدي شهيه"
"لا جينا يحب ان اتأكلي.. هي معي الان" امسك بيكهيون يد يوجين ليسحبها فتأوهت
نظر اليها بيكهيون ثم نظر الي يديها ليجدها مصبوغه يالون الازرق...نظر لها بيكهيون بصدمه ثم تحولت ملامحه الي الغضب"من فعل هذا بك؟"
"لا.. احد فقط. "
"واللعنه يوجين تحدثي" قال بصراخ لتنتفض من صوته وتصمت"هو صحيح؟...اقسم اني سأقتله" قال بيكهيون بغضب ليخرج من الخيمه لتقف يوجين بسرعه وتلحق به"بيكهيون انتظر" حاولت ان تلحقه ولكنه كان سريعا جدا"بيكهيون ارجوك" قالت وهي تحاول ان تلحق به... وصل بيكهيون لمائده الافطار ليسحب جي يونغ من قميصه ويلكمه بقوه لدرجه انه وقع ارضا "استاذ بيون توقف" صاح به الاساتذه ولكنه لم يتوقف.. استمر بلكمه.. حتي اصبح وجه مليئ بالدماء وجي يونغ يحاول ان يرد له اللكمات ولكنه لم يستطيع "توقف... ارجوك توقف سوف تقتله"قولت وانا ابكي وامسك يده لينظر لي بغضب ويتركه ويذهب...........
..................... ...................
انا لم انم البارحه... لقد كنت مرتعبه بمعني الكلمه.... كنت افكر بماذا كان يقصد وايضا ماذا سوف يفعل. ووالداي حتي انني بكيت كثيرا عندما تذكرتهم.... اتي الصباح وانا لا اشعر... حتي افاقني من شرودي دخول بيكهيون "يوجين هي وقت الافطار" قال لانظر له بتوتر.. لا اريد ان اخرج واري وجه هذا الحقير مره اخري"لا ..لا اريد ان أخرج ليس لدي شهيه " قولت لينظر لي بشك... قام بسحب يدي ولكني شعرت بالم شديد بها.. تأوهت من شده الالم لينظر لي بيكهيون ثم الي يدي.. لاتبعه بنظري انا ايضا واري ان يدي.. لونها ازرق... تذكرت البارحه ما حدث انا لم انتبه لها قبل الان.. نظرت لبيكهيون لاجده ينظر لي بغضب "من فعل هذا؟"قال بحده لارتجف"ليس احد.. فقط"
كنت سوف اكمل بحجه سخيفه كا انني وقعت او ارتضمت.. ولكن علي من.. انه بيون بيكهيون "هو من فعل هذا صحيح " قاطعني لانظر له بتفاجأ كنت سوف اكمل ولكنه خرج من الخيمه بغضب.. شعرت بالخوف بشده اعلم ان شئ سئ سيحدث.. خرجت خلفه بسرعه لاراه يلكم جي يونغ بشده "بيكهيون.. توقف ارجوك سوف تقتله" بعد محاولات طويله لجعله يتوقف.. انصت لي اخيرا وترك جي يونغ فاقد الوعي علي الارض والجميع يحاول ان يجعله يستعيد وعيه ولكن لا فائده نظرت له ثم الي بيكهيون الذي تركنا وذهب....
........................................
وقف الجميع حول جي يونغ الشبه ميت وغارق في دمائه
"احد ياتي بالطبيب سريعا" اسرعت يوجين الي الطبيب ليأتي معها ويأخدو جي يونغ الي الداخل ويبدأ الطبيب في فحصه... كانت يوجين تقف مع الطبيب لتطمئن انه لم يمت... بالرغم من انها تتمني ذلك
......................................
كنت سوف اقتله بين يدي.... كان علي وشك ان يموت بين يدي.. ولكني فجأه تذكرت يوجين.. لا اريدها ان تراني وانا اقتل... لا اريد ان تخاف مني... تركته وذهب وانا غير آبه لما سوف يحدث له
.................. .. .......
عندما تأكدت ان جي يونغ لم يمت.. خرجت لابحث عن بيكهيون ...ولكني لم اجده"هل تبحثين عنه؟!"
قال لي أستاذ بارك لانظر له "نعم.. هل تعلم اين هو؟"قولت له بتساؤل "لقد دخل الي الغابه منذ قليل"قال لانحني له واذهب الي الغابه وابحث عنه.......
.............. .......... ..... ......
دخلت يوجين الي الغابه لتبحث عن بيكهيون ولكنها لم تجد له أثر "بيكهيون اين انت؟!" نادت يوجين بصوت عالي ولكنها لم تسمع رد
دخلت اكثر الي الغابه وهي تنادي عليه...
سمعت اصوات اقدام خلفها وتفترب منها بسرعه... اعتقدت انه بيكهيون فنظرت خلفها.....
"بيكهيون ؟!"
ولكنه لم يكن بيكهيون
..........................
جاء الصباح.. خرج بيكهيون من خيمته وتوجه الي خيمه يوجين.
دخل الي الخيمه ليجدها فارغه"اين ذهبت في الصباح الباكر" تسأل بيكهيون ليخرج ويبحث عنها
"المعذره هل رأيت يوجين؟' سأل بيكهيون احد المشرفين ليجيب عليه"امممم اتفصد كيم يو جين؟"
"نعم هل رأيتها"
"اوه اجل.. في الامس ذهبت الي الغابه في وقت متأخر "
"ماذا؟!"
"نعم لقد رأيتها ولكني لم اشاهدها تعود.. اعتقد انها معك لذا دخلت خيمتي بعدما نام الجميع"
............ ............. .......... ........
استيفظت صباحا.. لاذهب الي يوجين لقد اشتقت لها حقا
دهبت. الي خيمتها لاجدها فارغه.... شعرت بالقليل من القلق.. انها السادسه صباحا.. الجميع نائم. اين سوف تذهب هي.... سألت احد المشرفين ليقول لي انها ذهبت الي الغابه لاتعجب.. لما ذهبت هناك. ولكنه قال لي انها لم تعد وايضا.. اعتقد انها معي.. بالهي انا متأكد ان شئ ما قد حدث.. ذهبت الي الغابه لابحث عنها ولكن لا اثر لها
ولكني وجدت ورقه ملقاه علي الازض بشكل منظم لامسك بها واقرأها والذي كان محتواها
" قولت لك انها سوف تصبح ملكي ...وقد حدث"
ايقنت الان ان.. ان يوجين قد خطفت....
................... ................ ............... ........... ...... ......
$اسأله$
...........
1-من تعتقدو انه خطف يوجين ولماذا؟

2-ومن قام بكتابه الرساله وماذا يعني؟

3-لماذا لم تجد يوجين بيكهيون في الغابه بالرغم من ان الاستاذ بارك قال انه هناك؟
........... ......... ....... ....... ............. ...... .......... .......

MY SAVIOR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن