السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة.
سأبدأ بكتابه القصه وارجوا ان تنال إعجابكم😃البدايه😃
الأم رينورا:هيا ساتين خد هذه الامتعة إلى العربه قبل حجز المكان، هيا ساتين بسرعه هيا.
ساتين الاخ لاكبر : حسناً أمي لاداعي للقلق لقد حجزت مكاناً لنا.
رينور: حسناً إذاً لتسرع لاوقت لذينا نضيعه.
مارينيل الاخت الصغرى : أمي هيا لندهب إن أبي غاضب هيا.
رينورا بقلق: حسناً حسناً نحن قادمون 'مارينيل'
الأب كايتو: لماذا تأخرتم "رينورا" : بسبب بعض الحقائب.
كايتو: ولكن لماذا كل هذا الحقائب، نحن لسنا ذاهبين لرحله او التنزه، ما كان عليكِ فعل ذلك 'رينورا' .
مارينيت الاخت الوسطى : أبي، أمي، ساتين، مارينيل، هل كلكم جاهزون.. أ..أ.. أعذروني على التأخير.. أنا... أنا أسفة.
كايتو: هيا عليناالذهاب من هنا والان وبسرعه قبل أن يعلم مصاصي الدماء بهروبنا من القريه- هيا بسرعه إلى العربه.
*عند سكان القريه*
هاااايي هل جهزتم كل ما تحتاجونه لان رحلتنا طويله هياااا... هياااا لقد ضيعنا وقتاً كثيراً هيااا هيااا لنتحرك...
* لقد كانا عدد الناس الذين قررو الخروج من القريه حوالي "70"شخص ولقد كان من ضمنهم عائلة "مارينيت" ، لقد قسموا أنفسهم وأخذوا "25"عربه وضعوا فيها النساء والاطفال وبعض المؤان وكل مايجعلهم يبقرن على قي الحياة؛ كانت وجهتهم منذ بدايه إنطلاقهامتوجها إلى مدينه تقع بين الجبال البعيده حيث لا يمكن لمصاصي الدماء الذخول إليها بسبب حصانتها ولذلك كان الناس يقومون با لهجرات بين الحين والاخر بين فترات التي تسنح لهم بالهروب والهجره إلى تلك المدينه.
مارينيت كانت هي وعائلتها وأسره اخرى على متن العربه "14"من أصل"25"عربهر، وكانت مده الرحله شهراً كاملاً داخل نفقاًمن الصخور المغطى بالجليد، واليوم كان أخر أيامهم فيه ويوم نهايتهم أيضاً.. 😌
كايتووهو متفاجئ : ما.. ما هذا الصراخ..ماهذا.. هل يعقل أنه..ُ..[لم يكمل لان مارينيت تقاطعه: لااا.. أبي انهُ صوت إمرأة سوف تلد الان، أنا اعرفها أبي، أبي أريد الدهاب لمساعدتها لاني قد ساعدتها قبل خروجنا من القريه أرجوك أبي أرجوكِ أمي هيا إسمحي لي.
رينورا : لا ' مارينيت' هدا أمر خطير جداً لن أسمح لكِ ابداً ابداً ..😡[كايتو مؤايداً لها: ولا أنا أيضاً،يجب عليكِ البقاء معنا في مجموعة في حاله الهجوم علينا.
مارينيت تبكي : أرجوكما... أرجوكما... دعاني أساعدها... أرجوكما..أبي...أمي...أرجوكما، أعدكما أن ابقى على قيد الحياه.
أنت تقرأ
سأجعل العالم مثل حلمي
Vampiro🍃في عالم يخلوا من المشاعر والأحاسيس ،حيث يعيش من يتمسك بالحياة ويموت من فقد أول أمل له في العيش في هذه الحياة البائسة. 🍂كان العالم مجرد لعبة في يد الأقوياء م، من يمتلكون قوى خارقة للطبيعة أو للعادة، أناسٌ لايمكن جرحهم بسهوله أو قتلهم، أناسٌ يتحكمو...