انتهي من تقبيلي ونظر لي مره اخري وقال" من اليوم سوف تنامين هنا.....معي".......
................ ...................... ............... ................
Yougeenللحظه نسيت ما فعله...لم اتذكر الا بيكهيون المرح الذي يقلق علي دائما ....جسدي ارتجف عندما قال انني سوف انام معه ..نبرته كانت هادئه جدا لاتعجب لهذا التغير المفاجئ.....كنت سوف ارفض ولكنه قاطعني" انا لا اسألك" كأنه يقرا افكاري ويعلم انني كنت سوف ارفض ..يالهي لا اريد هذا ..."لما انتي شارده هاكذا" قال لي لانظر له واحاول ان اتحدث ولكن لا استطيع "لن افعل شئ ..لا تقلقي" وللمره الثانيه يقرأ افكاري ...لا انكر انني شعرت بالراحه عندما قالها لاهدأ قليلا ....انا احبه...ولكن لازلت امتلك رهبه من هذا الموضوع ...جي يونغ .تشانيول ...لا استطيع ...قال لي ان الخادمات سوف يقومون بنقل اشيائي الي غرفته ثم توجه للاسفل بعدما نبهني ان انزل بعد قليل لاتناول العشاء معه ....شردت قليلا وانا افكر...ماذا لو كنت تزوجته في ظروف اخري ..لكنت اسعد.انسانه الان ...سقطت الدموع من عيني دون وعي مني لامسحها سريعا واذهب للاسفل
ذهبت الي غرفه الطعام لاجد بيكهيون يجلس بجانب والده وايضا ..كاي وسيهون ...هل هما مقربان لهذه الدرجه...
اقتربت منهم لينظرو لي جميعا ويشير لي بيكهيون بأن اجلس بجانبه.....
.................. .................... ............... ............. ......جلست يوجين بجانب بيكهيون بعدما اشار لها لتنظر لسيهون لتجده يبتسم برضي علي ما فعلته...
" كيف حالك الان ..هل اصبحتي بخير؟" قال كاي بهدوؤ لتنظر له يوجين وتبتسم بخفه وتاومئ له بنعم
"ارجو ان تكوني مرتاحه في الجلوس معنا " قال سيد بيون بابتسامه
"انا كذلك شكرا لك" قالت يوجين لتبتسم له لتقع عيناها علي بيكهيون الذي ينظر لها ثم قال "تناولي طعامك"
قال آمرا لتبدأ يوجين بتناول طعامها في صمت الذي كسره سيهون بعد مده "اذا ...لما لم يحضر سوهو؟....حتي انه لم يتصل ببيكهيون ليطمأن عليكي " قال موجها كلامه ليوجين لتنظر لكاي ثم له " لا اعلم...اعتقد انه مشغول" قالت يوجين بابتسامه مصطنعه ليتمتم سيهون بصوت منخفض " اراهن انه لا يعلم انكي تزوجتي حتي" بالرغم من انخفاض صوت سيهون ولكنه كان كافي ليسمعه الجميع بسبب الهدوؤ الذي يحاوطهم "هل ستتركنا نتناول الطعام ام ماذا" قال بيكهيون ببرود وهو يوجه نظره لسيهون ..ليصمت الجميع ويتناول الطعام ............................
................. ............. ............... ............ ............ ........Youjeen
انتهينا من تناول الطعام ...كنت سوف اصعد الي غرفتي ولكن اوقفني صوت بيكهيون" اذا كنتي ستنامين ...لقد تم نقل اشيائك الي غرفتي" قال لي وللمره الثالثه يفرأ افكاري
كنت انوي ان انام في غرفتي انا ولكنه قام بتذكيري ..بل امرني.....ذهبت الي غرفته..اووف اشعر بالتعب ..قررت ان استلقي قليلا علي السرير قبل ان يأتي ..لن انام معه في نفس السرير بالطبع...استلقيت علي السرير لاشتم رائحته التي اعشقها واغمضت عيني لاهدئ من اعصابي....
استيقظت علي صوت فتح الباب لاتيقن انتي قد غفوت ..وها هو بيكهيون اتي ويقوم بتغير ملابسه امامي....مهلا ..ماذا يفعل ...عندما بدأ بخلع قميصه فتحت عيني علي أخرها ثم اغلقتها سريعا ...شعرت بالجانب الاخر من السرير ينخفض لاتيقن انه جلس بجانبي...شعرت بيده وهي تزيل بعض خصلات شعري من علي عيني لاسمعه يقول"كنت اتمني ايضا ان يحدث هذا في ظروف اخري" قال بهدوؤ ثم اكمل" اسف طفلتي ....ليله سعيده" قال ثم شعرت به يقبلني بخفه ثم ابتعد ونام بجانبي.....
بعد فتره...قررت ان انام علي الاريكه الموجوده بالغرفه قمت بهدوؤ حتي لا اوقظه ..كنت علي وشك ان انهض ولكنه امسك يدي بقوه..يالهي انه مستيقظ.."الي اين" قال لانظر له لاجده يغلق عينيه ويقطب حاجبيه "س..لا استطيع النوم" قولت له ليدعني ولكنه سحبني بشده الي حضنه لانصدم واحاول النهوض"ششششش نامي الان" قال بهدوؤ ..لا انكر انني شعرت بالراحه وانا في احضانه لاستسلم لقلبي قربت رأسي من صدره اكثر واغمض عيني وانام.....
.......... ............ ............... .............. ..............Baekhyu
اعلم انها منزعجه ..بل تكرهني ..لا انكر انني اخطأت ومازلت اخطئ....عندما توجهت للاسف لتناول الطعام كانت تتصنع الابتسامه ..انا اعرفها جيدا....
عندنا تحدث سيهون عن سوهو شعرت انها منزعجه ايضا وكانت تتبادل النظرات مع كاي لذا اعتقد انها تحدثت معه من هاتف كاي ....انا سوف اسألها ...ولكن فقط لاعرف ماذا قال لها .....صعدت لتنام لا ؤأكد عليها ان تنام في غرفتي ...صعدت بعد فتره لاجدها نائمه بالفعل ..نظرت لها لبعض الوقت اتأمل ملامحها..انها نائمه كالملاك....
توجهت لا غير ملابسي وعندما انتهيت نظرت لها لاعلم انها مستيقظه ...طفلتي فاشله في التمثيل....
اقتربت منها لادقق اكثر في ملامحها وجهها مازال شاحب
"كنت اريد ايضا ان يحدث هذا في ظروف اخري" قولت وانا اتيقن انها تسمعني"اسف طفلتي...ليله سعيده" قولت لاقبلها بعدها ثم انام ......ارجو ان تسامحني حقا....
ولكن ليس انا.....النوم قد هاجرني منذ ان خطفت يوجين ولا يريد ان يعود.....منذ هذه الليله وانا قد اصبت بالارق لذا لم انم ...شعرت بها تنهض من السرير لامسك يدها" الي اين" سألتها وانا مغلق عيني لتتوتر"س....لا استطيع النوم" قالت وهي تحاول تحرير يديها ولكنني سحبتها الي حضني لتحاول النهوض مره اخري "شششش نامي اللان" قولت لها بنبره آمره لتدخل الي حضني اكثر....لا تستطيع ان تقاوم انها تعشق الاحتضان...امضيت بقيه الليل في تأملها....
............
اشرقت الشمس لتعلن عن صباح جديد....كأنني اهتم
طفلتي مازالت نائمه وانا اتأملها حتي الان لاشعر انها تفتح عينها ببطئ لتنظر لي بأعين مفتوحه كأنها تتذكر ما حدث البارحه لتتنهد براحه .....كانت علي وشك النهوض ولكني ارجعتها الي حضني مره اخري "الا يوجد صباح الخير؟" قولت متعجبا لتنظر لي " ص...صباح الخير" قالت وهي تتجنب النظر في عيني ...امسكت ذقنها ووجهت رأسها لي لانظر لشفتيها ثم اقوم تقبيلها ...اغمضت عينيها وعندما انتهيت نظرت لي "اذا لقد تحدثتي مع سوهو دون اذني" قولت بهدؤ لتتفاجئ" هذا....نعم لقد فعلت" قالت بتوتر وهي تنتظر رده فعلي" ماذا قال لكي؟" قولت بنفس النبره الهادئه ".انه....انه حقا بارد معي ..لم يتحدث معي ...لم يسألني عن حالي ....نبرته كانت بارده بشكل مخيف" قالت باندفاع للنظر لها بتعجب....ما به حقا..." لا تفعلي هذا مره اخري...اقصد لا تفعلي اي شئ دون استأذاني" قولتةلها محذرا لتاومئ لي لاقبلها مره اخري بخفه ثم تنهض وذهب الي المرحاض لاستحم.....
.......... .............. ........... ............. ............. ........... ....
End part
............. ............................ ......................... ...........
انا عارفه ان مفيش احداث كتير في البارت بس انا بركز اوي علي التفاصيل ياعني مش هعرف اعدي يوم غير وانا بحكي تفصيله وكل ال حصل فيه من اوله لاخره علشان كده مفيش احداث كتير ..لو ده مديقكو احاول اغيره
............. ............. .............. ............. ............. ...... ..
اسئله😇1-ما سر تغير سوهو؟
2-لماذا يساعد سيهون يوجين؟
3-اين ستذهب يوجين بعدما تقوم بالهرب من القصر؟
بالايضافه الي افضل شئ عجبكو والعكس
ا
انيونغ😘
أنت تقرأ
MY SAVIOR
Fanfiction"كيم يو جين" الفتاه البريئه الجميله تذهب الي مدرسه داخليه بسبب سفر اخيها "سوهو" الي اليابان بسبب العمل فتذهب الي هذه المدرسه حتي تكون محميه من حبيبها السابق الفتي السئ الذي كان صديق اخيها وتذهب الي المدرسه وتلتقي بصديق اخيها "بيكهيون" الذي مكلف بح...