part 23

4.3K 261 14
                                    

اخري "بيكهيون اهدئ" قال بهدوؤ وهو يضغط علي اسنانه ..لافهم ان يوجين تنظر لنا ...لاتركها واذهب دون ان التفت ...كيف تفعل هاذا؟!.........
.......... .... ...... ....... ........ ...... ...... ....... ...... ...... ......
قرآءه ممتعه💕
....................
....................Yougeen POV....................................
فتحت عيني لاجد بيكهيون بجانبي وممسك بيدي....عندما رأني افتح عيني سألني ان كنت بخير...تذكرت ما حدث لابدأ بالبكاء انا لست بخير تماما...شعرت ان بيكهيون لا يعلم بالامر ...شعرت انه سوف يتركني ان علم ...ليس وكأنه ذنبي ولكن لقد حدث الامر....
قلت له ان لا يتركني مره اخري ليجيب انه لن يتركني لاشعر بالقليل من الراحه عندما لامست نبره الصدق في صوته..سمعت طرق الباب لانتفض ..مازلت خائفه ...لاري كاي يدخل وعلي وجهه ملامح الغضب ..لاحظت انه غير ملامحه بسرعه عندما لاحظ اني مستيقظه لاعلم ان شئ ما حدث ...قال انه يريد ان يحادث بيكهيون في امر ما...ذهب معه بيكهيون بعدما قال لي انه لن يتأخر.....مر بعض الوقت ليرتفع صوت بيكهيون قليلا ...قمت من السرير بتعب ..حتي الان لا اقوي علي الوقوف .ازلت المغزيات من يدي لافتح الباب واتسمر عندما صرخ بيكهيون...لقد ارتعب الجميع في الواقع ..وجدت ان كاي انتبه لي فنبه بيكهيون الذي نظر الي نظره لم افهمها وتركني وغادر..تركني مره اخري.........

ا"الي اين هو ذاهب؟" قولت بنبره متعبه وانا اتسائل
"لما خرجتي من غرفتك الان انتي متعبه " قال كاي بهدوء ليأخذني الي الغرفه ..."ولكنك لم تقل لي اين ذهب بيكهيون؟" قولت له وانا اترجاه ان يرد علي
"انا حقا لا اعلم" قال بجديه وهو ينظر في عيني ...اذا اين ذهب ولماذا غضب هاكذا ؟؟ "ما سبب صراخه منذ قليل..لما كان غاضبا؟!" قولت له لينظر لي ويصمت قليلا
"ياا لما تتحدثين كثيرا يجب ان ترتاحي " قال بنبره بها القليل من المرح " ارجوك كاي ماذا حدث ...لما كان  غاضبا الي هذا الحد ..ارجوك اخبرني" قولت له مترجيه لينظر لي بقله حيله "لقد قال تشانيول انه مارس معكي...وقد اخبرت بيكهيون بهذا" ...يالهي اذا هو لم يكن يعلم لذلك تركني وذهب"و..ولكن لم يكن بأرادتي ..لقد قام باغتصابي" ...."هو لم يقل هاذا ولكن انا متأكد من انه فعلها دون ارادتك ...ولكن بيكهيون" صمت قليل ثم اكمل "انا لا اعلم اين ذهب ولكن ..اعتقد انه ذهب لتشانيول" قال بجديه لانظر بحزن للارض وانا اشعر بسخونه في عيني....هل صدق انه فعلها بارادتي ...لا اعتقد هذا ولكن نظرته لي وهو يغادر لم افهم ماذا تعني...اول مره اري هذه النظره في عينيه ...ولكن هو سيصدقني انا متأكد انه يحبني..........
.... ..... ...... ......... ....... ........ ........ . .... .... .... .... ... ..

"كاي ..اريد ان اخرج من هنا " قالت يوجين بملل

"يا انتي تثرثرين كثيرا" قال كاي بمرح

"لما لم يأتي بيكهيون بعد؟؟" قالت بحزن

"سوف اتصل به الان لا تقلقي" قال كاي بابتسامه
......
خرج كاي من الغرفه ليتصل ببيكهيون ....

MY SAVIOR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن