تسير مريم ....بين ازقه الطريق ....لكي تصل الى البيت بأسرع وقت ....الكثير من الثلج يتساقط ....انها لا تأنس تواجد الناس حولها كثيراااا....
نظرت للشارع.... جيد ...سأعبر الطريق سريعاا ...لا توجد سيارات .....
سارت سريعا...وهي تمسك معطفها ....
تتفاجئء بسيارة سريعه متجهى نحوها ....تصرخ توقف توقف ....وتحاول تجنبها ...صرخت بصوت عالي ( ابي )عندما اقترب ضوء السياره ...منها....
لم تشعر الا بيد تمسكها من كتفها وتأخذها جانبا....مريم تحتظن من انقذها دون وعي وهي تبكي ....وتتمتم بالكلام اشكرك يا ابي ارسلت لي ملاك وانقذني....
ابعدها عن جسده ....وتكلم هل انتي بخير ...رفعت رأسها ....ونظرت له ....والدموع بعينيها ...انني بخير .....وتتحدث هل انت بخير ...
تحدث ...بصوت مغرور ....لست بخير...معطفي قد غطاه الثلج ....😑 ....
تفتح عينيها بشكل اوسع ....وهي تتمتم ....ولم لم تنقذني....لسمعت مني كلام اخر ....😒....
تتحدث سيلينا .....تفضل الي بيتي .... انه قريب من هنا ... سأحاول ان اجفف ملابسك ..اعتقد ان صاحب السياره غادر ولم يلتفت لنا ....
....
بينما كانو يتجهون للبيت مع بعض ..مريم تحدث نفسها انا كيف دعوت شخص غريب الي بيتي بهذا الوقت ماذا لو حدث لي شيء ياربي ارجوك ساعدني فقط هذه الليله 🥹 ....
وصلو للبيت فتحت الباب وقالت له تفضل للداخل ...
دخل كريم وهو ينظر بنظره متعجرفه كعادته ....كريم شخصيه متعجرفه صعبه لا يحاول التقرب من اي بشر مغرور بنفسه كثير ...
دخلت مريم وذهبت للمطبخ مباشرة تعد شاي دافي من اجلهم ...هي مرتبكه كثير تتحدث مع نفسها ياربي ساعدني انا مرتبكة جدااا🤦🏻♀️. ..
عادت له بعد دقائق قدمت كوب الشاي مع قطعة حلويات ...
كريم اشكركي ولكن لا ارغب بشيء.... فقط اريد ان تأخذي جاكيتي من اجل ان تجففيها تأخرت كثير....
مريم تمام اخذت الجاكيت شعرت بالامان نوعا ما لان لايريد البقاء ..
اخذتها للتجفيف وجلست وهي تتحدث هل تحتاج او ترغب بشيء ...
كريم لا احتاج شيء وينظر الى ساعته ... تنظر له انه يحمل حقيبة سفر مع ... هل انه يسافر الان ...
يدق تلفون كريم ...
كريم يرد ..اهلا سأصل بعد ساعه لا تتحركو ...
ماذا تقول هل جاءت موجة ثلوج قويه ... اين اذهب الان ...تمام نتحدث غدااا ..
مريم سيد ماذا يحدث .... هل هناك شيء حزين حصل معك ؟
كريم نعم موعد سفري بعد ساعه وجاءت موجة قويه والطريق اغلق لا اعرف ماذا افعل الان . .. اين اذهب ...
تحدث دون ان تدرك ما تقول 🙋🏻♀️
سيد اذا رغب اريد ان ارد موقفك الجميل لي .. نام اليوم هنا وبكرا اذهب اينما تريد ...
كريم لا يعرف ماذا يريد ... سأفكر وارد لكي الجواب ..
فتح هاتفه واتصل يتحدث جواد هل يوجد فندق قريب هنا سأبعث لك موقعي واحجز لي ...
مريم تحدث نفسها انه حقا متعجرف ...عطفت عليه ولكن لا يريد وهذا افضل لي ..
أنت تقرأ
🏠شريك سكني فتى!!🏠
Roman d'amour.كيف افتح بيتي لغريب...ويسكن معي ...تبااا لكي امي ....انكي تجعليني اعاني ..تحدثت ...بصوت خافت ...بدون تردد ..سأوافق متى يتنقل الي بيتي...💒